تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية انتظام سير العمل والالتزام الكامل بتطبيق التعريفة الجديدة المقررة بكافة مواقف سيارات الأجرة والسرفيس بنطاق المراكز والمدن وذلك من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بتحريك أسعار المنتجات البترولية صباح اليوم الخميس.

جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام.

حيث أجرى محافظ المنوفية اتصالا مرئيًا مع  عدد من رؤساء الوحدات المحلية  للتأكد من  التواجد الميداني على مدار الساعة بمواقف السيارات ومحطات الوقود لضمان التزام سائقي السيارات بالتعريفة المقررة وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة ومخالفة خطوط السير.

ووجه المحافظ بالتأكيد على ضرورة وضع التسعيرة الجديدة لتعريفة الركوب داخل المواقف وعلى الزجاج الأمامي والخلفي للمركبات بالإضافة إلى عمل بنرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة في أماكن واضحة بالمواقف، مؤكدًا على  تطبيق عقوبات رادعة وغرامات فورية للمخالفين.

فيما شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع إدارة مشروع المواقف في استمرار شن الحملات الرقابية المفاجئة على المواقف ومحطات الوقود للتأكد التام من الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة وضبط المخالفين والتعامل الفوري مع شكاوى وبلاغات المواطنين والواردة من خلال غرف العمليات في هذا الشأن واتخاذ الإجراءات القانونية حفاظًا على حقوق المواطنين ومنع استغلالهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار المنتجات البترولية تطبيق التعريفة الجديدة تحريك أسعار المنتجات البترولية محطات الوقود محافظ المنوفية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد

 

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مستجدات الأعمال في إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد والذي يتكون من دور أرضي، و6 أدوار على مساحة 2842 مترا مربعا داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة، والمصمم على أحدث الطرق ليلبي احتياجات المواطنين بالمحلة، ويضم مكتب لمحافظ الغربية، وقاعة اجتماعات كبرى، ومركز خدمة مواطنين متطور، ومجلس شعبي محلي، وإدارات خدمية تعمل بشكل مميكن؛ لتقديم الخدمات والمعاملات للمواطنين بشكل ميسر.

حيث تتم أعمال سقف الدور الثاني علوى وأعمال مباني الدور الأول علوى.

وأشاد محافظ الغربية بمعدلات التنفيذ بالمشروع، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروع وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يفتتحان موسم جني القطن
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع مياه الأمطار
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات 
  • محافظ الجيزة يتابع حالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ المنوفية يتابع معدلات إنجاز مشروعات حياة كريمة