أصدر اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية قرار رقم 803 لسنة 2024 الخاص بتعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس والتاكسى والتوك توك بدائرة المحافظة، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادة أسعار البنزين والسولار اعتبارا من اليوم الخميس 25 يوليو 2024.

أقرت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بوزارة البترول والثروة المعدنية بتعديل أسعار المنتجات البترولية على النحو التالي "البنزين 95 - 15 جنيه للتر، البنزين 92 - 13، 75 جنيه للتر، البنزين 80- 12، 25 جنيه للتر، السولار 11، 50 جنيه للتر.

وتضمنت المادة الثانية من القرار تعديل تعريفة ركوب تاكسي الأجرة الـ 17، 5 جنيه وذلك على أساس محاسبة العداد من بداية فتح البنديرة مبلغ 7 جنيه ومبلغ 2، 5 جنيه عن كل 1 كيلو متر من المسافة المقطوعة، و10 جنيهات تعريفة الركوب الجديدة لمركبات التوكتوك داخل قرى المحافظة.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميدانى والمتابعة على مدار الساعة والتنسيق الكامل مع إدارة المرور والمواقف والتموين وتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من التزام سائقي السيارات العاملة بالتعريفة الجديدة.

وناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين بعدم دفع أية زيادة عن التعريفة الرسمية المعلنة والإبلاغ الفوري عن أي سيارة تخالف التعليمات من خلال الاتصال بغرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام علي الأرقام التالية (2239804- 2224899 - 2222035)، وغرف عمليات المرور ( 2316985- 2317017)، ومديرية التموين( 2174039-2174037).

المنوفية، محافظة المنوفية، محافظ المنوفية، محافظ المنوفية يعتمد تعريفة الركوب الجديدة، سيارات الأجرة والتاكسى، تعريفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفية محافظة المنوفية محافظ المنوفیة جنیه للتر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا

افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، مسجد السلام بقرية بجيرم بمركز ومدينة قويسنا، بحضور طارق أبو حطب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، وعدد من رجال الأعمال ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة، وعدد من أهالي القرية.

كما حضر أيضًا محمد موسى نائب المحافظ، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، وأسامة فهيم، ومحمود ترك، ومحمود شرارة، أعضاء مجلس الشيوخ، ووفيق عزت، وعصمت زايد، ومحمد حمدي موسى، أعضاء مجلس النواب، والدكتورعاصم قبيصى، وكيل وزارة الأوقاف.

افتتاح مسجد بقرية بجيرم 

وعقب الصلاة، أزاح محافظ المنوفية، الستار عن اللوحة التذكارية للمسجد، مقدماً التهنئة لأهالي القرية بافتتاح المسجد، معرباً عن سعادته بافتتاح بيت من بيوت الله يذكر فيها اسمه ويتعلم منه المسلمون مبادئ دينهم، ومشيراً إلى أهمية الدور الذي تلعبه المساجد في مقاومة الفكر المتطرف وتجديد الخطاب الديني والعمل علي نشر الوسطية.

وأكد المحافظ: أننا مستمرون في مواصلة مسيرة التنمية الشاملة بالمحافظة لتحقيق المزيد من آمال وطموحات شعب المحافظة في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

عدد المساجد التي تم افتتاحها وتكلفتها

وأشار وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، إلى أنه خلال الفترة من أول يناير 2024 وحتى الآن بلغ عدد المساجد التي تم الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد والصيانة 19 مسجداً بنطاق المحافظة وبتكلفة إجمالية تقارب 70 مليون جنيه، وذلك على نفقة الوزارة وبالجهود الذاتية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدون مصنع التغذية المدرسية بقويسنا
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يفتتحان موسم جني القطن
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا
  • محافظ المنوفية يناقش ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 5 سبتمبر
  • طلاب جامعة المنوفية يتبرعون بمنظار معدة بـ290 ألف جنيه
  • طلاب طب المنوفية يتبرعون بحضّانة للمستشفى الجامعي بـ250 ألف جنيه