نفذ اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس جولة مفاجئة بمدينة جمصه لمتابعة الشاطئ وتوافد المواطنين عليه وصيانة الكورنيش وأعمال النظافة بالمدينة والتقي بعدد من المواطنين المقيمين بمدينة جمصه و15 مايو والشيخ زايد واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراسة حلها.
وقال اللواء " مرزوق " لن أترك مدينة جمصه حتي تعود إليها رونقها ومظهرها الحضاري لتصبح في مصاف المدن الساحلية، مشيرًا إلي أن مصيف مدينة جمصه يعد قبلة لكافة محافظات الدلتا ويتمتع بمميزات كثيرة منها أن شاطئها لا يحدث به أعمال نهر.


ووجه " المحافظ " لرئيس المدينة ولفرق الإنقاذ بالمراقبة الجيدة للشاطئ وعدم السماح بنزول المواطنين إلى البحر في حالة ارتفاع الأمواج حفاظًا علي الأرواح، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعدم السماح بنزول المواطنين إلى البحر بعد التوقيتات الرسمية.
وأشار اللواء " مرزوق" إلى إنه سيتم إنشاء خط نقل جماعي داخل مدينة جمصه لخدمة المصطافين ونقلهم من وإلي الشاطئ وسهولة التحرك داخل المدينة ورفع المعاناة عنهم.
وأمر " المحافظ " بمصادرة عدد من الأبقار واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مالكهم لتشويهه الصوره البصرية للمدينة والمصطافين جاء ذلك أثناء مروره بالمدينة ولاحظ انتشارها. 
وأكد اللواء " مرزوق " علي أنه سيتم القضاء نهائيا علي تواجد الأبقار داخل مدينة جمصه ومنطقة 15 مايو والشيخ زايد ووجه لرئيس المدينة بالتنسيق مع قسم شرطة جمصه ومدير مديرية الطب البيطري بمصادرة جميع الأبقار داخل مدينة جمصه واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة.

تأتي الجهود في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال النظافة اتخاذ الإجراءات القانونية الدكتور مصطفى مدبولى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية القطاعات الخدمية المتابعة المستمرة جميع القطاعات جمصة جولة مفاجئة طارق مرزوق محافظ الدقهلية طارق مرزوق عدد من المواطنين عمال النظافة مديرية الطب البيطري مدير مديرية الطب البيطري

إقرأ أيضاً:

في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، خلال لقاء خدمة المواطنين الذي عقد اليوم الخميس بمركز ديرمواس، أن المحافظة ستواصل جهودها لضمان تلبية احتياجات المواطنين والاستجابة لتطلعاتهم. وفقا لخطة المحافظة للتفاعل المباشر مع المواطنين وإيجاد حلول فورية للمشكلات التي تواجههم، مع التركيز على تحسين مستوى جودة الحياة ومساعدة الفئات الأكثر احتياجًا.

وأوضح المحافظ أن اللقاءات الميدانية والجماهيرية تهدف إلى فهم مشكلات المواطنين بشكل فردي واحترام خصوصية كل شكوى، مع تقديم حلول مبتكرة وغير تقليدية، مؤكدًا أن أجهزة المحافظة تعمل بتنسيق كامل لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم، وتحقيق رضاهم.

وفى مستهل اللقاء، طمأن المحافظ أهالي ديرمواس بأنه يتابع بنفسه ملف الأسمدة، مؤكدا اتخاذ خطوات جادة لضمان توزيع الأسمدة بشكل عادل ووصولها إلى مستحقيها، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدًا توفير كافة مستلزمات الإنتاج الزراعي لدعم المزارعين.
كما وجه المحافظ رئيس المركز بسرعة إنارة طريق "أودا باشا - زعبرة" لزيادة عوامل الأمان على الطريق، بالإضافة إلى تكليف مديرية الشباب والرياضة بإنشاء ملعب كرة قدم في "منشأة سمهان" لتنمية مواهب الشباب، كما قرر فتح باب الترخيص لعدد 20  سيارة أجرة سرفيس داخل مدينة ديرمواس.

وخلال اللقاء، وافق المحافظ على فتح قاعات إضافية لرياض الأطفال في المدرسة الرسمية المتميزة للغات لتلبية الطلب المتزايد على التعليم، وكلف هيئة الأبنية التعليمية بدراسة تعلية مجمع مدارس العاشر من رمضان بقرية كفر خزام لزيادة استيعاب الطلاب وتقليل الكثافة داخل الفصول، مشيرًا إلى إمكانية الاستفادة من أراضي الإصلاح الزراعي لإقامة مدارس جديدة ومشروعات تنموية.

كما تمت مناقشة عدد من الشكاوى مع المسؤولين التنفيذيين، والتي تنوعت بين رصف طرق، توصيل مرافق، تحسين خدمات التعليم والصحة، دعم منظومة الإنارة، وتوفير مياه الشرب والصرف الصحي. وتمت إحالة بعض الشكاوى إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

حضر اللقاء، الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، النائب طارق حسن، عضو مجلس الشيوخ، ونجلاء حمدي، مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وعدد من المسؤولين التنفيذيين وأهالي مركز ديرمواس.

مقالات مشابهة

  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
  • محافظ الدقهلية: تنفيذ خطة شاملة لإعادة الهوية البصرية للمنصورة
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات بقرى "حياة كريمة"
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • الدقهلية تستجيب لـ " الوفد" وتقيم محطة معالجة للقضاء على التلوث بجمصة
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • "مصادر بالتعليم": اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي مدرسة تخالف المصروفات المحدده
  • ضبط 2.8 طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر في المنوفية