في مواجهه مرتقبة جماهيرياً ، يلتقي الفريق الأول لكره القدم  بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندريه مساء غد الجمعه في تمام التاسعه مساء بتوقيت القاهره لحساب مؤجلات الجوله 18 من بطوله الدوري الممتاز.

بمشاركة ميدو وأحمد حسن.. تفاصيل مباراة أساطير الأهلي والزمالك والكرة المصرية اليوم

ويخوض الأحمر المواجهه محتلاً وصافي الترتيب المسابقه المحليه برصيد 66 نقطة مبتعدا وبفارق مواجهات اقل عن بيراميدز صاحب الصداره برصيد 68 نقطة.

ويرغب الاهلي تحت قياده مديره الفني السويسري كولر في مواصله نتائجه المميزه بعد ان تمكن من تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي امام بيراميدز في اللقاء الاخير الذي جمع بينهما على ملعب الدفاع الجوي مساء الاثنين الماضي لحساب الجوله 31 من المسابقة.

على صعيد آخر عبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تقديره الخالص لجماهير الأحمر التي تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية بكل قوة، وفي كافة المناسبات.

وقال إن هذه الجماهير الوفية ضربت المثل ولا تزال في الإخلاص والتضحية من أجل ناديها، بل وتؤكد كل يوم أنها تلعب الدور الأكبر في تخطي أية صعوبات أو تحديات.. وهو ما تقوم به حاليًّا مع فريق الكرة الذي يخوض منافسات قوية على بطولة الدوري.
وأضاف أن مساندة الجماهير وشعورها بالمسئولية تجاه ناديها ووجودها بكثافة في المدرجات وتشجيعها الذي لا يتوقف أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأن البطولة لم تحسم بعد، بل تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء.

وأشار إلى أنه على ثقة بأن جماهير الأهلي الواعية سوف تستمر في الالتفاف كعادتها حول الفريق لاستكمال المشوار الناجح بإذن الله. وتمنى الكابتن محمود الخطيب أن تبذل كل منظومة العمل في الأهلي بدءًا من مجلس الإدارة ومرورًا بكل المسئولين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين أقصى ما لديها، لتحقيق ما يليق بالنادي وتاريخه ويسعد جماهيره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي محمود الخطيب الخطيب الدوري الممتاز برج العرب المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية

في اطار تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المستمر بين مصر وكوريا الجنوبية، وبمناسبة قرب الاحتفال بمرور ٣٠ عام علي بدء العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين في عام ٢٠٢٥، التقي خالد عبد الرحمن، سفير مصر في كوريا الجنوبية برئيس مجلس ادارة رابطة التجارة الدولية الكورية "KITA".

وقد قدم السفير المصرى التهنئة للمسئول الكوري الجنوبي بمناسبة توليه مهام منصبه، مُعرباً عن تقديره للتعاون بين مصر والرابطة خلال السنوات الماضية، ومُؤكداً علي أهمية تعزيز هذا التعاون وتفعيله، لاسيما في ظل تنامي العلاقات بين البلدين خلال السنوات القليلة الماضية، والإمكانات الكبيرة الموجودة لتعزيز العلاقات بين البلدين.

وزير الخارجية يلتقي نورة الكعبي لدى وصوله إلى العاصمة أبوظبي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمريكية يرأس الوفد المصري باللجنة الاقتصادية المشتركة

كما أوضح السفير خالد عبد الرحمن أنه يمكن العمل مع الرابطة لترتيب زيارات لوفود تجارية وصناعية كورية لمصر خلال العام القادم لمناقشة سبل تعزيز التعاون في عدة مجالات، وتنظيم لقاءات مع ممثلي الحكومة والقطاع الخاص، فضلاً عن تنظيم منتدي لرجال الأعمال في القاهرة وسول، بما يعزز العلاقات المصرية/ الكورية الجنوبية في مجال التجارة والصناعة.

من جانبه، رحب المسئول الكوري بما سبق، مُؤكداً علي أن العلاقات بين البلدين في تطور مستمر وسريع خلال الفترة الماضية، وأشار الي إمكانيه مضاعفة فرص التعاون والتجارة بين البلدين خلال فترة وجيزة في العديد من المجالات الصناعية والتجارية المختلفة، بما يتناسب مع القدرات الكبيرة لكلا البلدين.

مقالات مشابهة

  • السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • الأحمدي: لمجلس إدارة الأهلي احفظوا حقوق الكيان والمدرج.. فيديو
  • وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي
  • السالمي: نلوم مانشيني واللاعبين .. فيديو
  • اليوم.. ناشئي العراق بمواجه الاردن
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • مباراتان في افتتاح الجولة الثانية ببطولة الدرع غدا
  • المنيا تستعد للدوري الممتاز بمعسكر في الإسكندرية
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق