اختتمت فعاليات القافلة المائية لترشيد الإستهلاك تحت شعار " كل نقطة بتفرق" والتى قد تم تنفيذها خلال الفترة من 23-24 يوليو 2024 بمركز شباب جنيفه بقرية جنيفه بمحافظة السويس ، بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بالخطة القومية لترشيد استهلاك المياه.

صرح بذلك اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة مؤكدا على المردود الايجابى الكبير للقافلة ودورها فى التوعية بترشيد استهلاك المياه  ، مشيدا بتضافر كافة الجهود المبذولة من الجهات المشاركة بالقافلة المائية من مديريات الصحة والتربية والتعليم والازهر الشريف والاوقاف والكنيسة  والكشافة البحرية.

هذا وقد تضمنت فعاليات اليوم الثانى مشاركة للقافلة الصحية التى تم تنفيذها بقرية جنيفة ، وعمل لقاءات توعوية بمسجد ابو العباس وكنيسة مارى جرجس بجنيفه،  كما تم عمل ندوات توعوية والعاب تفاعلية وورش رسم وتلوين بمدرسة منشية جنيفه للتعليم الاساسى د هذا بالإضافة الى التوعية مباشرة مع اهالى القرية وعمل استقصاءات رأى  للتعرف على أهم مشاكل المياه والصرف الصحى بالمنطقة والعمل على الحل الفورى لتلك المشكلات ، بالإضافة إلى تواجد معامل مياه متنقلة لاخذ عينات من منازل المواطنين وتحليلها للتأكد من سلامة وجودة المياة ، ووجود سيارات مياه وسيارات كسح  للتحرك الفورى لحل مشاكل المواطنين الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى ، ومركز خدمة عملاء لعمل التعاقدات الجديدة والرد على كافة استفسارات وتساؤلات المواطنين .

كما تضمنت فعاليات القافلة ندوات ثقافية عن ترشيد استهلاك مياه الشرب من منظور دينى بمشاركة ممثلى الاوقاف والازهر والكنيسة وأهمية الحفاظ عليها ، وعمل انشطة ترفيهية للاطفال وورش سباكة خفيفة للسيدات .

واشار اللواء عبد الحميد عصمت الى ان تنظيم القوافل المائية يأتى فى اطار تحقيق الاهداف الاستراتيجية للشركة والتى من أهمها تحقيق رضا العميل،  وتنمية  الوعي لدى المواطنين بأهمية الحفاظ على مياه الشرب والتعامل الأمثل لشبكات الصرف الصحي، والتأكيد على الجهد المبذول لتوفير مياه شرب نقية والتخلص الآمن من الصرف الصحي وتعزيز مفهوم المشاركة المجتمعية من خلال بناء شراكة مع منظمات المجتمع المدني و إبراز مجهودات الدولة في تطوير صناعة مياه الشرب والصرف الصحي ودور الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركة محافظات القناة للحفاظ على الاصول وتنمية الاستثمارات بقطاع المياه والصرف الصحى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ورش عمل فعاليات نقطة بتفرق مياة القناة میاه الشرب والصرف والصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي مواعيد تقديم الأوراق المطلوبة للراغبين في شغل وظيفة عامل حفر وتسليك وتطهير وفقًا للإعلان رقم 4 لسنة 2024.

الشروط المطلوبة لوظائف شركة المياه والصرف 2024

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الدقهلية الشروط الواجب توافرها في المتقدمين الراغبين في شغل وظيفة عامل حفر وتسليك وتطهير طبقا للشروط الآتية:

- أن يكوم المتقدم من المقيمين بالمراكز الآتية «دكرنس - شربين - جمصة - نبروه - منية النصر - طلخا - المنزلة - الجمالية - المطرية - تمي الأمديد» وفقًا لبطاقة الرقم القومي السارية، والصادرة في تاريخ سابق للإعلان.

- أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرًا لطبيعة العمل.

- ألا يزيد السن في 11 أغسطس 2024 على 30 عامًا.

- أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة محو الأمية أو إحدى مراحل التعليم الأساسي (الابتدائية - الإعدادية) فقط.

- أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية لمدة3 سنوات أو أُعفي منها قانونًا، طبقًا لأحكام قانون الخدمة العسكرية.

المستندات المطلوبة لوظائف شركة المياه والصرف 2024

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية من المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها طباعة نموذج البيانات المعروضة، وتسليم الأوراق التالية.

- بطاقة الرقم القومي

- شهادة الميلاد

- الشهادة الدراسية

- شهادة الخدمة العسكرية

- ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الطبية أثناء التقديم.

- ضرورة الاحتفاظ بالكود الخاص بكم والمعلن على الموقع.

مقالات مشابهة

  • صنعاء.. تخفيض 30% من قيمة استهلاك المياه المنزلية
  • تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024
  • تخفيض 30 بالمائة من قيمة استهلاك المياه المنزلية
  • مسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بمحطات مياه الشرب والصرف والمرافق بدمياط الجديدة
  • محافظ المنيا يقرر صرف مكافأة للعاملين بمحطة مياه الشرب والصرف الصحي بديرمواس
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة الأعمال الجارية بمشروعات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي
  • مياه قنا: تحرير 40 محضر رش مياه بالشوارع
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر سبتمبر 2024
  • الإسكان يبحث سبل التعاون والمشاركة في تنفيذ مشروعات قطاع المرافق بالوزارة
  • نائب محافظ المنوفية يدشن فعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"