وقال السيد القائد في كلمته اليوم حول اخر المستجدات أن العدو يعترف أن اليمن يصنع أسلحة متقدمة لضرب “إسرائيل” ويقرون بتأثير العملية على وضعهم الاقتصادي، وتراجع البورصة في التداولات العالمية.

وأضاف : من الجيد أن تكون نظرة العدو إلى الشعب اليمني وقواته بأنهم “عدو خطير للغاية ومجهز بأسلحة حديثة” وهذا يدل على فاعلية ما نقوم به ونحن  نريد أن يكون الصهاينة في منتهى القلق وألا يناموا ولا ينعموا أبدا بالاستقرار، لأنهم محتلون مجرمون وظالمون

وأشار قائد الثورة الى ان العدو اعترف باستهدافه بأكثر من 200 صاروخ وطائرة مسيرة من اليمن، والصهاينة يقلقون من ذلك مبيان أن الإعلام الإسرائيلي عبر عن قلقه من التهديدات القادمة وحث على ضرورة عدم تجاهل القوة البشرية “للحوثيين” وتدريباتهم العسكرية.

وكشف قائد الثورة عن رسلة سرية ل “القائد الأعلى” للقوات الأمريكية في الشرق الأوسط في لوزير الحرب تضمنت فشلهم في منع عمليات القوات المسلحة اليمينة في البحر الأحمر إضافة الى ما قاله باحث في معهد أمريكي بأن عملية “حارس الازدهار” انتهت إلى فشل مهين.

وشدد قائد الثورة على ضرورة أن يبقى دور شعبنا وقواته المسلحة بهذا المستوى من التأثير والفاعلية والحضور الكبير لإسناد الشعب الفلسطيني وأوضح بأن نجاح اليمن في إطلاق المسيرة المتفجرة إلى وسط “تل أبيب” اعتبره إعلام العدو فشلا مدويا لنظام الدفاع الجوي ونهاية عصر “السماء النظيفة”

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: قائد الثورة

إقرأ أيضاً:

نجوم هوليوود يوجهون رسالة للرئيس الأمريكي بشأن غزة.. بماذا يطالبون؟

تقود مجموعة فنانون لأجل وقف إطلاق النار " Artists4Ceasefire" مبادرة جديدة ودعوة للرئيس الأمريكي جو بايدن يدعونه إلى وقف مبيعات الأسلحة غير القانونية من الولايات المتحدة الأمريكية إلى الاحتلال الإسرائيلي.

وأطلقت المجموعة نداء للعمل يحمل رسالة "أوقفوا إطلاق النار الآن، أوقفوا الأسلحة، أنقذوا الأرواح" للحث على وقف عمليات نقل الأسلحة التي تنتهك القانون الأمريكي والدولي، الذي ينص على منع توريد الأسلحة أو استخدامها لارتكاب "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان".

وبحسب مجلة "فارايتي" الأمريكية يتزامن مع هذه الرسالة أطلق فيري عملاً فنياً جديداً يظهر فيه حمامة سلام تحمل سلكاً شائكاً في منقارها، وهي الصورة التي قال إنها "تحمل رسالة الإنسانية الجماعية التي يتعين علينا أن نجدها للارتقاء فوق العداء ووضع حد للدمار والخراب".


وكشفت منظمة فنانون لأجل وقف إطلاق النار Artists4Ceasefire"مجموعة من الممثلين وصانعي الأفلام يدعون إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار" أن تلك الدعوة تأتي كجزء من مناصرتها المستمرة لوقف إطلاق النار الفوري والدائم، والعودة الآمنة لجميع الأسرى وتسليم المساعدات الإنسانية للمدنيين في غزة.

وقال المنظمة أن الدعوة التي أصدرتها لأول مرة من خلال رسالة مفتوحة إلى الرئيس جو بايدن في تشرين الأول / أكتوبر 2023 وقع عليها أكثر من 470 شخصية بارزة في هوليوود والثقافة، بما في ذلك خواكين فينيكس وكيت بلانشيت وجون ستيوارت وكريستين ستيوارت وريز أحمد.


من بين أعضاء مجموعة Artists4Ceasefire الذين تحدثوا لصالح الجهد الجديد مارك روفالو وماهرشالا علي وسينثيا نيكسون وإيلانا جلازر.

قال روفالو، الذي كان منذ فترة طويلة مدافعًا عن حقوق الفلسطينيين وتحدث ضد العدوان العسكري للاحتلال الإسرائيلي: "مطلبنا بسيط - يجب على قادتنا المنتخبين فرض القوانين الإنسانية الأمريكية والدولية الحالية التي تحظر استخدام المساعدة العسكرية لارتكاب" انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان ".
View this post on Instagram A post shared by @artists4ceasefire
وأشار روفالو إلى أن المملكة المتحدة أعلنت مؤخرا أنها أوقفت 30 ترخيصا لتصدير الأسلحة إلى إسرائيل، وهو ما قال إنه "ليس كافيا، لكنه بداية، وأكثر مما فعلته الولايات المتحدة، أكبر مورد للأسلحة إلى نتنياهو ودولة إسرائيل".

مقالات مشابهة

  • لا سقفَ لجبهة الإسناد اليمنية.. تقنياتٌ غيرُ مسبوقة في مواجهة بلا قيود
  • السودان: الرئيس الصيني يستقبل قائد الجيش عبدالفتاح البرهان
  • نجوم هوليوود يوجهون رسالة للرئيس الأمريكي بشأن غزة.. بماذا يطالبون؟
  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني متميز غدا وفاء للرسول وفلسطين
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • قائد الثورة: بعض الأنظمة باتت مفضوحة في تواطؤها وتعاونها مع العدو الإسرائيلي وولائها له
  • كلمة لقائد الثورة حول آخر تطورات العدوان على غزة وتدشين المولد النبوي
  • كلمة هامة لقائد الثورة عصر اليوم
  • لندن: الجيش الأمريكي يائس من وقف عمليات اليمن