بوابة الفجر:
2024-09-07@14:33:55 GMT

بتروجيت يطلب استعارة صخرة الأهلي

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

تلقي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرضًا من جانب نادي بتروجيت، للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة بالموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، وصول عرضًا من الفريق العائد للدوري المصري، لضم محمود متولي مدافع الفريق، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

عاجل.. الأهلي يبلغ لاعبه بالرحيل عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا (خاص) "احنا أبطال".. المدير الإداري ببيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة بتروجيت يطلب استعارة صخرة الأهلي 

وتابع: "متولي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خاصةً بعد تعرضه للعديد من الإصابات وعدم الاعتماد عليه".

وأضاف: "من المنتظر أن يعرض النادي الفاكس المرسل من النادي البترولي، على لاعبه لاستطلاع رأيه حول رحيله من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي في الموسم الجديد".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي

فوجئ مشجعو النادي الأهلي المصري، بقيام أحد أندية الدوري الإسباني، بنشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، للفنانة عبلة كامل في فيلم سيد العاطفي، أثناء قيامها بتشجيع النادي الأهلي من مدرجات تدريبات الفريق.

شريحة كبيرة من جماهير النادي الأهلي، شاركت الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لنادي خيتافي الإسباني، إذ أشار النادي إلى تشجيع مسئول الصفحة للفريق الأحمر، معلقًا: «حال الأدمن الآن».

حال الأدمن الآن #خيتافي @AlAhly pic.twitter.com/oK0sYXdlpa

— خيتافي (@getafecfarab) September 3, 2024 تاريخ مباريات الأهلي وخيتافي

ولم يلتق الأهلي وخيتافي في التاريخ إلا مرة واحدة فقط، بإحدى البطولات الودية عام 2015، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، وخسر الفريق الأحمر بضربات الجزاء الترجيحية.

معلومات عن نادي خيتافي يقع نادي خيتافي في جنوب إسبانيا. تأسس عام 1946 تحت اسم ديبورتيفو خيتافو. تم تغييره إلى الاسم الحالي سنة 1983. صعد إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى موسم 2004-2005. لم يحصل النادي على أي لقب في تاريخه.  أفضل انجاز حققه في عام 2009 عندما حصل على المركز المركز السادس في الدوري.

ويذكر أن نادي خيتافي الإسباني، حاول التعاقد مع جناح المنتخب الأولمبي المصري ونادي بيراميدز إبراهيم عادل، لكن الصفقة لم تتم.

مقالات مشابهة

  • عمر فايد ينتقل إلى نادي بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بعد عودته من زيارة الفريق محمود الصبيحي .. قوات الانتقالي تعتقل نجل شيخ ورجل أعمال بارز بالصبيحة في لحج
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي
  • عاجل.. عرض سعودي مفاجئ يهدد بقاء نجم الأهلي
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • عاجل.. باناثينايكوس اليوناني يخطف صفقة الأهلي رسميا لمدة موسم
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي