أعلن فريق هاس لسباقات الفورميلا وان توقيع عقدا مع الفرنسي استيبان اوكون ليكون السائق الثاني للفريق اعتبارا من الموسم الجديد 2025 .

وكان فريق هاس قد اعلن الاسبوع الماضي انتهاء التعاقد مع سائقه الحالي كيفين ماجنسون بنهاية الموسم الحالي كما سينتقل السائق الاول للفريق نيكو هولكينبيرج الى فريق اودي اعتبارا من الموسم الجديد ليكون لدى فريق هاس فرصة التعاقد مع سائقين جديدين حيث تم اعلان التعاقد مع السائق الالماني نيكولاس بيرمان خلال الايام القليلة الماضية ليتبقى المقعد الثاني .

وجاء اعلان فريق هاس لسباقات الفورميلا وان عن التعاقد مع الفرنسي أستيبان أوكون سائق فريق ألبين حاليا والذي سبق له الفوز بلقب جائزة المجر الكبرى عام 2021 ليحسم الجدل بشأن السائق الثاني للفريق الامريكي في المواسم المقبلة .

وقال ايو كوماتسو المسئول عن فريق هاس في بيان صحفي : يسرنا بشكل كبير الاعلان عن ضم السائق الفرنسي أستيبان اوكون لفريقين اعتبارا من الموسم المقبل . لقد كنت متابعا لموهبته خلال السنوات الماضية حيث كنت اتابعه منذ فوزه بالبطولة الاوربية للفورميلا 3 عام 2014 ومنذ لك الحين ثبت اقدامه كسائق ممتاز وبعدها كمنافس في سباقات الفورميلا 1 .

واضاف كوماتسو : الخبرة التي اكتسبها خلال السنوات الماضية وايضا من خلال عمله مع شركة مصنعة كبيرة سيكون في مصلحتنا خلال السنوات القادمة . لقد كان من المهم وجود سائق صاحب خبرة مع الفريق في الموسم المقبل الى جانب الالماني اوليفر بيرمان الا ان استيبان اوكون 27 عاما فقط ولديه الكثير من الوقت لتحقيق الانجازات . اعتقد انه اصبح لدينا الان سائقين متحفزين للفوز و لديهم طموح كبير من اجل الانتصارات .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

نفطال تُوضح بخصوص حادث لإحدى شاحناتها

خرجت مؤسسة نفطال، بتوضيح حول الفيديو المتداول عبر شبكة التواصل الاجتماعي، الخاص بحادث شاحنة صهريج تابعة لنفطال الذي وقع مند 10 أيام على مستوى الطريق السيار شرق - غرب بواد جر، بالبليدة.

وقالت المؤسسة في بيان لها، اليوم السبت، أنه وبعد التحقيق الداخلي التي قامت به المديرية العامة لنفطال لهذا الحادث، والتقرير المفصل الذي قدمه السائق فور وقوع الحادثة، فإنّ شركة نفطال تحرص على تقديم التوضيحات التالية։

سرعة الشاحنة عند وقوع الحادث لم تتجاوز 50كلم/سا بينما شاحنات نفطال مقيدة بسرعة قصوى لا تتجوز 80 كلم/سا. كما أن الصهريج كان غير محمّل بمادة الوقود.

وأضافت نفطال أنه ورغم أن الطريق الزلق جراء الظروف الجوية وسقوط أمطار معتبرة استطاع السائق التحكّم في الشاحنة ببرودة متفاديا الاصطدام بالسيارتين الجانبيتين.

كما أكدت شركة نفطال أنّ كل سائقيها متحصلين على شهادة السائق المحترف مدعمة بحملات تحسيسية خاصة بالسلامة المرورية.

وذكرت الشركة، إنّ أسطول شاحنات نفطال مزوّدة بجهاز ال”جي بي س” الذي يشمل مراقبة السرعة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • نفطال تُوضح بخصوص حادث لإحدى شاحناتها
  • خلال الـ48 ساعة الماضية.. 223 شهيداً ومصاباً في ٤ مجازر صهيونية بغزة
  • التضامن: خدمات علاجية لـ 107931 مريض إدمان خلال الـ 8 أشهر الماضية
  • 61 شهيدا حصيلة 4 مجازر جديدة في غزة خلال الساعات الماضية
  • وفاة ستة أشخاص بصواعق رعدية وحادثة غرق خلال الساعات الماضية
  • ماذا دمر الجيش الإمريكي من قدرات الحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية؟
  • كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية
  • العراق يعلن تقليصه صادراته النفطية اعتبارا من 27 أغسطس
  • تشاي جون: العلاقات بين الصين وإفريقيا شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية
  • السيسي: نستهدف رفع التبادل التجاري مع تركيا لـ15 مليار دولار خلال السنوات المقبلة