بوابة الوفد:
2024-09-07@15:05:56 GMT

النصر القاهري يستعد للموسم الجديد

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر فترة الإعداد، استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب تحت قيادة عبد الحميد علي ميدو، ويأمل فريق النصر للصعود لدوري المحترفين .

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول بنادي النصر علي وضع برنامج اعداد شامل خاص بالفريق من أجل الوقوف علي مستوي الاعبين.

وعقد ميدو جلسة خاصة مع الجهاز المعاون من أجل مناقشة بعض التعليمات الفنيه ووضع الخطط التدريبية للفريق خلال فترة الإعداد.

ويركز الجهاز الفني على الإعداد البدني العام خلال الأسبوع الجاري ثم العمل علي الإعداد الخاص لمدة اربع اسابيع والتي تشتمل على النواحي البدنية ورفع اللياقة والاحمال  والمرونة قبل الدخول في مرحلة الإعداد للمباريات.

واكد مجلس إدارة النصر  برئاسة المستشار اشرف لطفي علي توفير كامل الدعم للفريق الكروي خلال الموسم القادم من أجل تحقيق الهدف بالصعود لدوري المحترفين.

 

 

 

لافيينا يرعى فريق أبو كساة بالقسم الثالث تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لأسوان استعداداً للموسم الجديد رضا شحاته مديراً فنياً للسكة الحديد علاء نوح مديراً فنياً للمنيا رسمياً.. أورانج يضم "بطور".. ويجدد عقود ثلاثي الفريق أصحاب الجياد يواصل استعداداته للموسم الجديد دمنهور يواصل دعم صفوفه بضم 3 صفقات جدد تعرف على صفقات المصرية للاتصالات قبل الموسم الجديد 3 صفقات جديدة لدعم النصر للتعدين قبل الموسم الجديد منتخب السويس يضم 5 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر دوري القسم الثاني ب دوري المحترفين للموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟

لا يزال سيرجيو راموس متعطشًا لتحديات جديدة رغم بلوغه سن 28 عامًا، وقد يكون الانتقال إلى الولايات المتحدة هو خطوته الكبيرة التالية، وذلك رغم خروج أنباء عن اهتمام الزمالك بالحصول على خدمات الأسطورة الإسبانية في صفقة مجانية في ظل عدم ارتباطه بأي فريق حاليًا.

وفاز سيرجيو راموس بكل شيء أثناء وجوده في ريال مدريد، وغادر مؤخرًا إشبيلية ودخل السوق جاهزًا للمغامرة التالية في مسيرته المتألقة. بطبيعة الحال، عالم كرة القدم في حالة ذهول: إلى أين سيذهب راموس؟ مع العروض على الطاولة وسوق الانتقالات المشتعلة، يبدو راموس عازمًا على الاستمرار في كتابة إرثه.

أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟

في الآونة الأخيرة، ارتبط سيرجيو راموس بفريق في الدوري السعودي للمحترفين مع فريق العروبة. لم يخف فريق كرة القدم السعودي حقًا نواياه في جذب النجوم الدوليين بأجور جيدة، وسيثبت راموس أنه صفقة ضخمة لأي فريق في الدوري السعودي للمحترفين. هذه هي الصفقة التي ورد أنها أصبحت بعيدة، ويبدو الآن أن المدافع الإسباني ركز انتباهه نحو أمريكا الشمالية.

سيرجيو راموس

وفقًا لتقارير من صحيفة "Mas Fichajes" الإسبانية، يستهدف راموس الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، مع ظهور سان دييجو كمرشح رئيسي لتأمين خدماته. لا يجلب الانتقال إلى أمريكا الاستقرار فحسب، بل أيضًا بداية جديدة، سواء على أرض الملعب أو خارجه. يبدو أن الدوري الأمريكي لكرة القدم، الذي ينمو يومًا بعد يوم من حيث العروض والقدرة التنافسية، هو الوجهة المثالية لمثل هذا اللاعب، الذي لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

لماذا الدوري الأمريكي لكرة القدم منطقي لسيرجيو راموس؟

مع الدوري الأمريكي لكرة القدم، هناك عدد من الفوائد، والتي تزداد في حالة المحترف المتمرس مثل سيرجيو راموس. كانت السوق الأمريكية الشمالية لطيفة لأولئك الذين يعتزمون تمديد حياتهم المهنية، لأنها توفر أيضًا للاعبين فرصة لموازنة حياتهم مع أنماط حياة أكثر استرخاءً. وجد النجوم الذين انتقلوا إلى أمريكا بالفعل، مثل ديفيد بيكهام وزلاتان إبراهيموفيتش ومؤخرًا ليونيل ميسي، التوازن الصحيح بين المنافسة وأسلوب حياة أكثر استقرارًا لعائلاتهم.

سيرجيو راموس

وراموس، البالغ من العمر 38 عامًا، سيكون لديه ذلك بالتأكيد.إن أسلوب الحياة في الولايات المتحدة والشعبية المتزايدة لكرة القدم في البلاد تغري لانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، خاصة للاعب حقق كل شيء تقريبًا في أوروبا، سيكون الأمر ليس مجرد تحدٍ جديد بل فرصة لتوسيع علامته التجارية العالمية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟
  • غاز الشمال يستعد بطاقمه التدريبي الجديد و22 لاعبا للدوري العراقي الممتاز
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد
  • بيدري يشيد بالعمل البدني لفليك مع برشلونة
  • تبدأ من 30 ألف جنيه.. أسعار العمرة خلال الموسم الجديد
  • بعد ضم أنجيلو.. تعرف على صفقات النصر في صيف 2024