رفع وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- على التوجيه الكريم بتسمية أحد الحدائق الكبرى في مدينة الرياض باسم "حديقة الملك عبدالعزيز"، بناءً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض - حفظه الله -، مثمناً بدء أعمال تنفيذ حديقة الملك عبدالعزيز، إحدى الحدائق الكبرى في مدينة الرياض.

وقال السديري في تصريح بمناسبة إعلان مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن بدء أعمال تنفيذ حديقة الملك عبدالعزيز: إن حديقة الملك عبدالعزيز ستصبح أحد الروافد البيئية السياحية للمنطقة، لما تحمله في تصاميمها من تفرد بيئي مميز وجاذب للأهالي والسيّاح.

وأبان الدكتور السديري، أن تصاميم الحديقة المعلنة ستراعي البيئة المحلية لتنوع الأشجار والنباتات المحلية، حيث ستضم أكثر من 200 نوع من النباتات المحلية عالية الكثافة لتلبية متطلبات الاستدامة البيئية في المنطقة، مشيراً إلى أن الحديقة ستسهم في تحسين جودة الحياة في مدينة الرياض، وخفض درجات الحرارة، وتعزيز التنوع الحيوي والبيئة الطبيعية الجاذبة.

وثمن وكيل إمارة منطقة الرياض دعم ومتابعة القيادة الرشيدة - أيدها الله- لكل ما يحقق التنمية في مناطق المملكة ومنطقة الرياض خاصة، منوهاً إلى ما تشهده المنطقة من مشروعات نوعية في شتى المجالات.

معالي وكيل إمارة منطقة #الرياض يؤكد أن حديقة الملك عبدالعزيز ستصبح أحد الروافد البيئية السياحية الجاذبة للمنطقة.#الرياض_الخضراء #حديقة_الملك_عبدالعزيز #إمارة_الرياض pic.twitter.com/V7INddaUI3

— إمارة منطقة الرياض (@emara_riyadh) July 25, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية إمارة الرياض أخر أخبار السعودية حديقة الملك عبدالعزيز حدیقة الملک عبدالعزیز منطقة الریاض إمارة منطقة وکیل إمارة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله

الرياض

أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، عقب صلاة العصر اليوم، صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن عمر بن ربيعان، رحمه الله ، بجامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

وعقب الصلاة قدم سموه العزاء والمواساة لوالد وأسرة الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأعربت أسرة بن ربيعان عن شكرها وتقديرها لسمو نائب أمير منطقة الرياض على تعازيه ومواساته.

مقالات مشابهة

  • مدينة الملك سعود الطبية بالرياض توفر وظائف شاغرة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,916 سلة غذائية في مدينة درنة في ليبيا
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله
  • كندا.. 3 جوائز لجامعة الملك عبدالعزيز في الابتكار والاختراع
  • أمانة الرياض تفتتح ثاني مقر حاضنات الأطفال في حديقة حمد الجاسر بحي المحمدية
  • أمين منطقة الرياض يستقبل أمين الحزب الشيوعي في مدينة قوانغجو الصينية
  • قوات الأمن البيئي تضبط مخالفَين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة الشروع في الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • ضبط مخالفَين للصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • السفير دفع الله الحاج يزور مركز الملك سلمان في الرياض
  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يحصل على وسام الامتثال للملكية الفكرية