أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن تقرير الناتج المحلي الإجمالي الصادر اليوم أظهر أن لدى الولايات المتحدة الآن أقوى اقتصاد في العالم، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

قبل لقاء بايدن .. نتنياهو: لن نتنازل عن النصر بايدن: سأفسح المجال لكامالا هاريس للعناية بالولايات المتحدة

 

بايدن: سأفسح المجال لكامالا هاريس للعناية بالولايات المتحدة


 

وفي إطار آخر، أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنه يفسح المجال لنائبته كامالا هاريس، كمرشحة رئاسية عن الحزب الديمقراطي، من أجل العناية بالولايات المتحدة، ضمن توجه عام بإفساح المجال أمام الشباب.

 

وأضاف "بايدن"، خلال كلمة بالمكتب البيضاوي للبيت الأبيض، في أول ظهور له منذ إصابته بفيروس كورونا، أن إدارته معنية بحفظ أمن الولايات المتحدة وعدم التورط في حروب جديدة، وكذلك العلاقات التجارية مع الصين.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة معنية كذلك بتطورات الأوضاع في قطاع غزة، وإطلاق سراح المحتجزين، كما شدد على بذل إدارته قصارى جهدها لحماية الولايات المتحدة مما يهددها.

وكان آخر خطاب له في المكتب البيضاوي، 15 يوليو الجاري، عندما حث الأمريكيين على تهدئة حدة الخطاب السياسي بعد محاولة اغتيال منافسه دونالد ترامب.

يأتي ذلك بعد وقت قصير من خطاب ألقاه الرئيس السابق والمنافس الجمهوري ترامب، في ولاية نورث كارولينا، اتهم خلاله هاريس بالضلوع وراء ما وصفه بـ"كوارث إدارة بايدن" على مستويات عدة، أبرزها ملف اللاجئين والحدود المفتوحة والأمن والسياسات الخارجية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي جو بايدن جو بايدن بايدن الولايات المتحدة أقوى اقتصاد في العالم الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في المنطقة العربية مع اقتراب موعد الديربي المرتقب بين قطبي الخليج، قطر والإمارات.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر والإمارات من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

تحمل هذه المواجهة النارية، في طياتها الكثير من الإثارة والتنافس، حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة ستشغل بال عشاق الكرة في المنطقة في تمام الساعة تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة (والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات) ويحتضن استاد أحمد بن علي هذا الحدث الكروي المرتقب، حيث ستشهد المدرجات توافد جماهيري كبير لتشجيع فريقيهما المفضلين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر مواجهة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة حصريًا عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. بصفتها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، تضمن بي إن سبورتس تقديم تغطية شاملة ومتكاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بأعلى جودة للبث الصوتي والمرئي.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإمارات


من المتوقع أن يخوض المدير الفني للعنابي، الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، لقاء الإمارات بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مشعل برشم.خط الدفاع: عبد الله مرافعي - لوكاس مينديز - طارق سلمان - محمد وعد.خط الوسط: عبد الله الأحراك - جاسم جابر - أحمد فتحي.خط الهجوم: معز علي - أحمد الراوي - أكرم عفيف.تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام قطر


فيما سيلعب البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، مباراة قطر بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: خالد عيسىخط الدفاع: مبارك أحمد مبارك زامه – بدر ناصر عبدالعزيز – محمد العطاس – عبدالله ادريس.خط الوسط: طحنون الزعابي – ماجد راشد – عصام فائز.خط الهجوم: علي صالح – سلطان عادل الأميري – يحيي الغانسي.

 

مقالات مشابهة

  • استطلاع رأي جديد يكشف عن تقدم ترامب على هاريس في فلوريدا وتكساس
  • هل تختلف كامالا هاريس حقا عن جو بايدن؟
  • قتل واغتصاب واضطهاد.. تقرير للأمم المتحدة يدعو إلى توسيع حظر الأسلحة وإنشاء قوة محايدة في السودان
  • رغم هجمات البحر الأحمر.. مصر تتوقع تعافي الناتج المحلي
  • تغير مناخي يكلف أفريقيا 5% من ناتجها المحلي الإجمالي
  • هاريس تصفع ترامب وتغادر نهج بايدن
  • الأمم المتحدة: تغير المناخ يكلف أفريقيا 5% من ناتجها المحلي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • ترمب يسخر من مصادرة الولايات المتحدة لطائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو
  • هاريس وسياسات بايدن الاقتصادية والخارجية