وقّع المهاجم المغربي الدولي يوسف النصيري عقدًا لـ5 أعوام مع فنربخشة التركي بعد 4 مواسم قضاها في صفوف إشبيلية الإسباني اليوم الخميس، وفقًا لما أعلنه النادي الإسطنبولي الذي يشرف على تدريبه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسيدفع فنربخشة 21.2 مليون دولار للتعاقد مع مهاجم "أسود الأطلس" البالغ 27 عاما والذي سيصبح أكبر صفقة في تاريخ الدوري التركي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ميسي يغيب عن مباراة كل نجوم الدوري الأميركيlist 2 of 2المدربون الأكثر تتويجا في تاريخ كرة القدمend of list

وقال النادي على موقع "إكس" (تويتر سابقا) "أهلا بك في فنربخشة، يوسف النصيري".

سجّل اللاعب الذي لعب طوال مسيرته في إسبانيا، مع مالقا (2016-2018)، ليغانيس (2018-2020) وإشبيلية (2020-2024)، 73 هدفًا في 196 مباراةً بقميص النادي الأندلسي ضمن مختلف المسابقات وتوّج معهم بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" عامي 2020 و2023.

يوسف النصيري خلال تقديمه للإعلام التركي (مواقع التواصل الاجتماعي)

لعب دورًا بارزًا في وصول المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، وسجّل 20 هدفا دوليا في 73 مباراة.

وسيشكّل النصيري ثنائيا هجوميا في فريق مدينة إسطنبول إلى جانب المخضرم البوسني إدين دجيكو.

ويستهدف فنربخشة العودة إلى منصة التتويج في الدوري لأوّل مرة منذ 2014 وكسر أطول فترة صيام عن اللقب في تاريخه بقيادة مورينيو.

وأنهى الفريق الموسم الماضي في الوصافة خلف الغريم التقليدي غلطة سراي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

قتلى في طوباس والفارعة بالضفة الغربية وعائلات الرهائن الأمريكين تطالب بايدن بصفقة أحادية مع حماس

أعربت عائلات الرهائن الأمريكيين المحتجزين لدى حماس عن ضغطها على البيت الأبيض للنظر بجدية في التوصل إلى صفقة أحادية مع حماس لضمان إطلاق سراحهم، والخيارات قيد المناقشة حاليًا داخل إدارة بايدن، وفقًا لما ذكرته شبكة "NBC News" بشكل حصري.

اعلان

أفادت الشبكة بأن إدارة بايدن ناقشت في يونيو فكرة التفاوض على صفقة أحادية مع حماس لإطلاق سراح الرهائن الأمريكيين في غزة، في حال تعثرت محادثات وقف إطلاق النار مع إسرائيل. لم تتقدم الفكرة بسبب معارضة بعض المسؤولين البارزين، وفضل الرئيس بايدن الاستمرار في محاولة الوصول إلى اتفاق شامل مع إسرائيل. يأتي ذلك في وقت يعتقد فيه بعض العائلات والمسؤولين أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو لن يلتزم باتفاق يشمل وقف إطلاق النار مقابل إطلاق سراح الرهائن.

في الضفة الغربية، قُتل عدد من الفلسطينيين في قصف جوي إسرائيلي على طوباس، حيث استهدفت الغارة مركبة، بالإضافة إلى مقتل فتى برصاص الجيش الإسرائيلي قرب مخيم الفارعة. بينما شهدت مدن مثل طولكرم وجنين اشتباكات مسلحة. في جنين، عزز الجيش قواته وداهم منازل في حي الغبس وأجبر السكان على المغادرة.

في قطاع غزة، استمر القصف الإسرائيلي لعدة مناطق، ما أسفر عن قتلى وجرحى خلال الساعات الماضية. وبثت كتائب القسام تسجيلات مصورة لعدد من الرهائن الإسرائيليين الذين قُتلوا، بعد أن عثر الجيش الإسرائيلي على جثثهم بين جثث أخرى في جنوب القطاع.

اخر تطورات الحرب على غزة في اليوم 335 خلال الساعات الأخيرةشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حرب غزة: نتنياهو يتمسك بممر فيلادلفيا وواشنطن تدعم حق إسرائيل في استهداف المسلحين بالضفة حرب غزة: قصف مستمر وواشنطن تتحدث عن اتفاق يبعد القوات الإسرائيلية عن المناطق المكتظة وممر فيلادلفيا خطة تطعيم عاجلة ضد شلل الأطفال في غزة: 640 ألف طفل و1.3 مليون جرعة في 72 ساعة قصف قتل الضفة الغربية قطاع غزة اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: نتنياهو يتمسك بممر فيلادلفيا وواشنطن تدعم حق إسرائيل في استهداف المسلحين بالضفة يعرض الآن Next فون دير لاين تستنكر عدم ترشيح عدد كاف من النساء وتُحاول إقناع الدول للتراجع عن مرشحيها الذكور يعرض الآن Next نتنياهو: مصر فشلت في منع تهريب الأسلحة عبر ممر فيلادلفيا وشعار من النهر إلى البحر يعني تدمير إسرائيل يعرض الآن Next تونس: بعد توقيف العياشي الزمال.. مدير حملته يؤكد استعداده لخوض السباق الانتخابي ولو من السجن يعرض الآن Next أردوغان بعد لقاء السيسي: سنفعل كل ما بوسعنا لوقف إراقة الدماء في غزة اعلانالاكثر قراءة تقرير: كيم جونغ أون أمر بإعدام 30 مسؤولاً حكومياً بسبب فشلهم بمنع الفيضانات زيلينسكي: أوكرانيا تعتزم الاحتفاظ بالأراضي الروسية التي سيطرت عليها كييف لأجل غير مسمى إطلاق نار في مدرسة ثانوية قرب أتلانتا: 4 قتلى و9 مصابين بسبب منشور يدعم حقوق المثليين والمتحولين جنسياً.. إيران تستدعي السفير الأسترالي "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة روسيا فرنسا إسرائيل الحرب في أوكرانيا طلبة - طلاب حماية البيئة الضفة الغربية موسكو المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي أوكرانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • عمر فايد ينتقل إلى بيرتشوت البلجيكي رسمياً
  • فنربخشة التركي مهتم بالحصول على توقيع البرازيلي انتوني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)
  • عاجل - مسيرة لأهالي الأسرى الإسرائيليين في غزة ترفع شعارات تطالب بصفقة تبادل
  • قتلى في طوباس والفارعة بالضفة الغربية وعائلات الرهائن الأمريكين تطالب بايدن بصفقة أحادية مع حماس
  • الشنيف ‏ينتقد المسئول عن جدولة مباريات الدوري .. فيديو
  • بعد أنباء تربطه باللعب في السعودية.. أوسيمين ينضم لنادي غلطة سراي التركي
  • تخليص وزير إسرائيلي من أيدي متظاهرين يطالبون بصفقة تبادل(شاهد)