أصبح الهداف المغربي يوسف النصيري، أعلى صفقة في تاريخ الدوري التركي، بعد انتقاله من إشبيلية الإسباني إلى فنربخشة مقابل 20 مليون يورو.

وكسرت صفقة النصيري رقما قياسيا ضل صامدا 24 عاما، حيث كانت صفقة المهاجم البرازيلي جارديل من بورتو البرتغالي إلى غلطة سراي مقابل 17 مليون يورو عام 2000.

ومن المتوقع أن يدفع فنربخشة قيمة الصفقة إلى إشبيلية على أقساط تمتد لأربع سنوات.



وأنهى النصيري الموسم المنقضي في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفاً بالدوري الإسباني.

ونشأ النصيري وترعرع في مدينة فاس المغربية، والتحق بفرق الناشئين في المغرب الفاسي، ثم أكاديمية الملك محمد السادس، قبل أن يرحل إلى إسبانيا في سن مبكرة قبل بلوغه الـ19 عاما.

وبدأ النصيري مسيرته في إسبانيا بموسمين مع نادي ملقا، ثم مثلهما مع ليغانيس، قبل أن يستقر في إشبيلية لأربع سنوات بدءا من العام 2020.

وحصل النصيري رفقة إشبيلية على بطولة الدوري الأوروبي في موسمي 2019، و2022.

وسجل النصيري برفقة إشبيلية 73 هدفا، وهو الهداف التاريخي الثامن في تاريخ النادي الأندلسي.

Kulübümüzün Sevilla’dan kadrosuna kattığı Faslı golcü oyuncu Youssef En-Nesyri, kendisini 5 yıllığına sarı lacivertli renklere bağlayan sözleşmeye imza attı. ???????? ✍️@ulkerstadyumu Fenerbahçe Şükrü Saracoğlu Spor Kompleksi’nde düzenlenen imza töreninde Asbaşkanımız Acun Ilıcalı… pic.twitter.com/0UP6xyJYA2

— Fenerbahçe SK (@Fenerbahce) July 25, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية المغربي النصيري فنربخشة تركيا المغرب فنربخشة النصيري رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»

أثار نادي إشبيلية الإسباني مزيدا من الجدل، في ظل ارتباط اسمه قائده ونجمه السابق، سيرجيو راموس بالانتقال إلى الزمالك.

الساعات الأخيرة خرجت بعض الأصوات الإعلامية والمنابر الصحفية في إطلاق العديد من الأخبار حول مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس.

هل يتعاقد الزمالك مع سيرجيو راموس؟

وانتهى عقد سيرجيو راموس، القائد التاريخي السابق لنادي ريال مدريد، مع نادي إشبيلية هذا الصيف، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

سيرجيو راموس أصبح حرا الآن، ويمكنه التوقيع لأي فريق في العالم، وهو ما زاد من التكهنات بشأن انتقاله إلى الزمالك.

إشبيلية يغازل جماهير الزمالك

وكتب نادي إشبيلية الإسباني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مساء اليوم: " الفانلة البيضا بخطين حمر أنا هفضل أحبها طول العمر".

وجاءت هذه الكلمات من أغنية شهيرة لجماهير نادي الزمالك، عبر صفحة إشبيلية الرسمية، لتكون بمثابة كلمات وداعية من الفريق الأندلسي للأسطورة سيرجيو راموس.

الزمالك يتلقى البطاقة الدولية لصفقته الجديدة

وفي سياق آخر، تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخرا عن التعاقد رسميا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

مقالات مشابهة

  • 300 جنيه في الدقيقة.. تعرف على أغلى وأرخص غرامات مترو الأنفاق
  • لويك بادي يعود إلى إشبيلية بعد إجازة دولية قصيرة
  • إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»
  • إشبيلية يُلمح لاقتراب راموس من الزمالك.. صورة
  • هيمنة إنجليزية على قائمة أغلى الأندية في العالم
  • استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)
  • الهداف التاريخي لمنتخب أوروغواي سواريز يعلن اعتزاله اللعب دوليا
  • “القسّام” تنشر رسالة لأسيرين قتلا في رفح.. “افعلوا كل شيء لإطلاق سراحنا” (شاهد)
  • القسّام تنشر رسالة لأسيرين قتلا في رفح.. افعلوا كل شيء لإطلاق سراحنا (شاهد)
  • تعرف على أغلى 10 فرق رياضيه في العالم.. وأكثرها هيمنة؟