بعد قرارات رفع أسعار البنزين، اعتمد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي الداخلية والخارجية، والتي يتم تطبيقها اعتبارًا من اليوم الخميس وطبقًا للجداول المرفقة  وذلك في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول بتحريك أسعار المنتجات البترولية.


وأوضح المهندس عادل النجار أن اللجنة التي تم تشكيلها لتعديل تعريفة الركوب وضعت في اعتبارها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، مشيرًا إلى أن اللجنة استقرت على زيادة تعريفة تحديد أجرة السرفيس والمركبات طبقًا للزيادة الجديدة بمعدل يتراوح ما بين ١٠ إلى 15 %  . 


وأشار إلى أنه تم تنسيق تعريفات خطوط السير لسيارات السرفيس الخارجية (الأقاليم) مع المحافظات المجاورة وغيرها من المحافظات التي ترتبط مع محافظة الجيزة بخطوط سير لسيارات الأقاليم لضمان توحيد التعريفة.


وكلف محافظ الجيزة جهاز السرفيس والأحياء والمراكز بطباعة ملصقات وبانرات بالتعريفة الجديدة والالتزام بنشرها بالمواقف وتعليقها في مكان واضح للمواطنين والسائقين. 


مشددًا على ضرورة التأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.


ووجه محافظ الجيزة الأجهزة المعنية من جهاز السرفيس وإدارة المرور ورؤساء الأحياء والمراكز ومسؤولي التموين، بالرقابة والمتابعة على مدار الساعة للتأكد من الإلتزام بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين. 


مشددًا على الحسم في تطبيق التسعيرة الجديدة التي تم اعتمادها، وتوقيع غرامات فورية ورادعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وأكد محافظ الجيزة أن غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة منعقدة على مدار الساعة بحضور جميع الجهات المعنية معلنًا أرقام الطوارئ التالية لاستقبال أي بلاغات تخص التسعيرة الجديدة: 
على الخطوط التالية 35855722- 35863004 - 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01152860444 – 01016050453.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نص قرار رفع أسعار الوقود
(المـادة الأولـى)
 

يحدد سعر بيع اللتر من البنزين 80 أوكتين تسليم المستهلك بسعر 12.25 قرشًا.

(المـادة الثانيـة)
يحدد سعر بيع اللتر من البنزين 92 أوكتين تسليم المستهلك بسعر 13.75 قرشًا شامل الضريبة على القيمة المضافة.

(المـادة الثالثـة)
يحدد سعر بيع اللتر من البنزين 95 أوكتين تسليم المستهلك بسعر 15.00 قرشًا شامل الضريبة على القيمة المضافة.

(المـادة الرابعة)
يحدد سعر بيع اللتر من الكيروسين بالمواصفات العادية تسليم المستهلك بسعر 11.50 قرشًا شامل الضريبة على القيمة المضافة.

(المـادة الخامسة)
يحدد سعر بيع اللتر من السولار بالمواصفات العادية على النحو التالى: 11.50 قرشًا لكل لتر تسليم المستهلك لشركات إنتاج الكهرباء شامل الضريبة على القيمة المضافة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس التعريفة الجديدة التعريفة الجديدة للمواصلات تطبيق التعريفة الجديدة سعر التعريفة الجديدة اسعار البنزين اخر اسعار البنزين في مصر آخر أسعار البنزين والسولار في مصر شامل الضریبة على القیمة المضافة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

أسعار الحديد اليوم الجمعة 6-9-2024 في الأسواق.. «اعرف الطن بكام»

تشهد أسعار الحديد اليوم الجمعة 6-9-2024 في مختلف الأسواق المحلية، حالة من الاستقرار النسبي في أبرز الشركات والمصانع، وفقا للأسعار الرسمية المعلنة عبر بوابة الأسعار المحلية، حيث تعتبر مواد البناء أحد السلع التي تحظى باهتمام ومتابعة من جانب قطاع كبير من التجار والمواطنين الراغبين في البناء.

سعر طن الحديد اليوم في مصر

وتستعرض «الوطن» عبر السطور التالية، سعر طن الحديد اليوم الجمعة في مصر، وفق آخر تحديث لسعر البيع الرسمي المعلن من خلال بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء.

سعر الحديد الاستثماري 

سجل سعر الحديد الاستثماري اليوم الجمعة 40 ألفا 804 جنيهات للطن الواحد، «سعر البيع الرسمي للمستهلك في الأسواق».

سعر حديد عز

في حين سجل سعر حديد عز اليوم الجمعة 42 ألفا و358 جنيها للطن الواحد، «سعر البيع الرسمي للمستهلك في الأسواق».

أسعار الحديد اليوم عالمياً

- متوسط سعر طن البليت اليوم: 473 دولاراً.

- متوسط سعر حديد التسليح اليوم: 444 دولاراً.

- متوسط سعر الحديد الخام اليوم: 91 دولاراً.

سعر الأسمنت اليوم

وأعلنت بوابة الأسعار المحلية والعالمية عن سعر الأسمنت اليوم الجمعة والذي سجل 2664 جنيهاً للطن الواحد، «سعر البيع الرسمي للمستهلك في الأسواق».

مقالات مشابهة

  • تحديث جديد في أسعار الذهب اليوم السبت 7-9-2024.. اعرف عيار 21 بكام
  • تراجع أسعار الأسمنت اليوم السبت 7-9-2024 في مصر.. «اعرف الطن بكام»
  • عاجل - اعرف أسعار الدولار اليوم السبت 7 سبتبر 2024
  • اعرف أسعار العملات في مصر اليوم الجمعة.. معلنة من البنك المركزي
  • انتهاء تسليم 96 وحدة "سكن مصر" بمنطقة أرض المعارض في القاهرة الجديدة
  • أسعار الحديد اليوم الجمعة 6-9-2024 في الأسواق.. «اعرف الطن بكام»
  • أسعار البنزين انخفضت صباح اليوم... كم أصبحت؟
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 5 سبتمبر
  • تخفيض جديد على أسعار البنزين: خبر سار لمالكي السيارات
  • كيف غلظت تعديلات قانون حماية المستهلك عقوبة احتكار السلع ومنع تداولها؟