كشف المهندس محمد عبدالله يوسف، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، في إطار السعي الدائم لتقديم أفضل الخدمات وأحدث التصميمات، أطلقت المدينة سلسلة من التطورات التصميمية، التي شملت المباني الخدمية والصحية والحضانات.

وأوضح المهندس أحمد حسن، نائب رئيس جهاز حدائق أكتوبر للإسكان والخدمات، أنه جرى التركيز بشكل خاص على تحسين الوجهات الخارجية لهذه المباني، إذ جرى استخدام تصاميم حديثة ومبتكرة، تعكس الطابع الحضاري للمدينة، ومن بين هذه المباني، إعادة تصميم الحضانات بشكل مبهج ومناسب للأطفال، حيث تعكس الواجهات ألوانًا مبهجة وتصاميم ملائمة، تساهم في خلق بيئة تعليمية وترفيهية مثالية للأطفال.

وأضاف «حسن» في بيان، أن الوحدات الصحية شهدت تطويرًا في الشكل المعماري للواجهات الخارجية، ما أضفى طابعًا حديثًا وأنيقًا بعيدًا عن الأشكال النمطية السابقة، مشيرا إلى أن هذه الخطوات تأتي ضمن رؤية شاملة لمدينة حدائق أكتوبر، في تقديم نموذج معماري رائد، جرى عرضه على وزير الإسكان، حيث أوصى بتعميم التجربة على أجهزة المدن الجديدة الأخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المدن الجديدة الوحدات الصحية حدائق أكتوبر رئيس جهاز نائب رئيس وزير الإسكان أجهزة أحدث أحمد حسن حدائق أکتوبر

إقرأ أيضاً:

بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات

أعلن المهندس محمد عبد العزيز عامر،  رئيس جهاز مدينة بدر، أنه تم بيع 14 محلًا تجاريًا  وصيدلية  بالسوق التجارية رقم 1 والسوق رقم 2 بمنطقة زهرة العاصمة " سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية - المرحلة الأولى "بالمدينة، وذلك بالمزاد العلني لزيادة الخدمات.


وأشارت المهندسة أسماء عمران، نائب رئيس الجهاز، إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي جهاز المدينة نحو توفير خدمات مختلفة للمواطنين والارتقاء بمستوى تلك الخدمات، لافتةً إلى أن المحال التي تم بيعها بأنشطة  ( سوبر ماركت – مطعم - أسماك -  عطارة – مكتبة  - كوافير رجالى  - وغير ذلك ).
وفي سياق متصل، أعلن المهندس شريف عبدالبديع، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أنه تم بيع ٤ محال تجارية، و٣ وحدات إدارية بالمزاد العلني لتوفير الخدمات للمواطنين.


وأوضح عبد البديع أن الإقبال على المزاد جاء نتيجة عمل وجهد مستمر، ويوضح أن مدينة سوهاج الجديدة مدينة واعدة وجاذبة للاستثمارات في صعيد مصر.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات والمنشآت الخدمية بحدائق أكتوبر
  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات في حملات مكبرة بمدينتي ٦ أكتوبر والسادات
  • بيع محال تجارية بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر.. وأخرى بسوهاج الجديدة
  • صور.. آخر تطورات عمارات "سكن لكل المصريين " في أكتوبر
  • تنفيذ 300 قرار إزالة في "ابني بيتك " بحدائق أكتوبر
  • آخر تطورات مشروع الخزانات الاستراتيجية في حدائق أكتوبر
  • رئيس جهاز 6 أكتوبر: تنفيذ 184 قرار غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات
  • "أكتوبر الجديدة": تنفيذ 25 مبنى خدمياً غرب المطار بتكلفة ٦٠٠ مليون جنيه
  • جهاز أكتوبر الجديدة ينفذ 25 مبنا خدميا لقاطني وحدات «سكن لكل المصريين»