الوحدة نيوز/ بدأت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، اليوم، صرف النصف الثاني من راتب شهر أكتوبر ٢٠٢٠م للمتقاعدين المدنيين عبر مكاتب البريد بأمانة العاصمة والمحافظات.

وأكد رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، إبراهيم الحيفي، استكمال الإجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية إلى البريد والبدء بعملية الصرف ، داعيًا المتقاعدين ووكلاء المستفيدين للتوجه إلى مكاتب البريد مصطحبين الوثائق المطلوبة.

ونوه بكل الجهود التي ساهمت في تجاوز الصعوبات الناتجة عن مشكلة نقص السيولة بسبب نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن وتأخير دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين عن موعدها المحدد.

وأشار الحيفي إلى أن الهيئة وفي إطار اهتمامها المستمر بشريحة المتقاعدين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار، تسعى جاهدة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها.

 

سبأ

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

«العمل» تبدأ اختبار المتقدمين للوظائف الشاغرة في البوسنة والهرسك

بدأت الإدارة العامة للتشغيل، اليوم السبت، في مقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك، في عمليات الاختبارات النظرية، للمتقدمين منذ أيام على فرص العمل التي أعلنت عنها الوزارة، بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك، وذلك على مهن مهندس مدني وعمال بناء ونجار ومبيض محارة ونقاش وحداد مسلح ومبلط ومثبت واجهات.

وكان محمد جبران، وزير العمل، قد أكد أهمية هذه الاختبارات قبل السفر، تحت إشراف الوزارة، لضمان إرسال عمالة ماهرة ومدربة إلى الخارج، والتأكد من حرفيتها في المهنة المطلوبة، من أجل الاستدامة والاستقرار في العمل.

مندوب من البوسنة والهرسك يشارك في الاختبارات

شارك في الاختبارات وفد من الإدارة العامة للتشغيل، برئاسة هبة أحمد، ومن شركة «meister» البوسنية، وعدد من المترجمين، على أن تستكمل اللجنة الاختبارات العملية غدا الأحد، بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة.

وظائف شاغرة في البوسنة والهرسك

وكانت وزارة العمل قد أعلنت منذ أسبوعين عن تلقي أوراق الراغبين في التقدم لشغل الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة بدولة البوسنة والهرسك، برواتب مجزية، مع توفير مبيت للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبي واجتماعي، وتأمين صحي إضافي ضد إصابات العمل والحوادث في مواقع البناء، كما أن مدة العقد سنة قابلة للتجديد.

مقالات مشابهة

  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية
  • «العمل» تبدأ اختبار المتقدمين للوظائف الشاغرة في البوسنة والهرسك
  • هيئة الحج والعمرة تبدأ اجراء قرعة الحج الإلكترونية للعاصمة بغداد
  • الهيئة العامة لميناء الإسكندرية تتسلم 2 لنش مكافحة تلوث
  • "هيئة العقار" تعقد القمة العالمية للبروبتك أكتوبر المقبل بمشاركة 80 دولة
  • هيئة العقار” تعقد القمة العالمية للبروبتك أكتوبر المقبل
  • وظائف شاغرة لدى الهيئة العامة للموانئ
  • الفولي يستعرض إنجازات الهيئة العامة للإصلاح الزراعي
  • وظائف شاغرة لدى الهيئة العامة للأوقاف