الأسبوع:
2024-09-07@14:29:32 GMT

رامي جمال يحتفل بميلاده الـ 40 بهذه الطريقة «صورة»

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

رامي جمال يحتفل بميلاده الـ 40 بهذه الطريقة «صورة»

احتفل الفنان رامي جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بيوم ميلاده الـ 40 على طريقته الخاصة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في أجواء احتفالية تجمع ما بين العائلة والأصدقاء.

وشارك رامي جمال صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: «الحمد لله تميت 40 سنه مبسوط وراضي بكل اللي ربنا انعم عليا بيه في العمر اللي فات وواثق في ربنا وكرمه في اللي جي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

آخر أعمال رامي جمال

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال رامي جمال، أغنية «برود ببرود»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى المختلفة، وحققت الأغنية منذ طرحها نجاحا كبيرا.

وتعاون مع رامي جمال في أغنية برود ببرود، كلمات الشاعر أحمد العزب، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.

وجاءت كلمات أغنية برود ببرود كالآتي: «برود ببرود عليا بـ إيه، أكون جنبك ومش موجود، معنديش خلق أو مجهود، دي ماتت والكلام خلصان، يا ريت متجيش يا سيدي، احسبها وكأنك متعرفنيش، صراحة بقيت متلزمنيش، ولا لازمني اللي بينا زمان».

حفل رامي جمال في مهرجان العلمين

ومن المقرر أن يحيي الفنان رامي جمال، حفل غنائي، يوم 2 أغسطس المقبل، على مسرح يوارينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

وكانت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2024، روجت لحفل رامي جمال عبر موقع «إنستجرام»، قائلة: «حفلاتنا لسة مكملة، انتظروا حفلة مميزة مع نجم الغناء رامي جمال ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين يوم 2 أغسطس، عشان نعيش ليلة غنائية وحفلة مميزة على أرض مدينة العلمين».

اقرأ أيضاًغدا الخميس.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي

«جت لي تاخد لحن الأغنية فخدتها هي».. رامي جمال يكشف تفاصيل ارتباطه بزوجته ناريمان (فيديو)

رامي جمال وزوجته ناريمان ضيوف «معكم منى الشاذلي».. الليلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال رامي جمال رامي جمال اوعديني رامي جمال سقف أغنية سقف رامي جمال زوجة رامي جمال رامي جمال جديد جديد رامي جمال رامي جمال 2024 اغنية رامي جمال الجديدة رامي جمال خليني اشوفك خليني اشوفك رامي جمال اغاني رامي جمال برود ببرود رامی جمال

إقرأ أيضاً:

تمارين معتدلة.. بهذه الطريقة يمكن التقليل من خطر الإصابة بالسرطان

شدد الخبير في التغذية لين نورتون، على ضرورة ممارسة الرياضية بشكل يوم ولو بمقدار لا يتجاوز الدقائق المعدودة، مشيرا إلى أن ذلك من شأنه أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان.

وأشار نورتون في حديثه مع بودكاست "Found My Fitness"، إلى أن دراسة نشرت العام الماضي، أظهرت أن ربع دقائق فقط من التمارين القوية يوميًا تقلل من خطر الإصابة بالسرطان بنسبة 20 في المئة.

ووجد الباحثون في الدراسة التي نشرت في مجلة "JAMA Oncology"، أن هذا الرقم ارتفع إلى 30 في المئة لمدة 10 دقائق من التمارين.


ويعتقد الخبراء أن التمارين تقلل من خطر الإصابة بالسرطان بالنسب المشار إليها، عن طريق تقليل الالتهاب الضار المحتمل وتحسين وظيفة المناعة، ما يمنع الخلايا السرطانية من التطور، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".

وقال نورتون، وهو طبيب مختص في مجال التغذية ولاعب كمال أجسام، إن الأبحاث تظهر بشكل متزايد أن كمية صغيرة بشكل من التمارين المعتدلة إلى الشديدة هي مفتاح تجنب الوفاة مبكرا.

وأضاف أن "الجسم مصنوع للتحرك ضد الأشياء وإذا لم تفعل ذلك، فأنت تسرع بشكل كبير من الشيخوخة والتدهور المعرفي"، مشددا على أن ممارسة الرياضة هي "أحد الأشياء القليلة التي يمكنك القيام بها، والتي من شأنها تحسين جميع معايير صحتك".


وبحسب الدراسة المشار إليها، فإن ثلاث جولات قصيرة من التمارين بشكل يومي تسببت في انخفاض خطر الإصابة بالسرطان والوفاة به بنسبة 40 في المائة، إلى جانب انخفاض بنسبة 50 في المائة في الوفاة بأمراض القلب.

وفي سياق متصل، لفت الخبير إلى أن ممارسة التمارين الرياضية لفترات قصيرة، أثبت أيضا أنه يساهم تحسين الصحة العقلية والإدراكية، مستشهدا بدراسة نشرت في مجلة "Psychiatry Research".

وأوضح أن هذه الدراسة بحثت في الرجال الذين يعانون من اضطراب الاكتئاب الشديد والذين قاموا بتدريبات المقاومة لمدة 25 دقيقة مرتين في الأسبوع لمدة ثمانية أسابيع، الأمر الذي "خفض بشكل ملحوظ من أعراض اضطراب الاكتئاب الشديد واضطراب القلق العام".

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • السجن 9 سنوات في بريطانيا ضد متطرف آذى المسلمين بهذه الطريقة
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • عصام عمر يدعم فلسطين في مهرجان فينيسيا بهذه الطريقة
  • في نهايات الصيف.. رامي جمال مع جمهور الإسكندرية (الموعد والمكان)
  • فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»
  • بهذه الطريقة.. إسعاد يونس تروج لمسلسل «تيتا زوزو» |صورة
  • تمارين معتدلة.. بهذه الطريقة يمكن التقليل من خطر الإصابة بالسرطان
  • تحذير من شرب الشاي بهذه الطريقة.. يضر القلب ويسبب قرحة المعدة
  • حمزة العيلي يروج لعرض «تيتا زوزو» بهذه الطريقة (صورة)