صحيفة صدى:
2024-09-07@14:30:41 GMT

عروس وأبنائها الثلاثة يشعلون الأجواء في حفل زفافها .. فيديو

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

عروس وأبنائها الثلاثة يشعلون الأجواء في حفل زفافها .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

أثارت عروس مصرية جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتصرفاتها الغريبة، إلى جانب أبناءها الثلاثة

وظهرت العروس مرتدية خاتم ألماس وسط تساؤلات حول هويتها، وخاصة بسبب تصرفاتها خلال حفل زفافها، إذ أجّلت عقد القرآن للمشاركة في الفرح.

وأوضح المقطع المنتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي العروس وهي تتحدث بطريقتها الخاصة مع الضيوف، مما أثار موجة من التعليقات المتباينة حول كيفية التصرف المناسب في هذه اللحظات الخاصة.

وردت العروس بنفسها على التعليقات، مؤكدة أن أقاربها استمتعوا بمشاهدتهم للفيديو ولم يتوقعوا العفوية التي صدرت منها، كما أبدت إعجابها الكبير بالخاتم الماسي الذي حصلت عليه هدية في حفل الزفاف.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1721907839391.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حفل زفاف عروس عقد قران

إقرأ أيضاً:

استشاري صحة نفسية: مقاطع «ريلز» تتسبب في الإصابة باضطراب التوحد

قال الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، إن مقاطع الفيديو القصيرة «ريلز» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» لها آثارها النفسية على الصحة العقلية، مشيرًا إلى أن الأشخاص مدمني مقاطع الفيديو تصبح عقولهم شاردة طوال الوقت.  

العالمي للفتوى يُحذر مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي أميرة الدراما إيمان العاصي تتصدر تريند محرك البحث جوجل وتشعل مواقع التواصل الاجتماعى مواقع التواصل الاجتماعي

وأضاف «هندي» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن مقاطع الفيديو القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تبث المساعدة الوهمية وتعمل على تشتيت الانتباه وقلة التركيز.

وأكد، أن انتشار مقاطع الفيديوهات القصيرة تسببت في انتشار متلازمة لدى الأطفال تسمى «العقل غير سعيد»، متابعًا أنها تعمل على تسطيح العقول.

مشاهدة الأطفال لمقاطع الفيديوهات القصيرة 

ولفت استشاري الصحة النفسية، إلى أن مشاهدة الأطفال لمقاطع الفيديوهات القصيرة باستمرار يتسبب أحيانا في إصابتهم باضطراب التوحد، الذي يأتي بسبب قصور في بعض المهارات النمائية، متابعًا: «الفيديوهات السريعة تعمل على التسبب في بعض المشاكل الحركية، وتزيد من شعوره بالوحدة لقلة تواصله مع الآخرين، ويزيد من شعوره باليأس لأن حركة الأشخاص والألوان والحياة المزيفة التي يشاهدها عبر مواقع التواصل لا تتطابق مع حياته».

وأشار إلى أن التنقل بين مقاطع الفيديو يؤدي إلى انحراف العقل الإنساني عن أداءه الفطري، إذ أنها تسبب الإغراء الحسي والإثارة، فضلا عن أن ممارسة الرياضة لا يمكن أن يمنع الأطفال من إدمان الإنترنت إلا إذ كان المحتوى المتابع يؤثر عليهم بالإيجاب.

استنكر النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، تشكيك البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، مشيرا إلى أن هناك خونة لديهم أجندة تهدف تشكيك المواطن في وطنه ودينه وفي كل شيء.

وأضاف مصطفى بكري، مقدم برنامج حقائق وأسرار، المذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أن هناك من يعتدي على الدين وعلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ورموز الدين المسيحي وعلى القدس تحت مسمى حرية الرأي، متابعا أنه لا بد من تغليظ العقوبة في السوشيال ميديا ضد كل من يتجاوز الحدود.

وأردف مصطفى بكري: “أتمنى من كل مصري ابلاغ مباحث الإنترنت ضد أي جريمة سب وقذف على السوشال ميديا”.

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه لا يمكن أن يكون هناك تصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية، معلقا “أي تصالح مع هؤلاء القتلة والإرهابيين، كيف نمد أيدينا إلى أيدي قتلة ارتكبوا جرائم في حق هذا الوطن، ليس فقط ضد الجيش والشرطة ”.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، إن تلك الجماعة قتلت بلا رحمة واعتدوا على كل المحرمات وأسالوا دماء الأبرياء في الشارع، والشعب المصري يعلم ما قاموا به.

وتابع  “بكري” أن تاريخ الجماعة الإرهابية معروف، مؤكدا أن الزعيم جمال عبد الناصر أفرج عنهم في عام 1964، وبعدها قاموا بمؤامرة 1965، وأفرج عنهم الرئيس السادات بعد حرب أكتوبر، وتآمروا عليه حتى أنهم اغتالوه في ذكرى انتصار أكتوبر.

وأشار مصطفى بكري إلى أن الإخوان لا عهد لهم ولا أخلاق ولا نتوقع منهم خيرا، مؤكدا أنه منذ عام 2013 الجماعة تصنف على أنها إرهابية ولا تمارس أي دور، ولكن لديهم رغبة في العودة للمشهد الإعلامي مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • استشاري صحة نفسية: مقاطع «ريلز» تتسبب في الإصابة باضطراب التوحد
  • فيديو سرقة سيدة في وضح النهار يشعل غضب اللبنانيين
  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته
  • السديس: الفتاوى لا تؤخذ ممن يتربعون خلف مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو
  • جدل واسع بعد تصريحات وهبي حول فرض عقوبات على صناع المحتوى بـ تيك توك ويوتيوب
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)
  • متظاهرون إسرائيليون يشعلون النار في احتجاجات مطالبة بعقد صفقة تبادل (فيديو)
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد
  • نجلاء عبدالعزيز تعرض صور حصرية لها باشتراك شهري .. صور