بوابة الوفد:
2024-09-07@14:43:05 GMT

شرطة التعمير تضبط 48 قضية في 24 ساعة

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة في وزارة الداخلية عن ضبط (48) قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها (مخالفات مبانى ، بالإضافة لتنفيذ عدد من القرارات الإدارية).

اقرأ أيضاً: دموع كاذبة على باب المقبرة.. تطور درامي في قصة ضحية الإجرام

كشف لغز سرقة مجوهرات من شقة بإدفو ضبط 16 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء

هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.

. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

وفي ضوء اضطلاع أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الحملات المكبرة أشكال الجريمة محكمة جنايات القاهرة المحكمة ا

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تدعم ولاية الجزيرة بعدد 2 طن من الأدوية

أكد الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير، والي ولاية الجزيرة، أن الشرطة السودانية قدّمت نموذجًا رائعًا في التضحية والتفاني، مشيرًا إلى تواجدها المستمر في مختلف مواقع الخدمة رغم التحديات التي تمر بها الولاية. وأشاد بمساهمات الشرطة في تقديم الخدمات لمواطني الجزيرة، ودورها الفعّال في لجنة طوارئ الخريف لهذا العام.

جاءت تصريحات الوالي خلال تسلّمه بمدينة المناقل شحنة من وزارة الداخلية تشمل (2) طن من الأدوية المنقذة للحياة والمعدات الطبية، دعمًا للمجهود الحربي في ولاية الجزيرة، ما يجسّد شعار الشرطة “في خدمة الشعب”. حضر المناسبة اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد، مدير شرطة الولاية، واللواء أمن عماد الدين سيد أحمد، مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية، والشيخ عبدالمنعم موسى أبوضريرة، رئيس لجنة الإسناد والإعمار، وعدد من ضباط صف وجنود شرطة الولاية.

أوضح د. حبيب الله محمد أحمد، مدير إدارة الصيدلة والسموم بولاية الجزيرة، أن الأدوية المقدمة تمثل مساهمة حقيقية لسد النقص في العلاجات الضرورية، مثمنًا دور الشرطة وجهودها المتميزة في حفظ الأمن، ووصفها بـ”العين الساهرة والأيدي الأمينة”. من جانبه، أكد اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد أن الشرطة بكافة إداراتها في خدمة مواطني الولاية، مشددًا على أن ما تقدمه الشرطة هو تكريم لأهل الجزيرة الذين يدعمون القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى.

وأكد أن العديد من الاسهمات سوف تقدمها الشرطة خلال الفترة المقبلة ناقلا تحيات السيد وزير الداخلية والسيد مدير عام الشرطة لحكومة الجزيرة ومواطنيها.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شرطة النقل تضبط 1572 قضية في 24 ساعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 12685 قضية سرقة تيار
  • مباحث الضرائب تضبط 486 قضية في 24 ساعة
  • شرطة التعمير تضبط 298 قضية متنوعة في 24 ساعة
  • بحوزتهم أسلحة بيضاء وخرطوش.. «الداخلية» تضبط 4 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد في القاهرة
  • وزارة الداخلية تدعم ولاية الجزيرة بعدد 2 طن من الأدوية
  • قنا تكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية
  • الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن و ضبط 316 قضية مخدرات
  • الجيزة تضبط 7 أطنان أسمدة ودقيق بلدي مدعم بالبدرشين ومنشأة القناطر
  • الداخلية تضبط 3 أجانب متهمين بغسل 30 مليون جنيه