كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ بالقيام بجولة ميدانية للإطمئنان على مواقف السرفيس الخارجية والداخلية، وكذا انتظام عمل محطات الوقود، وأثناء الجولة التفقدية لنائب المحافظ برفقة اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، ومديرى المرور والمواقف والتموين ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، فضلاً عن رئيس مركز ومدينة أسوان.

ومن جانبه أكد المهندس عمرو لاشين خلال لقاءه بعدد من المواطنين، وسائقي سيارات السيرفيس على أن محافظ أسوان أعطى توجيهاته بمواجهة أى محاولات لزيادة التعريفة عن التي تم إعلانها وإقرارها، وتقوم إدارة المواقف بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن بتركيب بنارات وإستيكرات بها بجميع مواقف السرفيس والنقل الجماعى والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة.

لافتاً إلى أن التعريفة الجديدة ستحقق التوازن المطلوب بين الراكب وسائقى السرفيس دون الإضرار بأى طرف على الطرف الأخر من أجل الحفاظ على المصلحة العامة، وخاصة أن تحريك أسعار الوقود يأتى فى ظل الظروف الدولية والإرتفاع الغير مسبوق فى أسعاره عالمياً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان نائب محافظ أسوان التعريفة الجديدة اخبار أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض « أهلا مدارس» بالغردقة

افتتح اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اليوم، معرض "أهلاً مدارس" بمدينة الغردقة، الذي يهدف إلى توفير كافة مستلزمات المدارس للطلاب بأسعار مخفضة، وذلك في إطار الاستعدادات لانطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025. يأتي هذا المعرض في إطار المبادرات التي تتبناها المحافظة بالتعاون مع مديرية تموين البحر الأحمر و الغرفة التجارية والجهات المعنية، لتخفيف الأعباء المالية على الأسر المصرية.

و أقيم المعرض بمدينة الغردقة وسط حضور واسع من الأهالي وأولياء الأمور، الذين أبدوا إعجابهم بالتنظيم الجيد وتنوع المنتجات المعروضة. يضم المعرض تشكيلة واسعة من الأدوات المدرسية، بما في ذلك الحقائب و الكراسات والأقلام والملابس المدرسية.

في كلمته خلال حفل الافتتاح، أكد اللواء عمرو حنفي، على أهمية مثل هذه المبادرات في دعم الأسر المصرية وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنها، مشيرًا إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على توفير كافة السلع والخدمات بأسعار مناسبة للمواطنين. وأضاف أن المعرض يهدف إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة، لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من الطلاب وأسرهم.

كما أشار المحافظ، إلى أن المحافظة بالتعاون مديرية تموين البحر الأحمر برئاسة شاذلي عايش ومع الغرفة التجارية برئاسة خالد رضا، تسعى إلى تنظيم مثل هذه الفعاليات بشكل دوري، لتلبية احتياجات المواطنين في مختلف المناسبات والمواسم. وأكد أن المعرض يشمل عروضًا وخصومات كبيرة على مختلف المنتجات، ما يجعلها في متناول الجميع، ويعكس حرص الحكومة على دعم المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

وفي نهاية الافتتاح، قام المحافظ بجولة تفقدية في أروقة المعرض، حيث اطلع على المنتجات المعروضة واستمع إلى آراء الزوار حول المعرض وجودة المنتجات. كما أثنى على جهود العارضين في تقديم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في مثل هذه المبادرات التي تعكس التزام الحكومة بدعم المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ و اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة واللواء احمد سليم رئيس حي شمال الغردقة، اللواء احمد مهدى رئيس حي جنوب الغردقة، شاذلي عايش مدير مديرية التموين، و أحمد الدقاق وكيل المديرية، خالد رضا رئيس الغرفة التجارية بالبحر الأحمر و أنطونيوس صلاح وكيل الغرفة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • محافظ أسوان يوجه بحل مشكلة الصرف الصحى بمنطقة السيل الريفى
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات بقرى "حياة كريمة"
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • محافظ الجيزة يتابع حالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ الجيزة يتابع ميدانيا إزالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض « أهلا مدارس» بالغردقة