شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمدرية أمن أسيوط، حملة أمنية بمدن المحافظة أسفرت عن ضبط كمية من المواد المخدرة، وعدد من الأسلحة النارية بحوزة 37 متهمًا، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

 تم ضبط (8) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (3,460 كيلو جرام لمخدر الحشيش) بحوزة 8 متهمين "لـ 7 منهم معلومات جنائية".

فيما تم ضبط (41) قضية حيازة أسلحة نارية، بإجمالى (70) قطعة سلاح نارى، عبارة عن "17 بندقية آلية - 25 بندقية خرطوش– طبنجة– 27 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة" بحوزة 41 متهم "لـ 37 منهم معلومات جنائية"، فضلًا عن تنفيذ 352 حكمًا قضائيًا متنوعًا.  

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وفي سياق آخر أصيب 4 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث تصادم سيارتين أعلى محور الضبعة الصحراوى، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بمحور الضبعة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووقوع مصابين، وعلى الفور انتقتل الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تصادم سيارتين، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، كما تم رفع حطام الحادث من المكان بواسطة أوناش المرور.

كما أصيب 8 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، في حادث إنقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمى، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث مرورى بالطريق الاقليمى وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث، وبالفحص تبين اختلال عجلة القيادة في يد السائق ما أدى لإنقلابها وإصابة 8 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام حملة أمنية ضبط كمية من المواد المخدرة مخدر الحشيش اسلحة نارية وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى

لقى شخصين مصرعهما، وأصيب 4 آخرين في حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى، وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفى، ورفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى.

وانتقلت قوة أمنية وسيارتي إسعاف لمكان البلاغ، وتبين تصادم سيارتي ملاكي وميكروباص، نتج عن الحادث مصرع 2 وإصابة 4 آخرين باصابات متفرقة، وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفي.







مقالات مشابهة

  • بقصد الاتجار.. سقوط 4 من أباطرة الأسلحة بضربة أمنية بالقاهرة
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في العياط
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • تفاصيل حادث تصادم سيارتين بالدائري
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى
  • القبض على 7 تجار مخدرات في حملة مكبرة بدمياط
  • الأمن العام يلاحق تجار الحشيش في شوارع أسوان
  • حملة أمنية بأسيوط لضبط تجار المخدارت والسلاح