كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، بتفقد عدد من مواقف سيارات الأجرة والأتوبيسات بمدينة مرسى مطروح للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمواقف ومدى الالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة.

ووجه نائب محافظ مطروح، إدارات المواقف بضرورة تركيب لافتات مدون عليها تعريفة المواصلات الجديدة 2024، والمتابعة المستمرة لعدم وجود أى شكاوى أو تجاوزات، وتلقي أي شكاوى أو بلاغات على مدار الساعة.

حملة على المواقف العامة

وقاد نائب محافظ مطروح حملة على المواقف العامة في موقف سيارات الأجرة والأتوبيس بالكيلو 2 وموقف سيارات الأجرة بشارع علم الروم، يرافقهما رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح والمهندس محمد القط المدير التنفيذي لمشروع المواقف الموحدة ومباحث المرور، وممثل مركز السيطرة والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة، للوقوف على انتظام العمل والاطمئنان من الركاب والسائقين على الالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة، والتي أعلنت عنها محافظة مطروح صباح اليوم.

مراجعة السائقين ومتابعتهم

وخلال الجولة، جرى إيقاف عدد من سيارات الأجرة الداخلية لمناطق الكيلو 7 والكيلو 4، وإيقاف عدد من سائقي التاكسي لمراجعة الالتزام بتعريفة الأجرة وتشغيل عداد التاكسى والمقرر بدء فتحه بقيمة 10 جنيهات، وزيادة ثلاثة جنيهات عن كل كيلو متر، مع إعلان أرقام تلقي أي شكاوى من المواطنين، والمتابعة مع غرفة عمليات المحافظة على مدار الساعة.

الالتزام بالتعريفة الجديدة

ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة والتي وضعت بما لا يتعارض مع مصلحة السائق والركاب في ذات الوقت، والتشديد على التزام السائقين والاستماع للمواطنين والإامئنان على عدم أي تجاوزات أو مغالاة في تعريفة الأجرة المقررة، مع عدم السماح في تجاوزها والإبلاغ الفوري في حال مخالفة السائق لذلك من خلال التواصل على غرفة عمليات المحافظة 0464933158، وسرعة تعليق بنرات موضح بها التعريفة الجديدة، والانتهاء من وضع الملصقات على الزجاج الأمامي لسيارات الأجرة وفقاً للزيادات الجديدة والالتزام بعدم زيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة.

يذكر أنه جرى الإعلان عن أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية بمحافظة مطروح، حيث نص القرار على زيادة تعريفة الركوب، بما يتراوح بين 15% لسيارات الأجرة و10 جنيهات أجرة التاكسي مع بدء فتح عداد الأجرة وثلاث جنيهات لكل كيلو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعريفة المواصلات الجديدة تعريفة المواصلات الجديدة 2024 مرسي مطروح القاهرة الالتزام بتعریفة الأجرة سیارات الأجرة تعریفة الأجرة محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات

أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية مفاجئة اليوم الجمعة، لحي حلوان، لمتابعة إزالة الإشغالات المحيطة بمحطة مترو حلوان، والشوارع المؤدية إليها، وتسهيل حركة المشاة، وإزالة التعديات كافة على حرم الطريق العام، استجابة لشكاوى المواطنين.

حملات لمنع عودة الإشغالات 

وشدد محافظ القاهرة، خلال الجولة، على منع عودة الإشغالات بالمكان مرة أخرى، وإعادة الانضباط للشارع، وتكثيف حملات المتابعة اليومية، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لحي حلوان وشرطة المرافق، مع تحسين المظهر العام للشوارع المحيطة بمحطة مترو حلوان.

وطالب المحافظ، باستمرار الحملات اليومية، لفرض الانضباط بأحياء العاصمة، لتيسير الحركة المرورية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مع التواجد الميداني لرؤساء الأحياء، للاستماع لمطالب المواطنين والاستجابة لها، في إطار القانون.

ورافق الدكتور إبراهيم صابر، في جولته، المهندس أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • تهشيم سيارات يقود إلى اعتقال ثلاثة أشخاص بالدارالبيضاء
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • محافظ القاهرة يُفاجئ حى حلوان بزيارة تفقدية لمتابعة إزالة الإشغالات
  • افتتاح قرية الحرابي بالضبعة بعد التطوير
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • قوافل البحوث الزراعية تجوب قري مطروح لمتابعة وحل مشاكل المزارعين
  • سهولة وصول للجميع.. معايير جديدة لمواقف ذوي الإعاقة
  • إعلام مطروح يطلق حملة "إيد في إيد" للتوعية بالمشاركة في المبادرات الرئاسية