يواصل فيلم «عصابة الماكس» بطولة النجم أحمد فهمي، تحقيق إيرادات متوسطة بدور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وحقق فيلم عصابة الماكس، أمس الأربعاء إيرادات وصلت لـ 136 ألف جنيه، ليصبح بذلك في المركز الخامس بدور العرض السينمائية.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي، وأحمد فهمي، ولبلبة، وحاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم عصابة المكس عصابة المكس فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس احمد فهمي فيلم عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس عيد الاضحى 2024 البوستر الرسمي لفيلم عصابة الماكس عرض فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس 2024 العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس ايرادات فيلم عصابة الماكس اجمالي ايرادات فيلم عصابة الماكس فیلم عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»

قالت الفنانة عايدة فهمي، إنها جسدت دور «حسنية الدادة» في مسلسل حق عرب مع النجم أحمد العوضي، وصورت به 4 حلقات كون الشخصية أعجبتها وجرى كتابتها بشكل رائع.

وأضافت عايدة فهمي خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامج بالخط العريض، على شاشة الحياة، أنها كانت صغيرة في السن عندما عملت مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، حيث مثلت معه في مسرحيات القطاع الخاص وكان دائما ما يحييها على خشبة المسرح ويكافئها، وقالت: وتعلمت منه احترام المكان والجمهور حتى لو كان قليل، وتعلمت منه احترام المواعيد.

وأشارت إلى أن العمل بالقطاع الخاص مع فنان كبير بحجم فؤاد المهندس مختلف للغاية وتجربة مميزة بالنسبة لها، فبالإضافة إلى أن العمل معه كان يركز على الجانب التجاري، ولكن فؤاد المهندس كان قامة فنية اجتمعت عليها الأسرة المصرية.

وقالت فهمي: مثلت شخصية فلة في فوازير الخاطبة، وكنت صاحبة أشهر جملة آنذاك، وهي «بحبه يا بابا»، وجاء ترشيحي للعمل عن طريق صلاح جاهين حيث فوجئت به يتصل بي للقائي في مكتب الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وطلب مني تسجيل جملة «بحبه يا بابا» 30 مرة بطرق مختلفة، إلى أن تم الاستقرار على هذه الطريقة التي عرفها الجمهور.

وشددت الفنانة على أنه لا يليق للفنان أن يستغل فنه ويتسول على تيك توك للحصول على الشهرة والمال، ومع ذلك هناك بعض الفنانين المحبوبين المحترمين الذين يقدمون محتوى لطيف ومحترم عبر تيك توك كالفنانة وفاء عامر.

وقالت إنها أخطأت في رحلتها الفنية وفي مشوارها الفني، حيث أنها لم تكن اجتماعية بما يكفي ولم تحافظ على علاقاتها بالوسط الفني لأنها كانت تنهي تصويرها وتعود للمنزل، وكانت ترفض الظهور في البرامج التليفزيونية فلم يكن لديها ما تقوله.

وأضافت: ليس لدي مشكلة في تكريم أحمد آدم ومحمود حميدة، لأن التكريم هو الذي يضيف للفنان وليس العكس، فالمسرح له تاريخ واسم ولا يوجد مانع من تكريم أي من الفنانين وأتمنى تكريم سامح حسين لأنه أعطى الكثير لمسرح الدولة دون انتظار أي مقابل مادي، وكتبت منشور عبر فيسبوك لأشكره على ذلك، متمنية العمل مع الفنان أحمد حلمي واصفا إياه بالنجم الكبير.

مقالات مشابهة

  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»
  • أحمد فهمي يحافظ على مركزه بـ “عصابة المكس”
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • ضبط عصابة شديدة الخطورة بحوزتها مخدرات بقيمة 33 مليون جنيه
  • ركود إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • الإصلاح الزراعي يحقق إيرادات بأكثر من مليار جنيه خلال 2023-2024
  • الإصلاح الزراعي يحقق إيرادات بأكثر من مليار جنيه خلال العام المالي
  • "يكتفي بـ 5 ألاف" .. إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس