انخفض مؤشر الدولار إلى ما دون 104.3 نقطة اليوم الخميس، متراجعًا للجلسة الثانية على التوالي مع استعداد المستثمرين للبيانات الاقتصادية الأمريكية الرئيسية التي قد توجه آفاق السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

ومن المنتظر إصدار أحدث طلبات البطالة الأسبوعية وأرقام الناتج المحلي الإجمالي الأولية للربع الثاني في وقت لاحق اليوم، في حين سيتبعها تقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي لشهر يونيو يوم الجمعة، بحسب مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics.

مؤشر الدولار عالميا

وأظهرت مؤشرات مديري المشتريات الأولية لشركة S&P Global للولايات المتحدة الأربعاء الماضي، أن نشاط القطاع الخاص ظل قويًا، مدفوعًا بنمو أسرع في قطاع الخدمات، في حين انكمش التصنيع بشكل غير متوقع لأول مرة هذا العام.

ولا تزال الأسواق تراهن على أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيقدم خفضًا في أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في سبتمبر، مع حدوث خفض آخر على الأقل قبل نهاية العام، بحسب مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics.

توقعات مؤشر الدولار عالميا

تاريخيًا، وصل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 164.72 في فبراير 1985. 

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي بمقدار 0.2056 أو 0.20% إلى 104.1687 نقطة يوم الخميس 25 يوليو من 104.3743 في جلسة التداول السابقة.

ومن المتوقع أن يتداول الدولار الأمريكي عند 106.57 بحلول نهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics على أن يتداول عند 109.54 نقطة في غضون 12 شهرًا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤشر الدولار اليوم مؤشر الدولار عالميا مؤشر الدولار الدولار اليوم سعر الدولار اليوم مؤشر الدولار

إقرأ أيضاً:

متى يتم الطعن على الأحكام النهائية؟.. اعرف التفاصيل

الاحكام النهائية في الجنايات أو الجنح واجبة التنفيذ سواء كان الحكم فيها السجن او الغرامة، وتوجد حالات يجوز فيها إعادة محاكمة المتهمين في الأحكام النهاية.

وحددت المادة 441 من قانون الإجراءات الحالات التي يجوز فيها إعادة محاكمة المتهمين في الاحكام النهائية ومنا:.

- في حالة الحكم على المتهم في جريمة قتل، ثم وجد المدعي قتله حياً.

-  في حالة صدر حكم على شخص من أجل واقعة، ثم صدر حكم على شخص آخر من أجل الواقعة عينها، وكان بين الحكمين تناقض بحيث يستنتج منه براءة أحد المحكوم عليهما.

- إذا حكم على أحد الشهود أو الخبراء بالعقوبة لشهادة الزور أو إذا حكم بتزوير ورقة قدمت أثناء نظر الدعوى، وكان للشهادة أو تقرير الخبير أو الورقة تأثير في الحكم.

- إذا كان الحكم مبنياً على حكم صادر من محكمة مدنية أو من إحدى محاكم الأحوال الشخصية وألغي هذا الحكم.

- إذا حدثت أو ظهرت بعد الحكم وقائع أو إذا قدمت أوراق لم تكن معلومة وقت المحاكمة، وكان من شأن هذه الوقائع أو الأوراق ثبوت براءة المحكوم عليه.

 

 







مقالات مشابهة

  • متى يتم الطعن على الأحكام النهائية؟.. اعرف التفاصيل
  • عاجل.. الدولار يقفز إثر البيانات المعلنة عن الوظائف الأمريكية
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12099.49 نقطة
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • الأسهم الأوروبية تتراجع للجلسة الرابعة على التوالي
  • أسهم أوروبا تتراجع للجلسة الرابعة على التوالي
  • مؤشر الأسهم القطرية يغلق على انخفاض
  • مؤشر الأسهم فى مسقط يغلق مرتفعًا
  • الأسهم الأردنية تغلق تعاملاتها على انخفاض