صدق محافظ كفر الشيخ  اللواء علاء عبد المعطي علي التعريفة الجديدة لنقل الركاب عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بوزارة البترول بتحريك أسعار المنتجات البترولية اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 25/7/2024.

و شددً بعدم مخالفة التعريفة المقررة وخطوط السير أو إستغلال المواطنين.. وتكثيف الرقابة علي المواقف وسيارات الأجرة ووضع ملصقات بالتعريفة المقررة علي الزجاج الأمامي والخلفي لسيارات الأجرة وإعلانها بلوحات وبنرات واضحة للمواطنين بجميع المواقف علي مستوي المحافظة، مع تكثيف الرقابة علي محطات الوقود .

و ناشد المحافظ  المواطنين بالتمسك بحقهم في الابلاغ عن أي مخالفات علي الخط الساخن 114 والخط الأرضي رقم 0473220792 … مع إنعقاد دائم ومتابعة علي مدار اليوم من خلال غرفة العمليات وإدارة الأزمات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد أسعار الوقود الجديدة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا، ضمن أعمال تطوير ورفع كفاءة الكوبري، تلبية لاحتياجات أهالي بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وفي إطار المتابعة المكثفة للمشروعات الخدمية والتنموية كافة، لرفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

بدء أعمال صب الخرسانة لجانبي كوبري «الهويس»

وأوضح المحافظ، أنّه جرى اليوم بدء أعمال صب الخرسانة لجانبي كوبري «الهويس»، عقب الانتهاء من أعمال صب الخرسانة للجزئين الأول والثاني من الكوبري، ضمن أعمال التطوير الجارية للكوبري، تمهيدا لافتتاحه قريبا، لتيسير حركة السيارات في العبور بطرق آمنة ولتسهيل الحركة المرورية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أهمية كوبرى «الهويس» بقرية إبشان بمركز بيلا، الرابط بين محافظتي كفر الشيخ والغربية، والذي يُعد نقلة نوعية في حركة النقل والمواصلات بالمحافظة، خاصة في مدخل مدينة بيلا، ما يسهم في الحد من ظاهرة التكدس والزحام المروري، وفك الاختناقات المرورية بمدخل القرية والطرق البديلة.

إنهاء الأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد

وشدّد «عبد المعطي» على سرعة إنهاء الأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد، ووضع لوحة إعلانية توضح مدة تنفيذ المشروع، وتاريخ الانتهاء من الأعمال، مشيرا إلى حرص محافظة كفر الشيخ على تنفيذ محاور مرورية جديدة، وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية الحالية، لتخفيف حدة التكدسات المرورية، وحل الأزمات المرورية المتعددة بالمناطق الحيوية، والتيسير على المواطنين في تنقلاتهم اليومية.

ولفت إلى أنّه يتابع أعمال الصيانة بالطريق والكوبري والفواصل الحديدية وصب الخرسانة أولا بأول، بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكباري، الذي يُعد أهم كباري مركز ومدينة بيلا، مع اتخاذ كل إجراءات السلامة والوقاية خلال أعمال الصيانة، مشددا على أنّ الكوبري يُمثل أهمية كبيرة للمواطنين بمركز بيلا والمناطق المجاورة، لتسهيل حركة المرور، وتحسين الخدمات.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • إزالة حالة تعد على أرض زراعية في كفر الشيخ
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • حافلات إيتوزا لنقل المواطنين نحو مكاتب الاقتراع والميترو والترامواي مجاناً
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • حافلات ايتوزا لنقل المواطنين نحو مكاتب الإقتراع والميترو و الترامواي مجانا
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • محافظ كفر الشيخ: إنجازات غير مسبوقة بالقطاع الصحي