طمئن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة محبي وجماهير برشلونة بشأن الحالة المالية والفنية للنادي الكاتالوني في الوقت الحالي .

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الخميس لتقديم المدير الفني الجديد لفريق برشلونة هانز فليك.

وتعد الحالة المالية لفريق برشلونة هي اكثر ما يقلق عشاق البلوجرانا نظرا للمشاكل الجمة التي مر بها النادي على مدار سنتين ومنعه من اجراء تعاقدات مع لاعبين جدد والصعوبات التي تكتنف امكانية اجراء تعاقدات في الموسم المقبل .

وقال لابورتا خلال المؤتمر الصحفي لتقديم هانز فليك : الموقف الاقتصادي للنادي افضل كثيرا عن ذي قبل . ما قمنا به هو انقاذ النادي كمرحلة اولى ثم القيام بعملية اعادة تأهيل لكل شىء داخله . الان يمكننا القيام بأي شىء نريده لان عملية الاصلاح تمت بالفعل واوجه شكرى لتفهم وصبر شركائنا وايضا جماهيرنا واحبائنا في كل العالم .

واضاف رئيس نادي برشلونة : لدينا الان القدرة المالية للقيام باي شىء نراه من اجل النادي . وفي هذا الشأن فالامر متروك لديكو ( المدير الرياضي ) ومعاونيه لاتخاذ ما يلزم تجاه تحسين الفريق من الناحية الفنية واجراء التعاقدات التي يرغبها وخلال ايام سننشر الموقف المالي الكامل للنادي .

وتحدث لابورتا عن التعاقدات قائلا : نقوم في الوقت الحالي بمحادثات شاقة مع شركة نايك وتسير المفاوضات في الاتجاه الصحيح واعتقد اننا سنعلن عن اتفاق خلال فترة قريبة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة

إقرأ أيضاً:

قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"

ينتظر مدرب برشلونة، هانزي فليك، عودة المهاجم أنسو فاتي إلى الفريق قادماً من الإصابة، ليكون جاهزا لمواجهة جيرونا 15 سبتمبر (أيلول)، في الجولة القادمة من "الليغا"، وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

كان فاتي 21 عاماً أصيب خلال تدريب مع الفريق الكاتالوني 23 يوليو (تموز) الماضي، ليغيب عن جولة الفريق التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة.

ويقترب فاتي من العودة للملاعب حيث بإمكانه الحصول على الإذن الطبي للعودة إلى الملاعب قريباً ليكون جاهزاً لموقعة جيرونا الكتالونية.

ونشر النادي صوراً لفاتي وهو يتدرب بشكل جيد في منشآت المدينة الرياضية، ليدخل في المرحلة الأخيرة من إعادة التأهيل، وينتظر أن يتدرب بشكل طبيعي بدءاً من الأسبوع المقبل مع زملائه وأن يدخل قائمة المباراة القادمة.

وكان أنسو فاتي لعب الموسم الماضي معاراً لصفوف برايتون الإنجليزي، قبل أن يعود هذا الصيف للقلعة الكاتالونية.

مقالات مشابهة

  • مقطع لملعب كامب نو يضع لابورتا في موقف محرج ..فيديو
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بعد أربعة سنوات.. برشلونة يسدد مستحقات مدربه السابق
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"
  • الكشف عن سر تعاقد برشلونة مع فليك
  • ماندي:”حققنا الأهم وجاهزون لمواجهة ليبيريا”
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • تحقيق أيرلندي يجد مستوى “مروع جداً” من الاعتداءات الجنسية في المدارس التي تديرها الكنيسة
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي