إعترف المدرب الجديد لنادي شباب بلوزداد، كورتين مارتينز، بأنه كان يستهدف تدريب النادي، لأنه كان ضمن دائرة إهتماماته رغم تلقيه إتصالات من أندية أخرى.

وفي حواره مع خلية الإعلام التابعة لنادي شباب بلوزداد، اليوم الخميس، صرح المدرب مارتينز:”المفاوضات مع رابحي جرت بسرعة، وصحيح أنني كنت على إتصال مع فريقين، وعند تواصلي مع شباب بلوزداد، قررت قبول العرض، لأنه الفريق الذي كنت قد تابعته الموسم الماضي، ويعجبني الفريق لأنه يمتلك تعداد جيد”.

وأضاف المتحدث:”المفاوضات جرت بسرعة لأن تدريب نادي كشباب بلوزداد يهمني، لأنه يستهدف دوما الفوز بالألقاب، والأمر بسيط ونعلمه جميعا هو هذا النوع من الأندية، يجب التتويج بالألقاب لجعل كل من الأنصار والمسيرين سعداء، وهذا ماسنحاول القيام به الموسم المقبل”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نادى التطويرات بقنا يعرض فيلم ورق التوت ضمن فعاليات صيف شبابنا 2024

نظم مركز شباب التطويرات بمحافظة قنا، عرض الفيلم التسجيلى (جلسات ورق التوت) والذى يناقش الممارسات الضارة ضد الفتيات ، ضمن خطة أندية السكان لشهر سبتمبر ٢٠٢٤، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة برفع الوعى بأهمية القضية السكانية وبالتعاون مع مؤسسة اتجاه ضمن مشروع الأندية السكانية التى تهدف إلى خلق جيل قوي البنيه جسمانيا وعقليا وتحقيق حياة أفضل لجميع فئات المجتمع ، ومناهضة الأفكار الأسرية السيئة .   

وبلغ عدد المشاركين بكل مركز حوالى 25 مشارك من خلال مشروع رفع الوعي بالقضايا السكانية ، يقوم بالتدريب   مدرب معتمد من أندية السكان،  وتستمر جلسات ورق التوت الذى يناقش الممارسات الضارة ضد الفتيات ، ولا يزال العمل مستمر. 

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وتوجيهات محمد عبدالرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، ومتابعة تنفيذ شيماء إبراهيم منسقة أندية السكان بالمديرية. 

ونظمت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بقنا، برامج التوعية بمراكز الشباب عن مخاطر الإدمان، وذلك تحت صيف شبابنا بمركز شباب المراشدة بإدارة شباب الوقف وذلك يوم الجمعة الموافق  ٦  سبتمبر ٢٠٢٤م.

وشملت التوعية ورش عمل وأنشطة ترفيهيه ومحاضرات مثل نشاط ارسم ولون ونشاط أنت البطل ونشاط رياضي من فريق متطوعى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بقنا.  

وقامت المتطوعات بالتوعية عن مخاطر  الإدمان وسلبياته وتأثيره على الفرد و الأسرة والمجتمع  وان تعاطي المخدرات من أخطر الآفات التي نعاني منها في عصرنا الحالي فقد انتشرت بشكل مخيف في الآونة الأخيرة، وأثرت على صحة الفرد. 

وأبدى محمد عبد الرحيم عرفه امتنانه على الدور المهم التى تقوم به الوزارة من حملات التوعية ضد مخاطر الإدمان و إعداد دورات تدريبية وندوات لتوعية الشباب والمراهقين عن مخاطر الإدمان وكيفية التصدي له من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والندوات التوعويه بمراكز الشباب. 

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا و قيادة إيمان عبدالجابر وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى ومحمد عبدالرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا و محمود ياسين مشرف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بقنا.

مقالات مشابهة

  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • شباب بلوزداد يفوز وديا أمام أولمبيك أقبو في تربص تونس
  • شباب بلوزداد يكرّم لاعبه السابق يحيى شريف بتربص تونس
  • شباب بلوزداد يكرم لاعبه السابق يحي شريف بتربص تونس
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • نادى التطويرات بقنا يعرض فيلم ورق التوت ضمن فعاليات صيف شبابنا 2024
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة أفضل حملة لتعزيز الهوية الثقافية واللغة العربية”
  • شباب الإمارات يتألقون في منصة «حديث الاتصال الحكومي»
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية