قال الفنان عمرو رمزي، إن التضحية مطلوبة في أي علاقة حب بين طرفين، ولم تكن عقود مكتوبة بينهما، بل تخلق ثقة لأنها من العوامل الأساسية التي تساهم في بناء الثقة، حتى في أصغر المواقف التي يتعرض لها الطرفين، تكون عاملا حاسما في بناء الثقة.

وأضاف خلال استضافته مع الإعلامية «راندا فكري»، ببرنامج «الحياة أنت وهي»، المذاع عبر قناة « الحياة» اليوم، أن التضحية قد تكون سبب للخلافات، عندما يسيء الطرفان فهمها، غالبا تتحول من سبب للتفاهم والتناغم، إلى سبب للخلافات، وربما الصراع على من يضحي أكثر من الآخر، قائلا: «في العلاقات الحقيقية الشخص يبحث عن طريقة للتعبير بالمعاتبة بأقل الخسائر».

وعن من أكثر التضحية الرجل أم المرأة؟ أوضح: «العاقل هو اللي دائما بيضحي عشان المركب تسير من أجل تكوين أسرة مستقرة، ودائما الرجل هو من يقيم تضحية المرأة، وعلى العكس هناك تضحيات الرجل يقوم بها في الخارج، المرأة لم تراها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان عمرو رمزي قناة الحياة عمرو رمزي

إقرأ أيضاً:

ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

ابنة ممدوح عبد العليم.. تصدرت ابنة الفنان ممدوح عبد العليم اهتمام الكثير من جمهور الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وذلك بعد لقائها في برنامج «كاستينج»، المذاع عبر قناة dmc.

تصريحات ابنة الفنان ممدوح عبد العليم

وقالت هنا ابنة ممدوح عبد العليم، خلال لقائها في برنامج كاستينج، إن والدها كان يشجعها دائمًا على التمثيل منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، معقبة: «كنت دائمًا أقول له بابا.. عايزة أمثل، فيقول لي وريني في المدرسة، فكنت أقدم في أي شيء فيه رقص وغناء، لكني اندمجت في المدرسة فقررت أن أركز في دراستي ثم بعد ذلك أفكر في موضوع التمثيل».

ابنة ممدوح عبد العليم برنامج كاستينج

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منذ فترة برنامج كاستنج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، ومن المقرر أن يتم اختيار 13 فقط من المشاركين الموهوبين المشاركين في البرنامج للمشاركة في أدوار بطولة مسلسل تليفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة في ضوء القوانين واللوائح المنظمة لنقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان أشرف زكي.

حلقات برنامج كاستينج

ويشارك مع عمرو سلامة في برنامج كاستينج كل من مدربة التمثيل مروة جبريل، وفريق الكاستنج روزي رضا، ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة.

اقرأ أيضاًمن العلمين الجديدة.. هنا ممدوح عبد العليم تستعيد ذكرياتها مع والدها (فيديو)

تاريخ محفور بالوجع في القلب.. زوجة ممدوح عبد العليم تٌحيي ذكرى وفاته الثامنة (صورة)

في ذكرى وفاته.. لماذا بكى ممدوح عبد العليم بسبب حكم جماعة الإخوان الإرهابية؟

مقالات مشابهة

  • نجل الفنان فؤاد المهندس: والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه أم كلثوم
  • ارتفاع ملحوظ في عدد السفن التي ترفع شعارلا علاقة لنا بإسرائيل
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • انتقام خطير: امرأة تطلق النار على رجل في أكساراي بدعوى إقامة علاقة محرمة
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • برج الميزان: لا تكن عنيداً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024
  • كيف تُعامل المرأة؟
  • نفقة المرأة على الرجل تجلب انتقادات حادة لوزير العدل
  • قصور الثقافة تطلق أسبوع "المرأة بين الثقافة والفنون" بطور سيناء
  • وهبي يثير الجدل مجددا بالحديث عن فرض النفقة على الزوجة العاملة