القت مباحث القاهرة القبض على مسجلين خطر، لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة السيارات باسلوب المفتح المصطنع ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجناة حال شروعهما فى سرقة سيارة بدائرة قسم شرطة قسم شرطة روض الفرج ، واعترف المتهمان بارتكابهما (10) وقائع سرقة سيارات بذات الأسلوب ـ وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيق وغتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 وعُثر بحوزتهما على ( مفتاحا مصطنعا لماركات سيارات مختلفة - فرد خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الهيروين، وبمواجهتهما اعترفا بشروعهما فى سرقة السيارة بأسلوب " المفتاح المصطنع" ، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة السيارات بأسلوب المفتاح "المصطنع" ، 

وف سياق أخر نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الدخلية في عدد من قضايا الإتجار بالعملات الأجنبية خلال 24 ساعة بمبالغ مالية قرابة الــ20 مليون جنيه ، وتم إتخاذ كافة الأجراءات القانونية حيال الواقعة

إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات  عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد..

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (20 مليون جنيه). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباحث القاهرة سرقة السيارات سرقة سيارات فرد خرطوش المفتاح المصطنع

إقرأ أيضاً:

خلافات بينهم.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمين بسبب مقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين

مشاجرة

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين طرفين، والشاب تعرض لاعتداء مع الطرف الثانى تربطه بهم علاقة قرابة، بسبب خلافات أسرية.

مقتل شاب 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه في قرية تابعة لمركز البدرشين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

وتبين من خلال التحريات، أن شابا تعرض لاعتداء خلال التشاجر مع آخرين تربطه بهم علاقة قرابة، بسبب خلافات أسرية.
ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عصابة تخصصت في سرقة السيارات ببدر.. والنيابة تحقق
  • سقوط تاجر سلاح أبيض بحوزته 100 قطعة
  • هغيرلك الدولارات بأقل من سعر السوق.. سقوط عصابة العملات المقلدة في الفيوم
  • «نفذوا 13 جريمة».. سقوط 5 تشكيلات عصابية في قبضة «أمن القاهرة»
  • سقوط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة
  • حبس عاطل بتهمة سرقة السيارات فى القاهرة الجديدة
  • ثروة من الإجرام.. رصد شخص غسـل 10 مليون جنيه في القاهرة
  • ارتكب 3 وقائع.. سقوط لص المساكن في عين شمس
  • سقوط مستريح السفر الوهمي للخارج في قبضة «أمن القاهرة»
  • خلافات بينهم.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين