الوطن:
2024-09-07@14:43:06 GMT

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في محافظة المنوفية

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في محافظة المنوفية

أصدر اليوم، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قرارًا رقم 803 الخاص بتعديل تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في محافظة المنوفية، والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس والتاكسي والتوك توك بدائرة المحافظة، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، بتحريك أسعار البنزين والسولار اعتبارًا من اليوم الخميس 25 يوليو.

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في محافظة المنوفية 

وشدد «أبو ليمون» على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بالتواجد الميداني والمتابعة على مدار الساعة لتعريفة المواصلات الجديدة 2024 في محافظة المنوفية، والتنسيق الكامل مع إدارة المرور والمواقف والتموين وتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من التزام سائقي السيارات العاملة بالتعريفة الجديدة.

ويعرض «الوطن» تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في محافظة المنوفية في المراكز، من خلال الصور التالية: 

وأقرت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول والثروة المعدنية، تحريك أسعار البنزين والمنتجات البترولية على النحو التالي: "البنزين 95 - 15 جنيها للتر، البنزين 92 - 13,75 جنيه للتر، البنزين 80- 12,25 جنيه للتر، السـولار 11,50 جنيه للتر".

هذا وتضمنت المادة الثانية من القرار تعديل تعريفة ركوب تاكسي الأجرة لـ17,5 جنيه، وذلك على أساس محاسبة العداد من بداية فتح البنديرة بمبلغ 7 جنيهات، ثم 2,5 جنيه عن كل كيلومتر من المسافة المقطوعة، و10 جنيهات تعريفة الركوب الجديدة لمركبات التوكتوك داخل قري المحافظة.

التشديد على الالتزام بالتسعيرة الجديدة

وناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين بعدم دفع أية زيادة عن التعريفة الرسمية المعلنة، والإبلاغ الفوري عن أي سيارة تخالف التعليمات من خلال الاتصال بغرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام على الأرقام التالية (2239804- 2224899 - 2222035 )، وغرف عمليات المرور (2316985- 2317017)، ومديرية التموين (2174039-2174037).

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية أسعار البنزين تعريفة الركوب محافظة المنوفية محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير يبحث مع وزير المواصلات القطري تدعيم التعاون

استقبل  الفريق مهندس  كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ، سعادة المهندس / جاسم بن سيف السليطي، وزير المواصلات القطري لبحث تدعيم التعاون بين الجانبين  في مجالي النقل والصناعة  وحضر اللقاء السفير/طارق الأنصاري سفير دولة قطر بالقاهرة والسفير ايهاب نصر مستشار وزير الصناعة للتعاون الدولي

شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس

استهل نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل  اللقاء، بالترحيب بوزير المواصلات القطري  ، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق الفعال بين مصر وقطر في كافة المجالات، ومنها مجالي الصناعة والنقل ، مشيدًا بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

وهو ما اكده المهندس/ جاسم بن سيف السليطي الذي اكد حرص الحكومة القطرية على زيادة حجم التعاون مع الجانب المصر خاصة مع العلاقات القوية التي تربط بين الجانبين .

ثم تباحث الجانبان حول سبل زيادة حجم الاستثمارات القطرية في مصر وخاصة في مجال الصناعة حيث اكد الفريق/ مهندس كامل الوزير على اهمية التعاون في هذا المجال خاصة مع تنفيذ الوزارة لخطة شاملة  للنهوض بالصناعة المصرية بهدف تحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاضافة الى ان المناخ الاستثماري في مصر مناخ واعد  وهو ما أكد وزير المواصلات القطري الذي اشار الى اهتمام الحكومة القطرية بزيادة حجم الاستثمارات في مصر ومنها قطاع الصناعة .

كما تناولت المباحثات دعم تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين في مجال الموانئ والمحطات المتخصصة، ولاسيما كيفية مشاركة الجانب القطري في تطوير محطات الحاويات الحالية بالموانئ المصرية عن طريق ضخ استثمارات مباشرة لتطوير ورفع كفاءة البنية الفوقية ومعدات التشغيل وتطبيق أحدث نظم التكنولوجيا في الإدارة والتشغيل.
وتم  الاتفاق على تكثيف اللقاءات بين الجانبين  خلال الفترة القادمة لاستعراض وتحديد الفرص الاستثمارية بقطاعي النقل والصناعة والتي ممن الممكن ان تشكل انطلاقة كبيرة بين الجانبين للتعاون المشترك في هذين المجالين

مقالات مشابهة

  • منتهي العقوق.. يسكب البنزين على والدته ويشعل النيران في جسدها بالقليوبية
  • وزير الزراعة يفتتح موسم جني القطن في محافظة المنوفية بالتزامن مع احتفالات عيد الفلاح
  • كامل الوزير يبحث مع وزير المواصلات القطري تدعيم التعاون
  • أسعار البنزين انخفضت صباح اليوم... كم أصبحت؟
  • كوردستان تسمح باستيراد البنزين من المناطق الاتحادية
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 5 سبتمبر
  • طلاب جامعة المنوفية يتبرعون بمنظار معدة بـ290 ألف جنيه
  • تخفيض جديد على أسعار البنزين: خبر سار لمالكي السيارات
  • "أكتوبر الجديدة": تنفيذ 25 مبنى خدمياً غرب المطار بتكلفة ٦٠٠ مليون جنيه
  • طلاب طب المنوفية يتبرعون بحضّانة للمستشفى الجامعي بـ250 ألف جنيه