بوابة الوفد:
2024-09-07@14:44:26 GMT

زيادة تعريفة الركوب بنسبة 25% بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

أعلنت محافظة الإسماعيلية ظهر اليوم الخميس تعريفة الركوب الجديدة بين الإسماعيلية والمحافظات المختلفة بنسبة 25% بعد تحريك اسعار المحروقات.

وتم رفع سعر الركوب من الاسماعيلية للقاهرة من 34 جنيه إلى 39 جنيه، ومن الاسماعيلية إلى السويس ارتفعت من 29 جنيه الي 35 جنيه، ومن الاسماعيلية لبورسعيد من 31 جنيه إلى 36 جنيه، وارتفعت تعريفة الركوب من الاسماعيلية للعريش من 60 إلى 69 جنيه .

وشهدت مواقف الميكروباصات والحافلات العمومية حالة من الهدوء مع انتشار قوات الشرطة تزامنا مع اعلان زيادة اسعار الوقود وما قد يتبعها  من ارتفاع تعريفة الركوب على جميع الخطوط الداخلية والخارجية بين المحافظات، فيما فرض سائقو الميكروباصات بالمواقف الفرعية داخل القرى وبين المراكز زيادة في تعريفة الركوب بشكل عشوائي مما آثار حالة من الغضب بين المواطنين، وطبقت محطات الوقود الأسعار الجديدة من الساعات الأولى من الصباح.

وأعلنت محافظة الإسماعيلية تعريفة الركوب الجديدة  بين المحافظات وعلى الخطوط الداخلية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية مع المحافظات الأخرى لتتناسب مع زيادة اسعار المواد البترولية التي تم الاعلان عنها فجر اليوم الخميس .

واصدر اللواء اكرم جلال محافظ الاسماعيلية تعليمات للاجهزة المعنية للتصدي بأي تلاعب بأسعار المواصلات، والمغالاة في زيادتها، وكلف بتكثيف الحملات المشتركة من الأجهزة المعنية وإدارات المواقف والمرور ومديريات التموين على مواقف السرفيس والمواقف الإقليمية والداخلية للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين على أن تتناسب الزيادة في أسعار تعريفة الركوب مع الزيادة التي شهدتها المواد البترولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجماعي والسرفيس الاسماعيليه محافظ الإسماعيلية الخطوط الداخلية والخارجية تعريفة الركوب الجديدة من الاسماعیلیة تعریفة الرکوب

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد سير العمل بالمنشآت

أجرت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية جولة ميدانية على عدد من المنشآت الصحية بالمحافظة، وذل لمتابعة سير العمل وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وإستهلت وكيل وزارة الصحة الجولة بتفقد عيادة الإسماعيلية التخصصية (الجلدية) والكائنة بميدان المطافى والتى تقدم خدمات الكشف الطبي علي مرضى الجلدية وصرف الأدوية وإلتقت بالطاقم الطبى والمترددين على العياده وإطمأنت على جودة الخدمات المقدمة وتوافر الأدوية والمستلزمات بالصيدلية.

وأشادت الدكتورة ريم مصطفى بجهود الفريق الطبى وإرتفاع التردد على عيادة الجلدية والذى بلغ اليوم 232 متردد،وكذلك فريق المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة المتواجد يوميًا بالعيادة ويقوم بالكشف على المواطنين وعمل توعية صحية من خلال فريق التواصل المجتمعى لموضوعات صحية متنوعة.

وإستكملت وكيل وزارة الصحة بتفقد عيادة النفسية وتواجد الفريق الطبى،وإطلعت على كشوف التردد للمرضى والذى بلغ اليوم 37 حالة إلى جانب جلسات التخاطب للأطفال وتنمية المهارات وإختبارات الذكاء،وتابعت أرصدة الأدوية والمستلزمات بالعيادة ووجهت بالتواصل مع إدارة الصيدلية بمديرية الصحة لإستكمال النواقص.

كما وجًهت بعمل تجديد وصيانه لأقسام العيادة ودعمها بكافه التجهيزات والفرش غير الطبى لتقديم أفضل خدمه طبيه للمواطنين.

وأشار الدكتور عصام جابر مدير العيادة النفسية أن العيادة تقدم جميع الخدمات النفسية والاجتماعية للمرضى المترددين من محافظة الإسماعيلية ومحافظات مدن القناة وشمال سيناء كالكشوفات النفسيه للكبار والأطفال واحدث اختبارات الذكاء المعتمده IQ،فضلا عن جلسات التخاطب للأطفال الذين يعانون من تأخر فى الكلام أو تلعثم بالنُطق.

يأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان وتكليفات اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية بالتواجد الميداني ومتابعة إنتظام سير العمل بالمنشآت الصحية وجودة الخدمات المقدمة للمرضى.

مقالات مشابهة

  • بحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه.. الداخلية تداهم تجار الكيف بالإسماعيلية
  • إقبال ملحوظ على شواطيء الاسماعيلية مع نهاية الموسم الصيفي
  • ضبط عناصر إجرامية في الإسماعيلية بحوزتهم مخدرات بـ9 ملايين جنيه
  • كشوف الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم في الإسماعيلية.. قائمة كاملة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد سير العمل بالمنشآت
  • بنسبة نجاح بلغت 86%.. الإعلان عن نتائج شهادة الثانوية العامة في المحافظات المحررة "أسماء الأوائل"
  • في شهر آب... زيادة عدد الإطلاقات من لبنان على إسرائيل بنسبة %20
  • "أكتوبر الجديدة": تنفيذ 25 مبنى خدمياً غرب المطار بتكلفة ٦٠٠ مليون جنيه
  • زيادة قدرة إنتاج قطاع الطاقة الشمسية بنسبة 35 بالمائة في 2023