الثورة نت|

نظم أبناء مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة.

وثمن بيان صادر عن الوقفة التي حضرتها قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة، العملية النوعية والانجاز الاستراتيجي للقوات المسلحة باستهداف مدينة “يافا” المحتلة وما أحدثه ذلك من أثر على العدو الاسرائيلي.

وفوض البيان قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، باتخاذ الاجراءات والخيارات المناسبة لردع العدوان الصهيوني على اليمن ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأدان استمرار العدو الصهيوني في حرب الابادة بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت عربي ودولي مخزي.

وجدد البيان التأكيد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته بكافة الوسائل المتاحة.

وعبر المشاركون في الوقفة عن التأييد لقرارات وتوجيهات قائد الثورة، لنصرة المظلومين والاستمرار في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأشادوا بالإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بكشف شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.. داعين إلى عدم التهاون مع كل من تسول له نفسه الأضرار بمصالح الوطن أو التواطؤ بأي فعل لخدمة أعدائه.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مارب مديرية الجوبة

إقرأ أيضاً:

مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة

الثورة نت|

نظمت التعبئة العامة في مديرية رحبة بمحافظة مأرب اليوم عرضا شعبيا لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني.

جسّد المشاركون في العرض الشعبي، الذي شارك فيه 500 متدرب، المهارات التي اكتسبوها في الدورات المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأكد الخريجون الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

واعتبر أبناء مديرية رحبة نصرة الأقصى والمستضعفين في غزة والانتصار للمظلومين ودماء وأرواح الشهداء من النساء والأطفال واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً واستجابة لتوجيهات الله وجهاداً في سبيله.

وفي العرض، بحضور قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة، أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمربع الجنوبي السعيدي السباعي، بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية جبل مراد مع حملة التعبئة العامة ومشاركتهم في العرض الشعبي تجسيدا لمواقفهم المناصرة للشعب الفلسطيني.

كما القيت كلمات أشارت إلى مواقف أبناء الشعب اليمني لنصرة الأشقاء الفلسطينيين والتوجه نحو مسار التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الامريكية الاسرائيلية واتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة.

عقب العرض جرى تنفيذ مناورة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة عكست مهارات الخريجين وما اكتسبوه من قدرات.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • 11 مسيرة بمأرب نصرة لغزة والأقصى
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية
  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني متميز غدا وفاء للرسول وفلسطين
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • حماس تدعو أبناء الضفة إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • حماس تدعو أبناء الضفة الغربية إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • عرض عسكري ومناورة لخريجي دورات طوفان الأقصى في مديرية ماهلية بمأرب