قال البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي لكرة القدم ان تعادلنا مع الدومينيكان في بداية المشوار الاوليمبي لا يعني خروجنا من المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية الجارية في فرنسا .

غدًا .. الأهلي يلتقي المصري البورسعيدي بمؤجلات الجولة ١٨ للدوري


وتابع قائلا : حقا صادفنا سوء حظ كبير في مباراة الدومينيكان رغم أننا لم نقدم أدائنا المعهود ولكن أنا أثق في اللاعبين لأنهم لايزال يمتلكون الأفضل من ذلك بكثير ربما تأثروا سلبيا بالأجواء المضغوطة لكنهم في الوقت نفسه لديهم من الإمكانات والقدرات ما يؤهلهم لتصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة .

. المنافسة لا تزال في الملعب ومثل هذه المناسبات الكبري تتسم بحمي البداية .


ويضيف ميكالي : الدومينيكان ليس منافسا سهلا كما يردد البعض فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية ولاعبونا غاب عنهم التوفيق في اكثر من ٤ فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا .
واشار ميكالي انه واللاعبين سيقاتلون من اجل الدفاع عن الأحلام الأولمبية ولا يزال أمامنا جولتين ونحن لم نخسر الجولة الأولي ، واطالب جماهير مصر باستمرار الدعم والتشجيع والقادم سيكون افضل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميكالي البرازيلي ميكالي الأوليمبي دورة الألعاب الأولمبية فرنسا الدومينيكان

إقرأ أيضاً:

Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية

في يونيو من العام الماضي كان جمهور الألعاب الإلكترونية على موعد مع إصدار لعبة القتال الأفضل Street Fighter 6 التي استطاعت أن تَحظى بإشادة كبيرة من النقاد واللاعبين على حد سواء.
وخلال وقت قصير استطاعت اللعبة تحقيق نجاح كبير، ففي خلال أقل من أسبوع على انطلاقها كانت جمعت بالفعل مليون لاعب، وبعد مرور أكثر من عام تُواصل تحقيق المزيد من الأرقام القياسية.
أخبار متعلقة مركبة الفضاء "ستارلاينر" تغادر إلى الأرض دون طاقم.. ما الجديد؟اضطراب إدمان الألعاب الإلكترونية.. الأعراض وطرق الوقايةوأعلنت شركة Capcom بأن لعبة Street Fighter 6 باعت أكثر من 4 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، ما يعني أنها باعت فوق 700 ألف نسخة منذ شهر مايو الماضي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسيةStreet Fighter 6لعبة Street Fighter 6 هي التطور التالي لسلسلة ألعاب Street Fighter، وتتميز بخصائص لعب جديدة مُبتكرة، بالإضافة إلى المؤثرات البصرية المُحسنة في كل جوانب اللعبة.
وفي ظل أنها مدعومة بمحرك ألعاب الفيديو RE ENGINE الخاص بشركة Capcom، تتضمن لعبة Street Fighter 6 ثلاثة أوضاع لعب مختلفة - Fighting Ground و World Tour و Battle Hub.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسيةنظام قتالي متطورتُقدم Street Fighter 6 نظامًا قتاليًا متطورًا يعتمد على ثلاثة عناصر للتحكم - كلاسيكية وديناميكية وحديثة - وهو ما يتيح اللعب بسرعة حسب مستوى مهارت اللاعب.
بالإضافة إلى نظام Drive الجديد الذي يفتح خيارات قتالية متعددة باستخدام نظام بار Drive فردي، وهو النظام الأكثر سهولة في لعبة Street Fighter حتى الآن.
وتُعد Street Fighter 6 أفضل لعبة قتال على الإطلاق لكل من اللاعبين الجدد والعائدين إلى اللعب لما تتميز به من خيارات تحكم جديدة وشخصيات أيقونية ووضع قصة لاعب فردي شامل.

مقالات مشابهة

  • Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية
  • خالد السعود : نحتاج حل عسكري مع اللاعبين
  • جمهورية الدومينيكان.. وجهة سياحية في أحضان الطبيعة
  • ميكالي عن مستقبله مع منتخب مصر: لا أعلم مصيري (خاص)
  • الركراكي: المنافسة كبيرة داخل المنتخب وبغيت اللاعبين يلعبو مع أنديتهم ومايبقاوش فبون توش
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • وفاة العداءة الأولمبية الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي بعد أيام من إحراقها على يد شريكها
  • وفاة العداءة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد هجوم مروع بالبنزين
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس
  • الإيراني مهرزاد ثاني أطول رجل في العالم ينام على الأرض بالقرية الأولمبية