أعلن اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة  عن الانتهاء من أعمال توصيل خطوط مياة الشرب لجميع المواطنين بمنطقة ترعة حسين  عبد ربه حوشة عمر (5) والتابعة لقرية جلبانة بالقنطرة شرق  بمحافظة الاسماعيلية ووصول المياه الى جميع انحاء المنطقة .

وأشار رئيس الشركة انه فور ورود شكوى عدم وصول المياه  لمنطقة ترعة عبد ربه ، تم تشكيل لجنة فنية لدراسة اسباب ضعف المياه بالقرية ، والبدء فى اعمال توصيل خطوط مياه الشرب اقطار 2.

5 ، 3 بوصة بأطوال 1650 متر طولى والقضاء على مشكلة ضعف المياه بالمنطقة .

وشدد اللواء عبدالحميد عصمت على المتابعة الميدانية  المستمرة  لشبكات وخطوط مياه  الشرب على مستوى محافظات القناة وحل جميع المشكلات اولا بأول تجنبا لحدوث مشاكل ضعف وانقطاع المياه وخصوصا فى ظل زيادة الاستهلاك بفصل الصيف . 
وأضاف  رئيس الشركة، أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن والرد على استفساراتهم ، وفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو محمول ،أو الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لتلقي شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياة قناة ترعة انتهاء میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

ألحق خزن.. انقطاع المياه عن هذه المناطق من 9 مساء الجمعة لـ5 صباح السبت

ألحق خزن.. قالت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأن هناك انقطاع سيحدث للمياه في بعض المناطق خلال مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، وذلك لمدة 8 ساعات متواصلة، بسبب أعمال صيانة بمحطة شمال حلوان، حيث أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة انقطاع المياه عن مناطق (مساكن الزلزال - التعاونيات - عزبة الوالدة - عرب الوالدة - منشية عين حلوان - مساكن صلاح سالم) بحلوان، وضعف المياه عن مناطق (غرب حلوان - شارع رايل) بـ حلوان، وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت ولمدة 8 ساعات.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظرا لقيامها بأعمال صيانة وإحلال وتجديد وربط خط المياه قطر 700مم بخط قطر 600مم بمحطة مياه شمال حلوان.

تنويه هام لكل المواطنين

وفقًا للتقارير الرسمية، فإن بداية انقطاع المياه سيكون في تمام الساعة 9 مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، وحتى الساعة 5 صباحًا يوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، أي إن قطع مياه الشرب سوف يستمر لمدة 8 ساعات كاملة.

وطالبت الشركة من كل المواطنين وكذلك أصحاب المستشفيات والمخابز، بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل فترة الانقطاع، مشددة على كون الجهات المعنية بشركة مياه الشرب في القاهرة سوف تدفع بسيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بقطع المياه، ويمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس أب على رقم 01206665125.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه بحل مشكلة الصرف الصحى بمنطقة السيل الريفى
  • «مياه القناة»: الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • «مياه القاهرة»: انتهاء أعمال الصيانة وإعادة الضخ بالمناطق المتأثرة في حلوان
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مؤسسة RVF توفر مياه شرب نظيفة لأكثر من 135000 نازح في القطاع
  • ألحق خزن.. انقطاع المياه عن هذه المناطق من 9 مساء الجمعة لـ5 صباح السبت
  • نقص حاد في مياه الشرب إثر السيول في ملحان بالمحويت
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • مياه قنا: تحرير 40 محضر رش مياه بالشوارع
  • محافظ قنا يوجه بزيادة الطاقة الإنتاجية بمحطات المياه