يوليو 25, 2024آخر تحديث: يوليو 25, 2024

المستقلة/- كشفت شركة الأجراس Belltel عن حصولها على الوكالة الرسمية لتسويق هواتف شركة HMD في العراق.

HMD، هي اختصار لعبارة Human Mobile Devices وتعني الأجهزة المحمولة البشرية. في HMD، يتم الإصغاء إلى ما يريده الناس بالفعل. تستهدف الشركة المستهلكين المهتمين بالحفاظ على الكوكب و الذين غالباً ما يشعرون بأنهم غارقون في الحمل الرقمي الزائد ويولون اهتماماً كبيراً لميزانياتهم.

لهذا السبب، و دعماً لمبدأ الاستدامة الحقيقية للهواتف، يمكنكم توقُّع رؤية مجموعةٍ جديدة من الأجهزة المحمولة التي تحمل علامة HMD قريبا في الأسواق العراقية.

وفي هذا الإطار، صرح ياسر عباس، مدير المبيعات: “نضم هواتف HMD إلى مجموعة الهواتف التي نسوقها حاليا لأننا نؤمن بالتزامها بالسوق العراقي، كما أنها تلبي احتياجات المستهلك العراقي المعروف بشغفه لمواكبة كل جديد في عالم التكنولوجيا والابتكار. حيث أن HMD شركة فنلندية تلتزم بمعايير أوروبية عالية الجودة و تقنية الصناعة الحديثة المقترنة بالوعي البيئي، كما تركز على خصوصية المستهلكين و أمن معلوماتهم.”

هاتف HMD Pulse Pro المحترف : تفوق بصري كبير

يمتلك هاتف HMD Pulse Pro (المحترف) مزايا بصرية تجعله أفضل صديق لمحبي التقاط صور “السيلفي”. فهو مزود بكاميرا سيلفي رائدة بدقة 50 ميغا بكسل، لتمنح صوراً مثالية تثير إعجاب الجميع هذا الصيف. وهو مجهز بخاصية مبتكرة تساعد على التقاط صور السيلفي الفردية والجماعية بكل بساطة، بمجرد التلويح بالأصابع. ويمكن استخدام وضع الذكاء الاصطناعي AI Super Portrait في الهاتف HMD Pulse Pro لالتقاط صور السيلفي ليلاً بنفس جودة التقاطها نهاراً. فقد أصبح تسجيل الذكريات بدقة عالية أسهل من أي وقت مضى، فهذا الهاتف بمثابة حصة تدريبية لمن يريد أن يصبح مصوراً محترفاً، دون مقابل.

كما أن الهاتف المحترف نموذج للتصميم الأخاذ الذي يناسب كل زمان ومكان. ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان خلابة: الأخضر الجليدي، والأرجواني الشفقي، والأسود المحيطي بسعر 189.000 دينار عراقي. إن جاذبية هذا الجهاز تتجاوز كونه هاتف فائق المواصفات، إذ أنه يمنح من يقتنيه ذلك الإحساس بالشهرة، دون تبعاتها المتعبة.

و عن إطلاق جهاز HMD Pulse Pro المحترف، قال ماهر الحلاق، مدير التسويق: “نحن في العراق نشعر بالحماس لإطلاق أول جهاز للشركة في السوق المحلي بعد أشهر عدة من الدراسات الخاصة بالمستهلك و الأسواق المحلية.
انطلاقا من أهمية السلفي في أيامنا هذه مع الاستخدام اليومي في وسائل التواصل الاجتماعية، يأتي الهاتف المحترف المزود بكاميرا أمامية بدقة 50 ميغا بكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي، ليتيح للمستهلك و بخاصة الفتيات منهم الاستمتاع بصور السلفي بأقصى درجات الوضوح و الجودة. يحقق هاتف Pulse Pro المحترف التوازن المثالي بين السعر المناسب و الأداء المتفوق”

و أضافت الآنسة دانيه رياح، مؤثرة شابة في مواقع التواصل الاجتماعي مختصة بمجال التكنولوجيا في العراق:
“خلال تجربتي لجهاز HMD Pulse Pro المحترف، استرعى انتباهي أداء الكاميرا العالي و خاصة كاميرا السلفي مع مزايا متطورة بفضل دعم الذكاء الاصطناعي لها، مما يساعد المستهلكين على التقاط صور مميزة بمختلف الظروف. بالإضافة لتصميم الجهاز العصري و ألوانه المميزة”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی العراق

إقرأ أيضاً:

دراسة: لا علاقة بين استخدام الهاتف المحمول وزيادة خطر سرطان المخ

خلصت دراسة جديدة، أُجريت بتكليف من منظمة الصحة العالمية للأدلة المنشورة المتوافرة على مستوى العالم، إلى عدم وجود صلة بين استخدام الهاتف المحمول وزيادة خطر الإصابة بسرطان المخ.

وأوضحت الدراسة أنه رغم الزيادة الهائلة في استخدام تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية، لم تحدث زيادة مقابلة في حالات الإصابة بسرطان المخ. وينطبق هذا حتى على الأشخاص الذين يجرون مكالمات هاتفية طويلة أو يستخدمون الهواتف المحمولة منذ أكثر من عقد.

وشمل التحليل 63 دراسة أجريت بين عامي 1994 و2022، وقيّمتها 11 جهة بحث من 10 دول، تضمنت هيئة الحماية من الإشعاع التابعة للحكومة الأسترالية.

وقال المعد المشارك للدراسة مارك إلوود، أستاذ علم الأوبئة السرطانية في جامعة أوكلاند في نيوزيلندا، إنه الدراسة قيّمت تأثير ترددات موجات الراديو المستخدمة في الهواتف المحمولة وفي التلفزيون وأجهزة مراقبة الأطفال والرادارات.

وتابع "لم تظهر أي من المسائل الرئيسية التي خضعت للدراسة زيادة في المخاطر".

وبحثت الدراسة سرطانات المخ لدى البالغين والأطفال، وكذلك سرطان الغدد النخامية واللعابية وسرطان الدم، والمخاطر المرتبطة باستخدام الهاتف المحمول وأجهزة الإرسال ومحطات البث، وأيضا التعرض بحكم طبيعة المهنة.

ويأتي هذا التحليل في أعقاب جهود مماثلة، فقد قالت منظمة الصحة العالمية وهيئات صحية دولية أخرى من قبل إنه لا يوجد دليل قاطع على وجود تأثيرات صحية ضارة ناجمة عن الإشعاع الذي تستخدمه الهواتف المحمولة، لكنها دعت إلى إجراء مزيد من الأبحاث.

ومن المقرر أن يصدر تقييم منظمة الصحة العالمية في الربع الأول من العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • رحلة هاتف خلوي من لندن إلى إحدى المُدن الصينية.. اعرف الحكاية
  • دراسة تحذر من الإصابة بأمراض بسبب الهواتف
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • «قبل ما تشتري».. سعر و مميزات وعيوب هاتف Oppo Reno 11 5G
  • هواتفنا تتجسس علينا في كل لحظة... تسريبات كشفت المستور
  • الهواتف المحمولة بريئة من سرطان الدماغ
  • دراسة: لا علاقة بين استخدام الهاتف المحمول وزيادة خطر سرطان المخ
  • حقيقة العلاقة بين سرطان المخ وكثرة استخدام الهاتف
  • فرنسا تسير على خطى بلجيكا واليونان.. اختبار تمهيدي لدراسة منع استخدام الهواتف الذكية داخل المدارس
  • «بطارية رائعة».. مواصفات هاتف xiaomi Red13 mi note pro والسعر الرسمي في مصر