بوابة الوفد:
2024-09-07@14:33:49 GMT

فليك يشيد بأداء نجم برشلونة خلال فترة الاعداد

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

قدم نادي برشلونة الاسباني مديره الفني الجديد الالماني هانز فليك الى وسائل الاعلام الاسبانية والكاتالونية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عانز فليك ظهر الخميس وحضره خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة .

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع هانز فليك قبل حوالي الشهرين لكن لم يتم تقديمه بشكل رسمي الى وسائل الاعلام الاسبانية والكاتالونية منذ ذلك التوقيت وقالت بعض وسائل الاعلام الاسبانية ان ذلك بسبب عدم اجادة هانز فليك للغة الاسبانية .

وقال هانز فليك في بداية المؤتمر الصحفي ان مهمة تدريب برشلونة تم عرضها عليه من خلال رئيس النادي خوان لابورتا بشكل مباشر : أريد ان اقول اني سعيد للغاية بالتواجد هنا في برشلونة . منذ اللحظة الاولى وحتى قبل التوقيع على العقود كنت سعيدا للغاية تقابلت مع السيد خوان لابورتا على العشاء في احد الايام و اعطاني الرئيس خطابا مترجم للغة الالمانية وشعرت بعدها كم هو عظيم هذا النادي وتاريخه الكبير يشهد على ذلك و كل الاحترام له .

واضاف فليك : خلال الفترة الماضية كنت سعيد ايضا من خلال اداء الاعبين في التدريبات ولدينا عدد كبير من لاعبي اكاديمية لاماسيا وانا ممتن للغاية للعمل الجاد الذي تم مع هؤلاء الاعبين في اكاديمية لاماسيا واول شىء لاحظته في هؤلاء الاعبين جودتهم الرائعة وايضا رغبتهم الجامحة في تحقيق شىء لنادي برشلونة . نعمل بمنتهى الجدية في التدريبات ولدينا لاعبين يرغبون في منح برشلونة 100 % من جهدهم .

وقال هانز فليك : لدينا جهاز فني معاون جديد واشكر الادارة على نجاحها في احضارهم هنا التركيز الان على مجموعة من الاعبين صغار السن لتطوير ادائهم والكل يتعاون معنا من اجل هذا الهدف الذي اركز عليه في الوقت الحالي .

واشاد هانز فليك بأنسو فاتي نجم برشلونة قائلا : لقد كان رائعا من اليوم الاول وفي حالة فنية وبدنية ممتازة . من المؤسف تعرضه للاصابة وعدم تواجده معنا حاليا في التدريبات او في رحلة الاعداد الى الولايات المتحدة الامريكية لكننا سنساعده على العودة سريعا الى المباريات بشكل افضل .

ورفض هانز فليك الحديث عن اي صفقات يرغب في التعاقد معها في الوقت الحالي مؤكدا ان هذا الامر يظل بينه وبين ادارة النادي الكاتالوني .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إقالة هانز فليك برشلونة الدوري الإسباني خوان لابورتا رئيس برشلونة هانز فلیک

إقرأ أيضاً:

القنصلية الاسبانية بطنجة تجر 10 مغاربة للقضاء بتهم ثقيلة

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

باشرت القنصلية الإسبانية في طنجة إجراءات قانونية ضد عشرة أشخاص متهمين بتزوير وثائق رسمية للحصول على تأشيرة "شنغن" بطرق غير مشروعة.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فقد تقدمت القنصلية الإسبانية بشكوى رسمية لدى النيابة العامة المختصة ضد المتهمين الذين يقطنون بأحياء مختلفة بمدينة البوغاز. وتتهم القنصلية هؤلاء الأفراد بتزوير وثائق رسمية، تشمل مستندات متعلقة بصندوق الضمان الاجتماعي وكشوفات الحسابات البنكية، المطلوبة ضمن وثائق ملفات طلب التأشيرة.

ومباشرة بعد تلقي الشكوى، أمرت النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق قضائي في القضية، وكلفت الشرطة القضائية في ولاية أمن طنجة بمباشرة التحقيقات للكشف عن جميع المتورطين وتعميق البحث معهم قبل إحالتهم على القضاء. ويُتوقع أن تكشف التحقيقات عن شبكة أكبر من المتورطين، مما قد يطيح بسماسرة آخرين وتقديمهم للعدالة.

ومن المرتقب أن يُتابع المتهمون بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية، والمشاركة في تنظيم وتسهيل خروج أشخاص مغاربة من التراب الوطني بصفة سرية وبطريقة اعتيادية، والمشاركة في التزوير في محررات بنكية وتجارية واستعمالها، وتزييف أختام الدولة والدمغات والطوابع والعلامات، كل حسب المنسوب إليه.

وتأتي هذه الإجراءات ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها القنصلية الإسبانية في طنجة منذ سنوات لمكافحة ظاهرة التزوير وضمان نزاهة إجراءات الحصول على التأشيرات وقطع الطريق على أي ممارسات غير قانونية يتبعها السماسرة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • عمرو سلامة يشيد بأداء شاب في «كاستينج»: هايل جدا
  • الاسبانية “ماريا” تعزز صفوف ‎سيدات الشباب
  • قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"
  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • الكشف عن سر تعاقد برشلونة مع فليك
  • صديق يشيد بأداء فريق تلا في ودية التصدير
  • القنصلية الاسبانية بطنجة تجر 10 مغاربة للقضاء بتهم ثقيلة
  • بيدري يشيد بالعمل البدني لفليك مع برشلونة
  • مد فترة "الأوكازيون الصيفي"