فتح منظمو دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، اليوم الخميس، تحقيقا لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اقتحام مشجعين أرض ملعب مباراة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ونظيره الأرجنتيني، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، صنف كرة القدم.

وفي هذا الصدد، قال منظمو الألعاب الأولمبية في بلاغ لهم، « توقفت مباراة كرة القدم بين الأرجنتين والمغرب على ملعب سانت إيتيان بسبب اقتحام عدد قليل من المشجعين الملعب ».

وأضاف المصدر ذاته، « استؤنفت المباراة بعد ذلك وانتهت بسلام، ألعاب باريس 2024 تتعاون مع أصحاب المصلحة المعنيين لفهم الأسباب والملابسات واتخاذ الإجراءات المناسبة ».

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من الانتصار على الأرجنتين بهدفين لهدف، في مباراة مثيرة وعجيبة، أجريت أطوارها أمس الأربعاء، على أرضية ملعب جيوفروي جوشارد بمدينة سانت إيتيان، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات أولمبياد باريس 2024.

وعاد الحكم السويدي لتقنية الفيديو المساعد « الڤار »، بعد استئناف المباراة، جراء توقفها بسبب اجتياح الجماهير لأرضية الملعب، ليلغي بعدها الهدف الثاني للأرجنتين بداعي وجود حالة التسلل، وينتهي بذلك اللقاء بانتصار المغرب بهدفين لهدف، لتحقق الكرة المغربية أول انتصار لها في المباريات الافتتاحية للألعاب الأولمبية.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثانية بثلاث نقاط مؤقتا، فيما يتذيل الأرجنتين الترتيب بدون نقاط، في انتظار نتيجة مباراة العراق وأوكرانيا، التي ستجرى أطوارها اليوم الأربعاء، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب غروباما ستاديوم، بمدينة ليون، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات أولمبياد باريس 2024.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي المنتخب الوطنی المغربی على أرضیة ملعب

إقرأ أيضاً:

تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو

ماجد محمد

علق لاعب النصر السابق فهد الهريفي، على أداء منتخبنا الوطني أمام المنتخب الإندونيسي في مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 .

قال فهد عبر برنامج واجه الهريفي: أسلوب الفريق كان بصراحة الشوط الأول مفاجئ، خاصة أنك تلعب أمام إندونيسيا مع الحضور الجماهيري الكبير، والشوط الثاني عندما دخل سعود عبدالحميد لما لعب بالأطرف شوفنا أن المنتخب بدأ يشكل خطورة شوفنا كام هجمة وتسديدة لكنو .

وتابع: بعد طريقة اللعب هذي لابد أن يكون هناك تدخلات، تدخلات في المنهج والطريقة تدخلات في تصريحات مانشيني والتعالي وكان الكرة السعودية بدائية .

وانتهت مباراة المنتخب الوطني وضيفه منتخب إندونيسيا الخميس بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725693728923.mp4

مقالات مشابهة

  • تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو
  • مجلس ديالى يبحث عن الأسباب.. تحرك مرتقب لمعرفة مخالفات مدير الاستثمار - عاجل
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه الغابون بهدف تحقيق الانتصار
  • ضربة قوية للمنتخب الوطني.. أبو طبر يغيب عن 3 مباريات
  • بابل.. تحقيق لمعرفة أسباب نفوق الطيور قرب أحد مخازن الحبوب
  • مباراة حاسمة: هل ينجح الأردن في تحقيق المفاجأة أمام الكويت في التصفيات؟
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟