بتجرد:
2024-09-07@14:23:14 GMT

بالبيكيني.. جيسيكا ألبا تنضم إلى تحدّي رقصة Apple

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

بالبيكيني.. جيسيكا ألبا تنضم إلى تحدّي رقصة Apple

متابعة بتجــرد: شاركت الممثلة الأميركية جيسيكا ألبا في تحدّي الرقص على وقع أغنية Apple لشارلي xcx عبر تطبيق “تيك توك”، لتنضم بذلك إلى لائحة طويلة من المشاهير الذين سبقوها.

واختارت ألبا (43 عاماً) الظهور بملابس البحر السوداء من قطعتين (بيكيني)، تحت قميص أسود شفّاف غير مزرّر، لتؤدي الرقصة التي صمّمتها في الأصل المدوّنة TikTok Kelley Heyer.

وعلّقت الأم لثلاثة أطفال على فيديو TikTok قائلةً: “القلب، إنه صيف شقي”.

ويتابع ألبا من خلال حسابها في “تيك توك” ما يقارب 8.6 ملايين معجب.

وانتشرت رقصة Apple (تفاحة) بشكل كبير هذا الصيف على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث شارك فيها عدد هائل من الفنانين والمشاهير، على غرار: بروك شيلدز وجو جوناس وغلين باول وديزي إدغار جونز وأنتوني راموس وستيفن كولبرت.

@jessicaalba Heard it’s a #brat ♬ Apple – Charli xcx View this post on Instagram

A post shared by Brooke Shields (@brookeshields)

main 2024-07-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

برايان ماي غير قادر على العزف بسبب بسكتة دماغية بسيطة

(CNN)-- كشف برايان ماي، عازف الغيتار في فرقة "كوين"، أنه أصيب بجلطة دماغية طفيفة الأسبوع الماضي جعلته غير قادر على التحكم في ذراعه اليسرى، أو العزف على الغيتار، حسبما قال في مقطع فيديو نُشر على حسابه عبر إنستغرام، وموقعه الإلكتروني، الأربعاء.

وقال ماي في مقطع الفيديو، إنه ذهب إلى المستشفى عندما لم يتمكن من استخدام ذراعه، لكنه طمأن المعجبين بأنه منذ ذلك الحين تعافى بما يكفي ليعزف على غيتاره.

وطمأن متابعيه، قائلًا: "الخبر السار هو أنني أستطيع العزف على الغيتار بعد أحداث الأيام القليلة الماضية"، مضيفًا أن الأمر "كان مخيفًا بعض الشيء"، لكنه "حصل على رعاية واهتمام رائعين" من طاقم المستشفى.

View this post on Instagram

A post shared by Sir Brian May (@brianmayforreal)

ويعاني الفنان من سلسلة من المشاكل الصحية خلال السنوات الأخيرة، وفي أيار/ مايو 2020، أصيب بنوبة قلبية، وبعد ذلك تم وضع 3 دعامات، للتخفيف من خطر انقطاع إمدادات الدم عن القلب.

وبعد ذلك، صرح ماي للبرنامج التلفزيوني "صباح الخير يا بريطانيا" أنه كاد أن يموت عندما عانى من مجموعة من المضاعفات، بما في ذلك نزيف في المعدة نتيجة الدواء الذي كان يتناوله للقلب.

وعلى الرغم من أن ماي اشتهر كعضو مؤسس في فرقة "كوين"، ولكتابته بعضًا من أكثر الأغاني الناجحة لفرقة الروك الأسطورية، بما في ذلك "We Will Rock You" و"Who Wants to Live Forever"، فهو أيضًا عالم فيزياء فلكية، وناشط في مجال حقوق الحيوان.

وفي آذار/ مارس من العام الماضي، حصل على وسام فارس من الملك تشارلز الثالث لخدماته في الموسيقى، والأعمال الخيرية.

بريطانيامشاهيرموسيقىنشر الأربعاء، 04 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • سيلينا غوميز تنضم إلى نادي المليارديرات بـ1.3 مليار دولار مع تجارتها في عالم المكياج والتجميل
  • جيسيكا حسام الدين تدعم مبادرة «بداية» في بناء مستقبل الشباب | فيديو
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يظهر مع إحدى الحسناوات خلال حفل خارج السودان يثير ضحكات الحاضرين بفاصل من رقصة “القرد” القديمة
  • نجوى كرم بإطلالة جديدة في الموسم الـ 7 من آرابز غوت تالنت
  • اتفاقية شراكة رقمية بين الرابطة ومنصة TikTok
  • جوج وسوف يحيي حفلا غنائيا ضخم في العراق
  • مؤتمر أبل المرتقب.. إليك توقعات الإصدارات الجديدة
  • 7 شركات جديدة تنضم إلى تعهد المسؤولية المناخية
  • برايان ماي غير قادر على العزف بسبب بسكتة دماغية بسيطة
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»