تمكنت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال فحص السائقين من فحص (57) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (12) منهم.

اقرأ أيضاً: دموع كاذبة على باب المقبرة.. تطور درامي في قصة ضحية الإجرام

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

 جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية .

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الحملات الأمنية سائقي السيارات المواد المخدرة المال العام

إقرأ أيضاً:

موديز ترفع نظرتها المستقبلية للودائع طويلة الأجل لبنك عُمان العربي إلى إيجابية

أعلن بنك عُمان العربي أن وكالة التصنيف الائتماني العالمية (موديز) عدلت نظرتها المستقبلية لتصنيف الودائع طويلة الأجل للبنك من "مستقرة" إلى "إيجابية". وأكدت وكالة موديز في تقريرها على تصنيفات الودائع طويلة الأجل بالعملة المحلية والأجنبية عند Ba1 وتقييمات الائتمان الأساسي للبنك عند ba3 وتقييمات الائتمان الأساسي المعدلة عند ba2.

ويأتي هذا التحسن في النظرة المستقبلية متزامنا مع قيام وكالة موديز خلال الأسبوع الماضي بتعديل النظرة المستقبلية لسلطنة عمان من "مستقرة" إلى "إيجابية"، مع تأكيد تصنيف سلطنة عمان عند Ba1.

وقال سليمان بن حمد الحارثي، الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: "يعكس هذا التحسن في النظرة المستقبلية التأثير الإيجابي لجهود خفض الدين العام في سلطنة عُمان والإدارة الحكيمة للوضع المالي التي تزيد من قدرة الحكومة على التكيف مع التقلبات في أسعار الطاقة العالمية وأسعار الفائدة المصرفية.

وأضاف: "يأتي تأكيد تصنيف بنك عمان العربي عند Ba1 ليعكس ما يحققه البنك من إيرادات قوية ومكانة رفيعة لبنك عُمان العربي في النظام المالي المحلي، نظرا لحصته الكبيرة في السوق المصرفية العمانية، وبصمته الفارقة في تعزيز أنشطة الصيرفة الإسلامية في سلطنة عمان من خلال ملكيته الكاملة لبنك العز الإسلامي، ثاني أكبر بنك إسلامي متكامل في سلطنة عمان. وتؤكد المكانة القوية التي نتمتع بها حضورنا القوي في كل من الأنشطة المصرفية التقليدية والإسلامية مرتكزين على تعزيز تجربة الزبائن وحسن إدارة المخاطر مع تطلعنا الدائم للتقدم والنمو.

مقالات مشابهة

  • "موديز" ترفع النظرة المستقبلية للودائع طويلة الأجل لبنك عُمان العربي إلى "إيجابية"
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • موديز ترفع نظرتها المستقبلية للودائع طويلة الأجل لبنك عُمان العربي إلى إيجابية
  • القبض على عنصر إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية
  • أمورٌ إيجابية تخص لبنان رئاسياً.. ماذا شهد لقاء الرياض؟
  • الأمن يطهر البؤر الإجرامية وضبط الأسلحة النارية في مختلف المحافظات
  • عقيلة: لابد من الاحتشاد في كتلة وطنية لإخلاء العاصمة من الخارجين عن القانون
  • «قضاء أبوظبي» تحذر من خطورة التجارة غير المرخصة للأسلحة النارية والذخائر
  • خدمات رديئة لوكالات البريد تثير استياء السائقين