بوابة الوفد:
2024-09-07@14:48:44 GMT

بايرن ميونخ يتخلص من نجم المنتخب المغربي

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

يحاول نادي بايرن ميونخ الألماني التخلص من المغربي نصير مزراوي الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، بسبب إصاباته المتكررة بحسب ما ذكرت تقارير صحفية، بالرغم من أن المغربي يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ بعقد حتى صيف 2026.

وانتقل مزراوي إلى بايرن ميونخ صيف عام 2022 في صفقة انتقال حر، قادمًا من أياكس الهولندي، وتُوج المغربي رفقة بايرن ميونخ ببطولة الدوري الألماني وكأس السوبر الألماني.

وست هام يقترب من مزراوي

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير إعلامية، توصل وست هام يونايتد الإنجليزي، لاتفاق مع بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع المغربي نصير مزراوي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مزراوي

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن مزراوي سينتقل إلى وست هام يونايتد مقابل 15.5 مليون يورو + 4 مليون يورو كإضافات.

وأوضح التقرير أنه رغم ذلك الاتفاق، فإن الانتقال لم يتم بعد، حيث يتم توضيح تفاصيل مادية هامة في الصفقة، وتعمل جميع الأطراف على ذلك الأمر حاليًا.

وذكرت الشبكة أن مانشستر يونايتد ما زال في سباق التعاقد مع اللاعب، الذي يتصدره وست هام، والذي توصل أيضًا بدوره مع اللاعب لاتفاق شفهي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ نادي بايرن ميونخ الالماني المغربي نصير مزراوي مزراوي نصير مزراوي وست هام يونايتد مانشستر يونايتد بایرن میونخ وست هام

إقرأ أيضاً:

حكيمي: المهم هو المنتخب المغربي وليس الأفراد من يشارك أولا والواحدي إضافة جيدة

زنقة20ا أنس اكتاو

أشاد الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، بالإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب الوافد الجديد على المنتخب المغربي، زكرياء الواحدي، مشيرًا إلى أنه لاعب رائع وينتظره مستقبل واعد مع الفريق الوطني.

جاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة المنتخب المغربي ضد الغابون. وأضاف حكيمي: “أتمنى أن يضيف زكرياء الكثير للمنتخب، والمجموعة الحالية منسجمة رغم اختلاف الأجيال، وأنا سعيد أن أكون جزءًا من هؤلاء اللاعبين.”

وأكد حكيمي على أهمية العمل الجماعي داخل المنتخب، قائلاً: “أنا هنا لمساعدة اللاعبين الشباب، والهدف الأسمى دائمًا هو المنتخب الوطني وليس الأداء الفردي.” كما شدد على أن “الأهم ليس من يبدأ المباريات، بل أن يؤدي كل من يشارك واجبه.”

في السياق ذاته، أشاد المدرب الوطني وليد الركراكي بوجود لاعبين مثل أشرف حكيمي ونصير مزراوي الذين ينشطون في كبرى الأندية الأوروبية، مؤكداً أن وجودهم يعزز من قوة المنتخب.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الغابوني يوم غد الجمعة على أرضية ملعب أكادير الكبير، ضمن الجولات الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستُقام في المغرب بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026 وستنطلق المباراة في الساعة السابعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة الغابون
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • المنتخب المغربي يقص شريط رحلته في تصفيات كأس إفريقيا بفوز كبير على الغابون
  • المنتخب المغربي يفتتح تصفيات "الكان" بانتصار على الغابون برباعية
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه الغابون بهدف تحقيق الانتصار
  • حكيمي: المهم هو المنتخب المغربي وليس الأفراد من يشارك أولا والواحدي إضافة جيدة
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا
  • تير شتيجن يعلق على إمكانية خلافة نوير في بايرن ميونخ
  • عقب مشاركته الـ710 مع بايرن ميونخ.. روبرت ليفاندوفسكي يشيد بتوماس مولر