شاركت الفنانة لقاء الخميسي، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها أثناء ممارستها الرياضة داخل الجيم.

ونشرت لقاء الخميسي، الصورة، عبر خاصية «استوري» على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليها «حاول الاستمتاع بكل دقيقة ولا تضغط نفسك، فقط اذهب مع التيار».

لقاء الخميسيلقاء الخميسي تكشف عن رأيها في عمليات التجميل

تحدثت الفنانة لقاء الخميسي، عن موقفها من فكرة خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة المقبلة، نشيرة أنها راضية عن نفسها ولا تفكر في تلك الخطوة.

وقالت لقاء الخميسي، في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات «تيك توك»: «ليه أعمل عمليات تجميل، أنا حلوة وجميلة وراضية عن نفسي وبحبني زي ما أنا».

وتابعت لقاء الخميسي: «السن مش رقم وخلاص، لأ السن بيعبر عن دماغك بتفكر إزاى، فأنا مش محتاجة أعمل عمليات تجميل، والخطوط اللي في وشي دي بتاعت ربنا، والحمد لله ربنا خلقنا ومع العمر في حاجات بتتغير، أنا مبسوطة لو أنتم عايزين تعملوا عمليات تجميل اعملوا وهتكونوا مبسوطين برضو».

آخر أعمال لقاء الخميسي

وكانت آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي، مشاركتها في مسلسل «إجازة مفتوحة» مع الفنان شريف منير، والذي يتألف من 40 حلقة ويدور في إطار اجتماعي، حقق العمل نجاحًا كبيرًا.

تتمحور قصة المسلسل، حول المشاكل التي تواجه العائلات في العلاقات الزوجية وتربية الأبناء، حيث يجسد شريف منير دور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما أبناء، وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، وتظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدور الشقيقتين، ويجسد كريم أبوزيد دور شقيق لقاء الخميسي.

اقرأ أيضاًلقاء الخميسي ناعية تامر ضيائي: «ابن الأصول» | صورة

«وحشتني ضحكتك».. لقاء الخميسي توجه رسالة لـ مها أبو عوف

«أيدت المثلية الجنسية».. لقاء الخميسي تصدم الجمهور في رمضان بتصريحات مثيرة «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحدث اطلالة لـ لقاء الخميسي اطلالة لقاء الخميسي اعمال لقاء الخميسي الفنانة لقاء الخميسي صور لقاء الخميسي لقاء الخميسي عملیات تجمیل لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له

 

 

شارك الفنان طارق صبري، متابعيه صورًا جديدة له من أحدث جلسة تصوير تعرض لها بإطلالة أنيقة نالت إعجاب الجمهور وتفاعل معها، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أحدث ظهور ل الفنان طارق صبري

ظهر طارق، وهو يرتدي إطلالة بسيطة وأنيقة عباره عن قميص باللون الأبيض وجالس أمام البحر، كما علق طارق على الصور قائلًا: "الحياة لا تتحدث لك الحياة تستجيب لك".

الفنان طارق صبري خلال عطلته الصيفيةأحدث أعمال الفنان طارق صبري

و الجدير بالذكر أن أحدث أعمال طارق صبري، فيلم "باركود 615" حيث يتم التحضير له الآن ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من طارق صبري، راندا البحيري، محمد عز، هاجر الشرنوبي، أحمد عزمي، سامية الطرابلسي، إبرام سمير، وغيرهم من الفنانين والفيلم من إخراج: مينا سويحة.

 


آخر أعمال الفنان طارق صبري

يذكر أن آخر أعمال طارق صبري، مسلسل "بابا جه"، وهو من نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي حول (هشام) الذي يجد نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث، ولقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا فور عرضه وأشاد به الجمهور.

 

أبطال مسلسل "بابا جه"

لقد شارك في بطولة مسلسل "بابا جه"، نخبة من النجوم وهم: "أكرم حسني، محمود البزاوي، نسرين أمين، لافينيا نادر، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، طارق صبري، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج: خالد مرعي.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور لموضى الشمراني بعد عملية تجميل الأنف .. فيديو
  • الثلاثي البرازيلي للهلال في أحدث ظهور .. فيديو
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • بإطلالة عشرينية.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور «صور»