شهدت جامعة العريش اليوم احتفالية مميزة لتكريم إدارة معهد الدراسات البيئية كأفضل إدارة للدراسات العليا والبحوث على مستوى الجامعة، وذلك تقديرًا لجهودهم المتميزة وإنجازاتهم الرائعة في مجالات البحث العلمي والدراسات العليا.

وأعرب الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، عن سعادته الغامرة بتكريم إدارة معهد الدراسات البيئية، مؤكدًا على أن هذا التكريم هو ثمرة جهودهم الدؤوبة وتفانيهم في العمل من أجل الارتقاء بمستوى البحث العلمي والدراسات العليا بالجامعة، وأضاف سيادته أن "معهد الدراسات البيئية" قد أصبح نموذجًا يحتذى به على مستوى الجامعات المصرية، وذلك بفضل الإنجازات البحثية المتميزة التي حققها أساتذة المعهد وطلابه، والتي ساهمت في إثراء المعرفة العلمية وإيجاد حلول للتحديات وتطوير البيئة الإنتاجية بصفة عامة.

من جانبه، تقدم الدكتور محمود إبراهيم، عميد معهد الدراسات البيئية، بالشكر والتقدير لرئيس الجامعة على هذا التكريم، مؤكدًا على أن هذا التكريم هو حافز لجميع أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب في المعهد لمواصلة جهودهم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات، كما أشاد عميد المعهد بالدعم الكبير الذي تقدمه الجامعة للمعهد، مما ساهم في توفير البيئة الملائمة للقيام بالأبحاث العلمية والدراسات العليا على أكمل وجه. وسوف يستمر تكريم أدارت الجامعة بصفة دورية لتحفيز الجميع على التطوير وحسن العمل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة العريش تكرم معهد البيئة

إقرأ أيضاً:

انطلاق المبادرتين الرئاسيتين «تعلم بصحة» و«100 يوم رياضة» في جامعة العريش

أعلنت جامعة العريش، انطلاق المبادرة الرئاسية اتعلم بصحة، و100 يوم رياضة، لتحسين صحة ورفاهية الشباب بالجامعة.

تفعيل المبادرة الرئاسية بجامعة العريش

وذكر الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، في بيان له، أنه في إطار الجهود الوطنية لتعزيز صحة وسلامة الشباب المصري، فعلت إدارة الجامعة، المبادرات الصحية والرياضية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية

وأضاف أن مبادرتي «تعلم بصحة» و «100 يوم رياضة» من المبادرات الرئاسية الهامة وتهدفان إلى تعزيز الصحة العامة للطلاب، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية.

وأوضح «الدمرداش» أن جامعة العريش تنسق مع وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي لتنفيذ هذه المبادرات على أرض الواقع، كما أن المجلس الأعلى للجامعات برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وجه بضرورة الاهتمام بهذه المبادرات ووضعها موضع التطبيق من خلال الأنشطة الطلابية.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن هذه المبادرات تأتي في إطار الجهود المبذولة لرعاية الفئة الأكثر نشاطًا في المجتمع، كما تعكس اهتمام القيادة السياسية بالارتقاء بالمستوى الصحي والرياضي للشباب وتوفير البيئة المناسبة لتحقيق طموحاتهم.

مقالات مشابهة

  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية في وكالة الفضاء
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية
  • انطلاق المبادرتين الرئاسيتين «تعلم بصحة» و«100 يوم رياضة» في جامعة العريش
  • الحوار والدراسات المستقبلية: الحلقة المفقودة في السودان
  • إجراءات بوليسية بالجامعات الأميركية لمنع الاحتجاجات الداعمة لفلسطين
  • جامعة الزقازيق تكرم فريق كلية الهندسة المُشارك في مسابقة رالي السيارات الكهربائية
  • إجراءات مشددة في الجامعات الأميركية لمنع الاحتجاجات الداعمة لفلسطين
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع مجلس الدراسات العليا أون لاين
  • الحاج حسن في ايطاليا تلبيةً لدعوة معهد الدراسات الزراعية
  • جامعة القاهرة تكشف كواليس واقعة انتحار طالب الطب