بوابة الوفد:
2024-09-07@15:04:08 GMT

علي الهلباوي يلتقي جمهوره في الساقية غدًا

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

يستعد المطرب والمبتهل علي الهلباوي، لاحياء حفل إنشاد ديني، في الثامنة مساء غد الجمعة، في قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي، وسعر التذكرة ١٢٠ جنيها.

ومن المقرر أن يقدم "الهلباوي"، خلال الحفل مجموعة مميزة من الأغنيات، بالإضافة إلى الابتهالات ومنها : "قل للمليحة ودوم ومرسال لحبيبتي.

معلومات عن علي الهلباوي

علي الهلباوي، المنشد والمرتل يقدم الأغاني الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمى إلى عائلة فنية حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوي المغني والشاعر.


قدم الهلباوى، أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الديني.

شروط دخول الحفلات في الساقية:دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علي الهلباوي إنشاد ديني حفل إنشاد ديني الساقية

إقرأ أيضاً:

رئيس الأوبرا تكشف تفاصيل هامة بشأن تطوير المتحف والأكثر إقبالًا على الحفلات

قالت لمياء زايد، رئيس الأوبرا المصرية، إن بدء حجز تذاكر الأوبرا يكون عبر شباك التذاكر من الساعة 4 عصرا، لافتة إلى أن هناك طرق للحجز الإلكتروني عبر موقع دار الأوبرا.

مصطفى بكري: نتنياهو يحاول التلاعب بالأكاذيب حول مصر في خطاباته (فيديو) بكري: مصر موجودة في الصومال بطلب من دولة عربية مهددة في أمنها ووحدتها

وأضافت "لمياء زايد" خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "ملتزمون بالزي الرسمي في حفلات السواريه للرجال بدلة كاملة وكرافات، وتكلفة استقدام فرق أجنبية أصبحت عالية، خاصة أن أسعار العملة الصعبة قد لا نستطيع تغطيتها في ظل الظروف الحالية".

الشباب الأكثر إقبالا على الحفلات

وتابعت "الشباب الآن هو الشريحة الأكثر إقبالا على دار الأوبرا، وهؤلاء هم الشريحة المستهدفة لدينا، ولدينا خطة عرض لمقتنيات الأوبرا والعروض والمتحف والمخازن لاستمتاع الجمهور بها".

وبشأن تطوير متحف الأوبرا، استكملت قائلة: محتفظون بكل مقتنيات أوبرا عايدة من الملابس ونوتة العزق والآلات، وإدارة الأوبرا ليست شرطا لأن يكون مديرها فنانا وإنما هي تحتاج مديرا ناجحا فقط.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مسجد "أولي الألباب" في ولاية نيو جيرسي
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • شروط دخول مسرحية "ملوك الهنكرة"
  • رئيس الأوبرا تكشف تفاصيل هامة بشأن تطوير المتحف والأكثر إقبالًا على الحفلات
  • إسرائيل تمنع دخول فرق التطعيم ضد شلل الأطفال إلى جنوب غزة
  • الاحتلال يرفض دخول فرق طبية للتطعيم ضد شلل الأطفال في خانيونس
  • الاحتلال يرفض دخول فرق تطعيم شلل الأطفال لمناطق صلاح الدين
  • الاحتلال يرفض دخول الفرق الطبية لـ”التطعيم” في مناطق شرق “صلاح الدين”
  • غزة: الاحتلال يرفض تنسيق دخول فرق حملة التطعيم إلى مناطق في جنوب القطاع