بوابة الوفد:
2024-09-07@15:06:36 GMT

مدافع آلو إيجيبت ينضم لصفوف مالية كفر الزيات

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

نجح مسؤلو نادي مالية كفر الزيات بقيادة عبدالناصر محمد المدير الفني، في التعاقد مع أكثر من صفقة خلال الأيام الماضية من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي مالية كفر الزيات في الصعود لدورى المحترفين .

تعاقد فريق مالية كفر الزيات بقيادة عبدالناصر محمد المدير الفني، رسمياً مع عبده هشام لاعب الو ايچيبت والمصري بالسلوم وحرس الحدود السابق لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي في حضور كابتن عبد الناصر محمد المدير الفني ووائل سعيد مدير التعاقدات ومحمد بركة ومحمد الفيومي وكلاء اللاعب، استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب.

تعرف على صفقات مالية كفر الزيات والتي تضم كل من :

ويسعي فريق المالية لتدعيم صفوفه للموسم الجديد حيث ضم محمد زغلي لاعب بني عبيد، ومحمد العربي حارس مرمي دكرنس وطنطا والمصري والجونة وسموحة السابق، ومحمد اسماعيل الصغير لاعب اسوان وسمنود السابق، ومحمد بلحة لاعب الشرقية، ومحمد فايز لاعب الحمام، وحسني عزوز لاعب كهرباء الإسماعيلية، وناصر البوهي لاعب الإنتاج، و ضاضا لاعب دمنهور، وأحمد حربي لاعب بلبيس، وإبراهيم ناجي لاعب المصري، ومحمد جميل لاعب بايونيرز، وعلي الجنايني لاعب بنها، وأحمد إبراهيم لاعب بني عبيد.

ويحاول مجلس إدارة مالية كفر الزيات المنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل في ظل المنافسة الصعبة التي ستكون خلال الموسم المقبل .

 

 

رسمياً.. دمنهور يضم مدافع جمهورية شبين لمدة موسمين مودرن سبورت يضم حارس حرس الحدود لمدة 3 مواسم الترسانة يتعاقد مع 3 لاعبين استعداداً للموسم الجديد النصر القاهري يستعد للموسم الجديد لافيينا يرعى فريق أبو كساة بالقسم الثالث تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لأسوان استعداداً للموسم الجديد رضا شحاته مديراً فنياً للسكة الحديد علاء نوح مديراً فنياً للمنيا رسمياً.. أورانج يضم "بطور".. ويجدد عقود ثلاثي الفريق أصحاب الجياد يواصل استعداداته للموسم الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مالية كفر الزيات عبدالناصر محمد دوري المحترفين دوري القسم الثاني ب مالیة کفر الزیات للموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على وادي دجلة بهدف دون رد، سجله حسين الشحات في الشوط الأول من المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الأهلي للموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي على الدفع بلاعبي الفريق المشاركين في فترة الإعداد على مدار شوطي المباراة، لتجهيز الجميع فنيا وبدنيا للفترة المقبلة.

ويستهل الأهلي الموسم الجديد بمواجهة فريق جورماهيا في كينيا منتصف الشهر الجاري، في ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • مدافع ميلان يدافع عن يوفيتش ضد الانتقادات
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 صفقة جديدة
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد
  • بمشاركة 26 لاعبًا.. منتخب مصر يرفع وتيرة استعداداته لمواجهة كاب فيردي
  • دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز
  • القنوات الناقلة لمواجهة مصر وكاب فيردي بتصفيات أمم أفريقيا .. الجمعة المقبل