قالت الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أنه تم تطوير وتجهيز قسم الاستقبال بمستشفى الفشن المركزي شمل تركيب ستائر مضادة للبكتيريا وتجديد أسرة الاستقبال بالإضافة إلى الخدمات المقدمة من قبل وذلك لضمان تقديم خدمة صحية جيدة للمرضى.

يذكر أن الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة قد أصدرت فى وقت سابق، تكليفا لكلا من إدارتي مكافحة العدوي والجودة بالمديرية بالمرور على مستشفي الفشن المركزي وذلك بصفة يومية وذلك لمتابعة تطبيق سياسات ومعايير مكافحة العدوي والجودة بالمستشفى على الوجه الأكمل ولصالح العمل.

جاء ذلك في إطار خطة مديرية الصحة، لرفع كفاءة مستشفياتها، والارتقاء بالمنظومة الصحية، وتحسين كافة أوجه الرعايا الطبيه تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة، والدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار بني سويف بني سويف

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة السياحة يناقش تعزيز الاستثمارات في قطاع الإيواء بتبوك

التقى وكيل وزارة السياحة للتراخيص والتصنيف عبدالمحسن بن محمد المزيد في مقر الغرفة التجارية بمنطقة تبوك اليوم، بعدد من المستثمرين بقطاع السياحة والإيواء بالمنطقة.
وتناول اللقاء الاستثمارات السياحية بالمنطقة والدعم المقدم من وزارة السياحة للمستثمرين، والتعريف ببرنامج الممكنات الاستثمارية في القطاع السياحي.
أخبار متعلقة مركز الملك سلمان للإغاثة ينظم ورشة عمل عن جهود القضاء على شلل الأطفالطقس السعودية.. أمطار على مكة المكرمة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وكيل وزارة السياحة يناقش تعزيز الاستثمارات في قطاع الإيواء بتبوك- واستطورات القطاع السياحإلى جانب استعراض المعوقات الحالية في القطاع، بالإضافة إلى مناقشة أهم النقاط الجوهرية للتراخيص السياحية.
إضافة إلى عرض أبرز التطورات والنهضة التنموية التي حققها القطاع السياحي في ظل المشروعات المنفذة والجارية تنفيذها، التي بذلت الدولة من أجلها الكثير لترسيخ مكانتها على الخارطة السياحية المحلية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • نجاة 3 أشخاص من الغرق في انقلاب سيارة ملاكي بترعة القضابي ببني سويف
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد سير العمل بالمنشآت
  • وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمركز صحى الحمراء بحى شرق  وعيادة رعايةقلته بحى غرب 
  • وكيل صحة أسيوط يفاجئ مركز طبي الحمراء للاطمئنان على الخدمات
  • وكيل وزارة السياحة يناقش تعزيز الاستثمارات في قطاع الإيواء بتبوك
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • تجديد الثقة في الدكتورة سماح جاد وكيلًا لوزارة الصحة ببني سويف
  • تعين تامر مدكور وكيلًا لوزارة الصحة بالدقهلية