تستعد الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، لإحياء حفل غنائي ضخم في إسطنبول خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن تقدم خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي قامت بطرحها مؤخرا.

ومن جانبها، كشفت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل حفلها، قائلة: «لا أستطيع الانتظار، رح كون معكم في إسطنبول بتاريخ 17 أغسطس مع النجم آدم في أجمل حفلات الصيف، بإنتظاركم».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Haifa Wehbe (@haifawehbe)

آخر أعمال هيفاء وهبي

وفي وقت سابق، طرحت هيفاء وهبي، أحدث فيديو كليب لها بعنوان «يا نحلة»، وهي أغنية من كلمات: مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية: هاني ربيع، وميكس وماسترينغ سليمان دميان، وتصوير محمد يوسف.

وأحيت المطربة هيفاء وهبي، حفلا غنائيا بالمغرب، وسط حضور جماهيري ضخم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين.

ودخلت هيفاء وهبي، في نوبة بكاء، أثناء كلمتها على مسرح مهرجان موازين، وقالت لجمهورها بالحفل: «أنتم أغلى الناس على قلبي، اشتقت لكم كتير، بحبكم كتير، وأهلًا وسهلًا بكم، وشكرًا لاحتضاني في هذا البلد، البلد العزيز على قلبي والشعب الراقي، أنتم ناس عزاز على قلبي، الله يخليكم شعب وسيادة وتحت رعاية وجناح جلال الملك محمد السادس الله يحفظه ويحفظ شعبه».

عبد الله بالخير: «بحب هيفاء وهبي كتير.. اقنعوها تتجوزني»

«امرأة جميلة ومهضومة».. سيرين عبد النور ترد على منتقدي إطلالة هيفاء وهبي بـ مهرجان كان

هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد إطلالتها في مهرجان كان السينمائي «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هيفاء وهبي جديد هيفاء وهبي هيفا وهبي هيفاء وهبي مسلسل هيفاء وهبي حفل هيفاء وهبي النجمة هيفاء وهبي هيفاء وهبي ولد طلاق هيفاء وهبي هيفاء وهبي وصلتلها هيفاء وهبي ب هيفاء وهبي في دبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

أحيت الإعلامية بوسي شلبي ذكرى ميلاد الفنانة رجاء الجداوي من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

كتبت بوسي شلبي:'حبيبة القلب الهانم وست الهوانم وحشتيني عيد ميلادك في الجنة  يا اغلي الغاليين كنتي فرحة حياتنا الدعاء لك أحلى هدية في عيدك".

 

يصادف مثل هذا اليوم ذكرى ميلاد الفنانه والراقصة الراحلة تحية كاريوكا، التي دخلت عالم الفن في سن صغير، بعد معانتها من قبل أشقائها، واشتهرت بكثرة عدد زيجاتها، والجرأة في أعمالها الفنية.

ربطت علاقة قوية بين الراحلة تحية كاريوكا والفنانة رجاء الجداوي، حيث أن تحية هي خالة رجاء التي كانت تعيش بصحبتها منذ صغرها،حيث كانت تعتبرها بمثابة ابنتها.


 

وروت رجاء الجداوي في لقاء تلفزيوني أنها لما كانت في الرابعة عشرة من عمرها تركت خالتها تحية من أجل العيش بصحبة والدتها، حيثكانت ترى أن والدتها في احتياج لها أكبر من خالتها، وهو ما تسبب في صدمة لتحية كاريوكا التي تولت تربية رجاء منذ أن كان عمرها 3 سنوات.

وأوضحت رجاء الجداوي أن تحية كاريوكا لم تكن تخطط أبدا لعملها في مجال الفن، حيث كانت تهتم بتعليمها بشكل كبير، وكانت ترى أنهاسيكون لها شأن مختلف بعيدا عن الفن.

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تستمع بوقتها بالساحل الشمالي بعد حفلها الأخير في كفر الشيخ
  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)
  • «لو بيقعد لوحده كتير».. 5 أفكار اغرسها في طفلك للابتعاد عن الإنترنت بإرادته
  • كزبرة يعلن عن أول ألبوم له: «النبي تسمعوه أنا دافع فيه دم قلبي»
  • بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
  • بعد انتهاء أزمته مع هيفاء وهبي.. المنتج إسحق إبراهيم يجري عملية جراحية في القلب
  • "الأوبرا المصرية" تحيي ذكرى فايزة أحمد
  • عصام عمر يشير للعلم الفلسطيني في مهرجان فينيسا السينمائي
  • 7 نوفمبر.. كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في قطر
  • ماجد المهندس يشارك في فعاليات مهرجان الشيخ زايد.. الموعد والمكان