زنقة 20:
2024-09-07@14:59:46 GMT

يوروسبورت: أخوماش أدهش الجميع في مباراة الأرجنتين

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

يوروسبورت: أخوماش أدهش الجميع في مباراة الأرجنتين

زنقة 20 ا علي التومي

عبرت قناة “يوروسبورت”، عن إنبهارها بأداء الدولي المغربي ونجم منتخب الأسود إلياس أخوماش خلال المباراة التي جمعت المنتخب الأولمبي الوطني ونظيره الأرجنتيني أمس الأربعاء بأولمبياد باريس.

وقالت يوروسبورت، إن مهارة اللاعب المغربي إلياس أخوماش، قد برز بشكل لافت وأثبت جدارته داخل تشكيلة منتخب بلاده في كل اطوار مباراة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة ضد الأرجنتين ضمن فعاليات أولمبياد “باريس 2024.

وحظي اللاعب اخوماش بإشادة واسعة من وسائل الإعلام والجماهير، التي تعرفت على مهاراته الفذة وخلقه الرفيع منذ أيامه الأولى في الدوري الإسباني.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس

هنأ اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الأبطال مطاوع أبو الخير، وأحمد ذكري، ومحمد حمدي، أبطال نادي الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية بعد التغلب على المنتخب الألماني.

جاء ذلك ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2024، مثمناً مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وكيل الوزارة: منتخب مصر مر بخمسة أشواط

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ منتخب مصر مر بخمسة أشواط، شهدت فوزه بالشوط الأول بنتيجة 25 - 22، ثم تعثر في الشوط الثاني بنتيجة 25 - 23، واستعاد توازنه وانتصر في الشوط الثالث بنفس النتيجة، وفي الشوط الرابع عاد منتخب ألمانيا وتغلب بنتيجة 25 - 23، قبل أنّ يكرر منتخب مصر انتصاره في الشوط الخامس والأخير بنتيجة 15 - 10 ليحصد الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس

جدير بالذكر، أنّ المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية بعد أنّ تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، ليخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها.

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تلحق هزيمة ثقيلة بفرنسا في عقر دارها
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • المنتخب المغربي يفتتح تصفيات "الكان" بانتصار على الغابون برباعية
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه الغابون بهدف تحقيق الانتصار
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • ناقد رياضي يهاجم محمد عبدالمنعم بسبب عدم انضمامه لـ منتخب مصر (فيديو)
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • ممر شرفي من لاعبي منتخب مصر لأبطال اوليمبياد باريس