كشفت الفنانة ريهام حجاج، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائها من الحسد والعين التي تترقب حياتها خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تنظر لتدميرها.

وشاركت ريهام حجاج، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «أعوذ بالله من أعين تترقب حياتنا، وكأنها تنظر إلى تدميرها، ومن أنفس تحزن لتوفقنا وكأنها تسعى لمنعها، أعوذ بالله من قلوب يملئها الحسد، وينقصها ما عندنا رغم ما عندنا، اللهم أكفنا إياهم، اللهم أكفنا شر خلقك».

ريهام حجاجآخر أعمال ريهام حجاج

ويشار إلى أن آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل صدفة الذي قدمته خلال موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل صدفة

دارت أحداث مسلسل صُدفة في إطار اجتماعي كوميدي، حول فتاة تُدعى «صُدفة»، مدرسة التاريخ التي تتعرض لصُدفةٍ ما تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

أبطال مسلسل «صُدفة»

ضم مسلسل «صُدفة»، كوكبةً من نجوم الفن: ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل، عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامي دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

اقرأ أيضاًأول رد من ريهام حجاج على شائعة اعتزالها الفن «صورة»

ريهام حجاج تساند أهالي رفح: «اللهم احفظهم وثبتهم» (صورة)

ريهام حجاج عن انتقاد شخصيتها في مسلسل «صدفة»: سعيدة بالجدل المثار (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام حجاج مسلسل ريهام حجاج الفنانة ريهام حجاج ريهام حجاج ريهام حجاج مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج يوتيرن ريهام حجاج مسلسلات ريهام حجاج حفل ريهام حجاج قناة ريهام حجاج مسلسل صدفة ريهام حجاج ريهام حجاج صدفة زواج ريهام حجاج صدفة ريهام حجاج ريهام حجاج 2024 ريهام حجاج صورة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الانظار من احدث ظهور لها، بعدما شاركت صورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

أحدث ظهور لـ غادة عبد الرازق 

 

وتألقت غادة بإطلالة جذابة بفستان ذهبي لامع قصير، مع شال صيفي من اللون الفضي وشنطة من اللون الجنزاري، اختارت لوك جديد لشعرها وخطفت الأنظار بجمالها وتفاعل معها جمهورها خلال التعليقات.

غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية

 

سبق، كشفت الفنانة غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية عن  رأيها في الحالة الفنية المصرية في الوقت الحالي، وقالت غادة: «الصحة الفنية المصرية للأسف مبقتش بالقوة بتاعة زمان، النصوص بقت ضعيفة والمؤلفين يستسهلوا أو يفصلوا على مقاس النجم»، وايضا صرحت من قبل تفاصيل زيجاتها والتى تخطت الـ12 مرة.

آخر أعمال غادة عبد الرازق السينمائية

 

وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق في السينما هو فيلم "تاني تاني"، ويعد عودة لها للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

قصة فيلم تاني تاني 

 

ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

آخر أعمال غادة عبد الرازق في الدراما 

 

بينما آخر أعمالها في الدراما هو مشاركته في موسم رمضان 2024 بمسلسل "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء، العمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها
  • ريهام سعيد تعيد أزمتها مع الطبيب اللبناني بهذه الرسالة (صورة)
  • أذكار أوصانا بها سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • «قطة».. مي كساب تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها | صورة