أعلن فنربخشة التركي، ضم الدولي المغربي يوسف النصيري، بعقد احترافي يمتد لخمس سنوات، قادما إليه من إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لينتهي بذلك مشوار لاعب المنتخب الوطني المغربي، مع الفريق الأندلسي، بعد مواسم حافلة بالألقاب والإنجازات.

وأضاف فنربخشة في بلاغ له، نشره عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « إكس »، « نرحب بلاعبنا يوسف النصيري في فنربخشة، ونتمنى له الفوز بالمزيد من الألقاب بقميص نادينا ».

وسيعقد الفريق التركي مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس لتقديم يوسف النصيري لوسائل الإعلام بحضور أجون أليجالي نائب رئيس النادي، وماريو برانكو المدير الرياضي.

وينتهي عقد النصيري مع الفريق الأندلسي صيف 2025، حيث ستكون فنربخشة المحطة الرابعة في مسيرته الاحترافية بعد ملقا (2016-2018) وليغانيس (2018-2020) وإشبيلية (2020-2024).

كلمات دلالية إشبيلية الإسباني فنربخشة التركي يوسف النصيري

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: إشبيلية الإسباني فنربخشة التركي يوسف النصيري یوسف النصیری

إقرأ أيضاً:

إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»

أثار نادي إشبيلية الإسباني مزيدا من الجدل، في ظل ارتباط اسمه قائده ونجمه السابق، سيرجيو راموس بالانتقال إلى الزمالك.

الساعات الأخيرة خرجت بعض الأصوات الإعلامية والمنابر الصحفية في إطلاق العديد من الأخبار حول مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس.

هل يتعاقد الزمالك مع سيرجيو راموس؟

وانتهى عقد سيرجيو راموس، القائد التاريخي السابق لنادي ريال مدريد، مع نادي إشبيلية هذا الصيف، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

سيرجيو راموس أصبح حرا الآن، ويمكنه التوقيع لأي فريق في العالم، وهو ما زاد من التكهنات بشأن انتقاله إلى الزمالك.

إشبيلية يغازل جماهير الزمالك

وكتب نادي إشبيلية الإسباني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مساء اليوم: " الفانلة البيضا بخطين حمر أنا هفضل أحبها طول العمر".

وجاءت هذه الكلمات من أغنية شهيرة لجماهير نادي الزمالك، عبر صفحة إشبيلية الرسمية، لتكون بمثابة كلمات وداعية من الفريق الأندلسي للأسطورة سيرجيو راموس.

الزمالك يتلقى البطاقة الدولية لصفقته الجديدة

وفي سياق آخر، تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخرا عن التعاقد رسميا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • عمر فايد ينتقل إلى بيرتشوت البلجيكي رسمياً
  • لويك بادي يعود إلى إشبيلية بعد إجازة دولية قصيرة
  • إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»
  • إشبيلية يُلمح لاقتراب راموس من الزمالك.. صورة
  • فنربخشة التركي مهتم بالحصول على توقيع البرازيلي انتوني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • تكريم المخترع المغربي رشيد اليزمي خلال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة
  • استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)
  • رئيس الوزراء الإسباني يعين أحد وزرائه رئيسا للبنك المركزي