أطلق بيت التّمويل الكويتي “بيتك” خدمة التّحويل الفوري (آفاق) التي تتيح لعملاء “بيتك” إمكانيّة تحويل الأموال بشكل فوري من حساب “بيتك” إلى البنوك المشاركة في الخدمة في دول مجلس التّعاون الخليجي عبر “KFH Online”، من ضمن رؤية بنك الكويت المركزي في دعم وتعزيز التعامل مع العملات الخليجيه وضمان سرعة اتمام التحويلات المالية وفي تأكيد جديد على ريادة “بيتك” في التحوّل الرّقمي وطرح الخدمات والحلول الماليّة الرقميّة ونظم التّحويلات فائقة الجودة بما يعزّز دور “بيتك” في قيادة التحوّل الرّقمي للقطاع المصرفي.

وقالت نائب المدير العام للعمليات المصرفية في «بيتك» تهاني الخميس: “تسهل خدمة (آفاق) على عملاء “بيتك” تحويل الأموال من حساباتهم المصرفيّة إلى المستفيدين في البنوك الخليجيّة المشتركين بالخدمة بسرعة وأمان.”

وأضافت الخميس أن خدمة (آفاق) تفتح المجال أمام العملاء لتحويل الأموال بصورة فورية، وتطبّق رسوم ثابتة على كل عمليّة تحويل بقيمة دينارين بغض النّظر عن مبلغ التّحويل وبدون اي رسوم اضافية من قبل البنك المستفيد.

وأكدت حرص “بيتك” على توفير أفضل وأسرع الوسائل التقنيّة للحصول على الخدمات المصرفية المبتكرة وحلول الدفع بسرعة وكفاءة وذلك لتحقيق كافّة متطلّبات العملاء وتلبية رغباتهم وخدمتهم وفق أعلى معايير الجودة.

من جانبه، أشار المدير التنفيذي للقنوات الرقمية والبديلة في «بيتك»، مشعل العبيد، الى انه فيما يتعلّق بطريقة الاستخدام، فإن خدمة (آفاق) متاحة عبر تطبيق “KFH Online” حيث يمكن للعميل الدخول على صفحة التّحويلات الماليّة ومن ثم تحويل إلى بنوك أخرى، ثم اختيار المستفيد المضاف مسبقاً، ثم اختيار (التّحويل عن طريق آفاق)، علماً بأن هذا الخيار لا يظهر إلا إذا كان المستفيد ضمن قائمة البنوك الخليجية المشتركة في الخدمة.

وأضاف العبيد أن هذه الخدمة تؤكد على ريادة “بيتك” المصرفية وحرصه على المضي قدما في تعزيز تجربة العملاء، حيث تنقل هذه الخدمة التّحويلات البنكيّة الدوليّة إلى مستوى آخر من السّرعة والسّهولة وتفتح آفاق جديدة نحو مزيد من التطوّر.

خدمة التحويلات المالية الجديدة على KFHonline

كما أطلق “بيتك” خدمة التحويلات المالية الجديدة على KFHonline والذي يسمح للعملاء التحويل في صفحة واحدة عن طريق خطوات بسيطة وفورية وذلك لتوفير ايسر وافضل الخدمات المصرفية وتاكيدا لريادة “بيتك” في التحول الرقمي.

وتقدم خدمة التحويلات الجديدة مزايا وخدمات عديدة للعملاء، ويتم التحويل عن طريق البصمة في حال تم تفعيل خيار البصمة لتنفيذ عمليات مختلفة مثل التحويل بين حسابات العميل الشخصية والتحويل الى مستفيدي “بيتك”، بالاضافة الى التحويل الى بنوك محلية وعالمية على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع وخلال عطل نهاية الاسبوع والعطل الرسمية ايضا.

ويحرص “بيتك” من خلال هذه الخدمة على تقديم تجربة افضل لاضافة المستفيدين من خلال خطوات بسيطة حيث يقوم العميل بادخال الحد الادنى من المعلومات واضافة المستفيد عن طريق رمز الـOTP المرسل من خلال الرسائل القصيرة او البريد الالكتروني والهاتف النقال المسجل في نطام “بيتك” وبعد 12 ساعه يتم تفعيل المستفيد تلقائيا، بعدها يتمكن العميل من اجراء التحويل بشكل مباشر.

المصدر بيان صحفي الوسومآفاق بيتك تحويل الأموال

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: آفاق بيتك تحويل الأموال تحویل الأموال خدمة الت عن طریق

إقرأ أيضاً:

“الحريديم”: التجنّد في “الجيش” أسوأ علينا من الموت

يمانيون – متابعات
يعاني “الجيش” الإسرائيلي نقصاً في عديده، وفق ما أكدت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، بسبب الحرب المستمرة على قطاع غزة، وفي الشمال مع لبنان، وفي جبهة تتوسّع باطّراد في الضفة الغربية المحتلة.

وينعكس النقص في عديد “الجيش” على أزمة الاحتلال في تجنيد اليهود الأرثوذكس، “الحريديم”، والذين “نقاوم أغلبيتهم الخدمة العسكرية”، بحيث حضر، في منتصف آب/أغسطس، 48 شاباً فقط من أصل 900 شاب من “الحريديم”، تلقوا أوامر التجنيد الصادرة عن المحكمة، إلى مركز التجنيد من أجل استكمال تقويماتهم الأولية.

والتحق 300 شاب من “الحريديم” بـ”الجيش”، يوم الأحد، في حديقة خارج “تل أبيب”، لبدء إجراءات تجنيدهم من أجل تجنب المضايقات. وواجهتهم مجموعات من المتظاهرين “الحريديم”، الذين انهالوا عليهم بالشتائم، وصرخوا “خونة”، وطالبوهم بإزالة “الكيبوت” (القبعات) التي تميزهم.

وقال أحد “الحريديم” المتهرّبين من الخدمة العسكرية إن “التجنّد في الجيش، بالنسبة إلينا، أسوأ من الموت”.

وأشارت الصحيفة إلى خشية زعماء الطائفة المتشددة من أي يكون “الجيش” الإسرائيلي بوتقةً ينصهر فيها اليهود المتدينون المتشددون، وتجذبون إلى “الثقافة الإسرائيلية” السائدة، الأمر الذي قد يدفع “الجيش”، قريباً، إلى اتخاذ قرار بشأن كيفية التعامل مع التهرب من الخدمة العسكرية، في وقت يسعى للحصول على قوة بشرية إضافية، بسبب الحرب المستمرة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وشددت الصحيفة على أن الحرب المستمرة غيرت نهج “إسرائيل” تجاه تجنيد “الحريديم”، بحيث لم ينظر إليهم في السابق على أنهم “أولوية”. ودفعت توجيهات قادة “الجيش” إلى مضاعفة الجهود لجلب “الحريديم”. وقال مسؤول مشارك في تجنيدهم إنه “وصلنا إلى النقطة التي يحتاج فيها الجيش الإسرائيلي إلى الحريديم”.

ولفتت إلى أن القادة الإسرائيليين لم يحسموا بعدُ كيف سيتعامل “الجيش” مع “الحريديم” المتهربين من الخدمة العسكرية. وتتلخص العملية العامة “للجيش” في إرسال نحو ثلاثة أوامر حضور قبل بدء الإجراءات القانونية. وإذا تم إعلان شخص ما هارباً، فيمكن منعه من مغادرة “إسرائيل”، أو اعتقاله.

وخرجت الأزمة عن نطاق “الجيش”، وتعدّتها إلى إشعال توترات، كانت قائمةً قبل الحرب، بين طائفة “الحريديم” و”العلمانيين”. ويشعر “عامة” الإسرائيليين، بحسب الصحيفة، بالاستياء، “لأنهم يتركون عبء بناء اقتصاد إسرائيل وأمنها للآخرين”.

ويقول أحد جنود الاحتياط، وكان خدم مدة خمسة أشهر في غزة، إن “شريحة ضخمة من المجتمع لم يتغير فيها شيء، كأن ما حدث في السابع من تشرين الأول/أكتوبر لم يحدث قط”. ويَرئِس الجندي جمعيةً تسعى “للحد من النفوذ الديني على مفاصل الحكم”، ويضيف أن “التناقض صارخ للغاية في الوقت الحالي”.

ولم تقتصر محاولات الاحتلال بشأن معالجة النقص في عديده، من خلال تجنيد “الحريديم” فقط، بحيث أعلن، في الشهر الماضي، استدعاء آلاف الجنود الاحتياطيين المسرّحين إلى الخدمة، كما تدفع وزارة الأمن الإسرائيلية إلى سنّ تشريعات لزيادة الحد الأدنى للخدمة الإلزامية والتزامات جنود الاحتياط.

وفي هذا السياق، قالت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية إن الحرب على قطاع غزة استنفدت طاقات جنود الاحتياط الإسرائيليين، وإن عدداً من الجنود في الاحتياط يقترب من “نقطة الانهيار”.

ويعاني الاحتياط الإرهاق والإحباط، ويكافح من أجل تحقيق التوازن مع الخدمة العسكرية، في حين تتزايد خسائرهم الاقتصادية الناجمة عن غيابهم عن أعمالهم الأصلية.

وأشارت إلى أن الضغوط، التي تمارَس على الجنود، هي أحد الأسباب التي تجعل المسؤولين الإسرائيليين مترددين في شنّ حرب شاملة على لبنان، لأنها تتطلب “الاستعانة بالمجموعة نفسها من الجنود في الاحتياط، المرهقين أصلاً، في القتال ضد قوة عسكرية لديها قدرات عسكرية ضخمة”.

مقالات مشابهة

  • سند: سيتم إعادة “نور زهير” عن طريق الانتربول
  • “القمة العالمية للحكومات” وشركاؤها يبحثون آفاق التوجهات المستقبلية
  • “الحريديم”: التجنّد في “الجيش” أسوأ علينا من الموت
  • بني ملال..توقيف شخص مرتبط بشبكة إجرامية تنشط في السرقة من داخل وكالات تحويل الأموال
  • “الوطنية للإسكان” أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي وفق مجلة “كونستركشن ويك الشرق الأوسط”
  • “الوطنية للإسكان” أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي
  • “أمانة القصيم” تُنهي أعمال مضمار طريق الملك سلمان بمحافظة المذنب
  • "في بيتك بطل" نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية الجمباز لصناعه النجوم
  • الإمارات تطلق “الاستراتيجية الوطنية لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب وتمويل انتشار التسلح” 2024-2027
  • محكمة يمنية تقر تحويل قضية اغتيال الشيخ “الباني” الى القضاء العسكري